1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

رايولا يكشف عن مفاجأة بشأن وجهة بوجبا المقبلة

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 14, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    كشف مينو رايولا، وكيل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تفكير اللاعب في التحول للدوري الإيطالي، في صفوف فريقه السابق يوفنتوس.

    وقال رايولا، في تصريحات صحفية، إن بوجبا يريد الانتقال إلى البيانكونيري، عقب بطولة الأمم الأوروبية المقبلة، يورو 2020.

    وتعد تصريحات وكيل اللاعبين مفاجأة كاملة، حيث أشارت تقارير صحفية طوال الموسم إلى انتقال محتمل لبول بوجبا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وفجرت قضية انتقاله خلافًا كبيرًا بين زين الدين زيدان مدرب الملكي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

    وربطت تقارير عديدة بين الدولي الفرنسي بوجبا ونادي ريال مدريد، خاصة مع عدم تأقلم اللاعب على الدوري الإنجليزي، وتراجع نتائج المانيو خلال الموسم الحالي، ما يهدد بعدم مشاركة النادي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


    ومنح وجود المدرب زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للريال المصداقية للتقارير التي تربط بوجبا بالانتقال لمدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع رغبة اللاعب الأكيدة في ترك مانشستر.

    ويحاول بوجبا منذ الصيف الماضي الانتقال من ملعب الأولد ترافورد وتحديدًا للإنضمام إلي مواطنه زين الدين زيدان في ريال مدريد ولكن حتي الأن يقف اليونايتد سدًا منيعًا امام محاولات الاندية الراغبة في ضم بوجبا.

    لكن العلاقة السيئة بين رايولا ومسؤولي المانيو لن تمنح بوجبا فرصة للاستمرار في الدوري الإنجليزي.

    وسبق أن هاجم رايولا مانشستر يونايتد، واتهمها بافتقار التنظيم والطموح وتدمير اللاعبين ولا يوجد تخطيط اداري سليم داخل النادي وان اي لاعب كبير حتي لو وصل الأمر لمارادونا وبيليه كانت ستتدمر مسيرته في حال لعب لليونايتد خلال هذه السنوات.

    أضاف أن بوجبا يشعر بالاحباط، “مانشستر لم يستطع ان يلبي طموحات اللاعب خاصة في اخر عامين، نحن نتحدث عن لاعب كبير في غرف خلع الملابس”، مضيفا أن “هناك بعض الأشخاص داخل اليونايتد يعتقدون انهم اكبر نادي في العالم واي لاعب يريد الانضمام اليهم وهذا غير صحيح”.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...