1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

4 طرق لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube المحظورة في بلدك للاندرويد و الكمبيوتر

الموضوع في 'أرشيف الموضوعات' بواسطة مبدع المعلوميات, بتاريخ ‏ابريل 9, 2020.

  1. مبدع المعلوميات

    مبدع المعلوميات زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 24, 2019
    المشاركات:
    2
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 8


    يوتيوب هو إحدى الشركات التابعة لشركة جوجل ، منذ ذالك الحين أصبح Youtube المكان الأكثر شعبية عبر الإنترنت لمشاركة مقطع الفيديو وإنشاء المحتوى عبر الإنترنت. هو مجاني تمامًا للاستخدام ، ولكن لا يمكن لأي شخص الوصول إليه. والسبب الأكثر أهمية لهذا هو القيود المفروضة على الناس في دول مثل الصين ودول الشرق الأوسط وفيتنام حيث لا يمكن للمواطنين الوصول بحرية إلى خدمات بث الفيديو ،إذا السؤال المطروح هو كيف افتح اليوتيوب إذا كان محجوب.
    [​IMG]

    السبب المهم التالي هو القيود الجغرافية التي تقيد وصول YouTube إلى مواقع معينة فقط. هل سبق لك أن نقرت على فيديو يوتيوب و فجأ أظهر لك أنه لا يمكنك الوصول إليه في منطقتك أو بصفة أخرى غير متاح في بلدك؟ أجل هذا شئ يحدث. ولكن لا تقلق ، فهناك عدة طرق للتغلب على هذه المشاكل وهذا هو تركيزنا في هذه المقالة. حيث سنتعرف على كيفية حل مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك للاندرويد و الكمبيوتر.

    حل مشكلة الفيديو محظور في البلد باستخدام Proxy
    [​IMG]
    Proxy هو جهاز كمبيوتر يعمل في مكان بعيد يعمل كوسيط بين جهاز كمبيوتر عميل والإنترنت. يعمل Proxy عن طريق تلقي طلباتك وتوجيهها عبر خوادمه ، حيث عندما تدخل أنت الى فيديو يقوم Proxy بتغيير عنوانك بلدك الى عنوان بلد أخر غير محظور.
    باختصار ، يتتبع Youtube بلد الزائرين عن طريق "عنوان IP" ، إذا قمت بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتغييره باستخدام عنوان IP خاص بدولة مختلفة ، فإن القيود الخاصة بكل بلد يمكن إزالتها بسهولة.
    يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام مواقع Proxy المجانية أو Proxy Servers - لأن هذه البروكسيات كفيلة لحل مشكلة حظر اليوتيوب ، وتجاوز القيود على مستوى البلد.
    هناك Proxy واحد جيد يسمى ProxFree هو حل ممتاز لمشاهدة مقاطع الفيديو المحظورة ببلدك مع الإعدادات الإضافية التي تريد تعديلها ، مثل الموقع أو البلد الذي تريد استخدامه لمشاهدة الفيديو. حيث تقوم بإدخال عنوان URL الفيديو ثم تضغط على ProxFree و سوف يتم تشغيل الفيديو المحظور في بلدك.

    ملاحظة، لا تستخدم بعض البروكسيات أي تشفير ، وهناك دائمًا خطر من دخول بياناتك في الأيدي الخطأ أو تسرب هويتك. لذالك إذا كنت تخشى تسريب معلوماتك فلا أنصحك بالبروكسيات المجانية.


    حل مشكلة الفيديو محظور في البلد عن طريق SmartDNS
    [​IMG]
    عند تصفح الإنترنت ، ستقوم SmartDNS بانتحال موقعك عن طريق إعادة توجيه حركة المرور عبر خوادم مختلفة تمامًا كما يفعل Proxy.، ومع ذلك ، لا يوجد تشفير ، وبالتالي فإن الاتصالات عبر شبكات DNS الذكية تكون دائمًا أسرع. يمكن لتقنية SmartDNS انتحال عنوان IP الخاص بك بشكل جيد بما يكفي لتجاوز الحظر في بلدك.
    حل مشكلة الفيديو محظور في البلد عن طريق VPN
    VPN تعني الشبكة الافتراضية الخاصة وهي الطريقة الأكثر موثوقية لانتحال موقعك ، وبالتالي ،تغيير عنوان IP الخاص بك. عكس خوادم Proxy المشروحة في الأعلى يقوم VPN باستخدام التشفير لحماية حركة الإنترنت الخاصة بك وإخفاء موقعك الحقيقي عبر الإنترنت اعتمادًا على خادم VPN الذي تتصل به. يُسمى هذا إخفاء IP والانتحال الجغرافي ، وطالما أنك تستخدم خدمة VPN موثوقة ، فستتمكن من الوصول إلى أي شيء تقريبًا على الإنترنت مع الحفاظ على خصوصية هويتك وموقعك.
    إذا كنت ترغب في استخدام VPN مجاني ، فانتقل إلى ملحق متصفح Hola-Unlimited Free VPN الذي يسمح لك بتغيير عنوان IP الخاص بك بسهولة إلى بلدان مدرجة مختلفة لمشاهدة مقاطع فيديو Youtube ، والتي لا تتوفر في بلدك.
    يعتبر خيار VPN الأكثر ضمانًا ليس فقط لتجاوز القيود الجغرافية والقيود الحكومية وقيود مزود خدمة الإنترنت وما إلى ذلك ، ولكن أيضًا الحفاظ على أمان هويتك على الإنترنت وخصوصية بياناتك في مكانها.

    عن طريق تحميل مقاطع الفيديو
    إذا فشلت جميع الخيارات المذكورة أعلاه ، فقد تتمكن ببساطة من تحميل فيديوهات محظورة أو المقيدة جغرافيًا مباشرة في النظام.

    على سبيل المثال ، نفترض أن هذا هو عنوان URL لفيديو Youtube:
    ما عليك سوى إضافة ss في بداية عنوان URL كما هو موضح.
    [​IMG]
    ثم اضغط على Enter ، سيعيد توجيهك إلى الموقع الرسمي "saveform.net" ، حيث ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو بالجودة التي تريدها.

    آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك ويمكنك الآن مشاهدة YouTube دون أي قيود. لا تتردد في ترك أسئلتك واقتراحاتك في قسم التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة.
    المصدر
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏ابريل 9, 2020
  2. m_uons2002

    m_uons2002 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 8, 2010
    المشاركات:
    23,101
    الإعجابات :
    44,116
    نقاط الجائزة:
    11,050
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Emsisoft
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    مرحبا بك
    ونحن في زيزووم اخي نعتبر مثل هذه المواضيع مخالفه
    للاسباب التاليه
    القـــــــوانين العـــــــــامة لمنتــــديات زيــزووم للأمــن والحمـــــــاية
    6 - يمنع طرح أي موضوع أو طلب لبرامج أو أدوات أو خدمات من شأنها تغيير الأي بي وتخطي الحجب ( ماعدا تفعيلات برامج الحماية ) ..
    7 - يُمنع منعاً باتاً عرض أو الاستفسار عن برامج الهكر و التخريب و الاختراق و البرامج التي تلحق الضرر بالآخرين ..
     
    إيهــاب مصطفى ،ABU_Somaia و badr-aldeen معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...