دعاء عمالة انا مامي محتويات اتفرج تي في موقع ركن المحيط فهرس مقالاتي رفع الصور الاحلام والرؤيا ad3eya اسماء فيس بوك

خبر هاتف جديد من Oppo يلوح في الأفق

الموضوع في 'منتدى أخبار الجوالات العامة' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏فبراير 22, 2020.

  1. رضا سات

    رضا سات زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    3,609
    الإعجابات :
    2,634
    نقاط الجائزة:
    2,275
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    tunisie
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    14.WGp8xWF.png

    يبدو و أن شركة Oppo ترى رسميا بأن هاتفها من سلسلة Reno يمكن أن يستفيد من بعض إعادة الهيكلة أو التشبع الإضافي، و لكن لا يمكننا أن نحدد إسم الهاتف بالضبط القادم من هذه السلسلة إن كان Oppo Reno 3 أو Oppo Reno 3 Pro و لكن ما وصل فريق عملنا بمنتديات تونيزيا سات رسميا لاكتشافه و هو أن هناك إصدار Oppo Reno 3 Vitality 5G يتم جمع الطلبات المسبقة لشرائه من موقعي jd.com و opposhop.cn.


    10.png


    إستندت الشركة الصينية لاتخاذ هذا الاسم لهذا الهاتف باعتباره سيكون داعما لشبكات الإتصال من الجيل الخامس 5G فقامت بتغيير بعض من ألوانه الداخلية كما قامت بمنحه معالج جديد من نوع Snapdragon 765 عوضا عن المعالج القديم من شركة Mediatek بالرغم من معرفتها التامة و أن أداء المعالج الجديد لن يكون كأداء القديم المتفوق من الناحية العملية و لكن ما يجعلنا نتفهم خيارها هو أن هذا المعالج سيدعم مثلما قلنا سابقا شبكات الجيل الخامس للاتصالات 5G.

    [​IMG]

    10.png


    تغيير آخر منحته الشركة لهذا الهاتف سيكون على الكاميرا الرئيسية التي نعتقد و أنها ستكون بدقة 48 ميغابيكسال كما أن سلسلة Vitality ستتخطى كذلك و عن طريق الذاكرة العشوائية التي منحتها إياها الشركة و التي هي بسعة 8 جيغابايت و 128 جيغابايت للذاكرة الداخلية هواتف Reno 3 Pro..

    10.png


    [​IMG]


    10.png


    و أخيرا و ليس آخرا ستحصل مثلما قلنا أعلى موضوعنا سلسلة Vitality على ثلاثة ألوان جديدة و هي Moonlight Black و Sky Mirror White و Streamer Gold.

    10.png


    [​IMG]

    10.png


    يبدو و أن هذا الهاتف سيكون يحتوي على شاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.4 إنش 1080 × 2400 بكسال بتصميم قطرة الماء و كاميرا سيلفي دقتها 32 ميغابكسل و عاملا ببطارية سعتها 4025mAh مع دعم الشحن السريع 30W و جميع أجراس و الصفارات صغيرة أخرى مثل مقبس الصوت 3.5mm و NFC.
    حاليًا و حسب الموقعين يبلغ سعر هذا الهاتف 2999 يوان صيني اي حوالي 430 دولارًا تقري
    بًا..

    10.png


    [​IMG]


    المصدر https://alaraby-media.net/
     
    أعجب بهذه المشاركة راجية الجنة

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...