دعاء عمالة انا مامي محتويات اتفرج تي في موقع ركن المحيط فهرس مقالاتي رفع الصور افلام اكشن مترجمة

اندية اوروبا تتنافس علي خطف حارس مانشستر يونايتد

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 14, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    تسعي اندية اوروبا الي خطف حارس مرمى مانشستر يونايتد دين هندرسون حيث انضم العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان إلى اندية تشيلسي و توتنهام و شيفيلد يونايتد في متابعة دقيقة لما سيفعله يونايتد مع هيندرسون بعد هذا الموسم.

    زاد اهتمام اندية اوروبا باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من معضلة نادي مانشستر يونايتد .

    حيث رفع هندرسون مطالباته للعودة إلى يونايتد ، الذي ينظر إلي اللاعب على أنه رقم 1 في المستقبل ولكن اللاعب يريد العودة ليكون اساسياً وليس بديل لدي خيا .

    الحارس المعار الي نادي شيفيلد حجز مكاناً له في تشكيلة منتخب انجلترا لبطولة اليورو 2020 من خلال ادائه المثير للإعجاب للموسم الثاني علي التوالي في نادي شيفيلد يونايتد.


    لكن يقف في طريقه حارس المرمى الأول في فريق يونايتد ديفيد دي خيا الذي وقع عقد جديد في الصيف الماضي والذي سيستمر حتى عام 2023 على الأقل.

    تنطلق الاندية الاوروبية الآن لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الاستفادة من هذا الوضع وشرائه من نادي طفولته. فقد حدد باريس سان جيرمان هندرسون كهدف لهم في الصيف حيث يتتطلع النادي الباريسي إلى تطوير فريقه من خلال جلب لاعبين أصغر سناً.

    بجانب ذلك يريد نادي تشيلسي منافسًا جديدًا لمركزه الأول خاصة بعد الشكوك حول حارس مرمي الفريق الحالي كيبا أريزابالاجا ، والذي جاء بصفقة قياسية بلغت 72 مليون جنيه إسترليني في عام 2018 ، والذي كافح لإقناع جمهور تشيلسي بامكانياته وتم إستبعاده في آخر مباراتين له.

    توتنهام ، في الوقت نفسه ، يستعد أيضاً لإجراء تغييرات في قسم حراسة المرمى هذا الصيف. إنهم يخططون حاليًا لإحضار حارس احتياطي جديد بديلاً لميشيل فورم بسبب رحيله في نهاية الموسم.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...