1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

طلب تحليل التقرير للهايجاك

الموضوع في 'منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب' بواسطة tamer87, بتاريخ ‏مارس 28, 2010.

  1. tamer87

    tamer87 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2009
    المشاركات:
    2,339
    الإعجابات :
    270
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    zyzoom.libya
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    السلآم عليكم و رحمة الله وبركاته

    أخوتي أرجو تحليل هذا التقرير البسيط
    لأن جهازي أشك ان به فيروس
    شكرااااا

    :y:

    Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
    Scan saved at 19:04:07, on 28/03/2010
    Platform: Windows XP SP3 (WinNT 5.01.2600)
    MSIE: Internet Explorer v6.00 SP3 (6.00.2900.5512)
    Boot mode: Normal

    Running processes:
    C:\WINDOWS\System32\smss.exe
    C:\WINDOWS\system32\csrss.exe
    C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
    C:\WINDOWS\system32\services.exe
    C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\Program Files\COMODO\COMODO Internet Security\cmdagent.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
    C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\sched.exe
    C:\WINDOWS\Explorer.EXE
    C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avgnt.exe
    C:\Program Files\Acronis\TrueImageWorkstation\TrueImageMonitor.exe
    C:\Program Files\COMODO\COMODO Internet Security\cfp.exe
    C:\WINDOWS\BricoPacks\Vista Inspirat 2\RocketDock\RocketDock.exe
    C:\Program Files\a-squared Anti-Malware\a2service.exe
    C:\Program Files\Common Files\Acronis\Schedule2\schedul2.exe
    C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avguard.exe
    C:\Program Files\Java\jre6\bin\jqs.exe
    C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avshadow.exe
    C:\WINDOWS\system32\nvsvc32.exe
    C:\Program Files\TuneUp Utilities 2010\TuneUpUtilitiesService32.exe
    C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\AVWEBGRD.EXE
    C:\Program Files\TuneUp Utilities 2010\TuneUpUtilitiesApp32.exe
    C:\WINDOWS\System32\alg.exe
    C:\Program Files\Mozilla Firefox\firefox.exe
    C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE
    C:\Program Files\Windows Media Player\wmplayer.exe
    C:\Program Files\Microsoft Security Essentials\MsMpEng.exe
    C:\Program Files\Microsoft Security Essentials\msseces.exe
    C:\Program Files\Microsoft Security Essentials\MpCmdRun.exe
    C:\WINDOWS\system32\wuauclt.exe
    C:\HijackThis.exe

    O2 - BHO: AcroIEHelperStub - {18DF081C-E8AD-4283-A596-FA578C2EBDC3} - C:\Program Files\Common Files\Adobe\Acrobat\ActiveX\AcroIEHelperShim.dll
    O2 - BHO: Java(tm) Plug-In 2 SSV Helper - {DBC80044-A445-435b-BC74-9C25C1C588A9} - C:\Program Files\Java\jre6\bin\jp2ssv.dll
    O2 - BHO: JQSIEStartDetectorImpl - {E7E6F031-17CE-4C07-BC86-EABFE594F69C} - C:\Program Files\Java\jre6\lib\deploy\jqs\ie\jqs_plugin.dll
    O4 - HKLM\..\Run: [avgnt] "C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avgnt.exe" /min
    O4 - HKLM\..\Run: [TrueImageMonitor.exe] C:\Program Files\Acronis\TrueImageWorkstation\TrueImageMonitor.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [COMODO Internet Security] "C:\Program Files\COMODO\COMODO Internet Security\cfp.exe" -h
    O4 - HKLM\..\Run: [MSSE] "C:\Program Files\Microsoft Security Essentials\msseces.exe" -hide -runkey
    O4 - HKCU\..\Run: [RocketDock] "C:\WINDOWS\BricoPacks\Vista Inspirat 2\RocketDock\RocketDock.exe"
    O4 - HKCU\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE
    O4 - HKUS\S-1-5-21-682003330-73586283-725345543-1003\..\Run: [RocketDock] "C:\WINDOWS\BricoPacks\Vista Inspirat 2\RocketDock\RocketDock.exe" (User '?')
    O4 - HKUS\S-1-5-21-682003330-73586283-725345543-1003\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User '?')
    O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User '?')
    O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
    O9 - Extra button: (no name) - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: @xpsp3res.dll,-20001 - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
    O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe (file missing)
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe (file missing)
    O10 - Unknown file in Winsock LSP: c:\windows\system32\nwprovau.dll
    O16 - DPF: {17492023-C23A-453E-A040-C7C580BBF700} (Windows Genuine Advantage Validation Tool) - http://go.microsoft.com/fwlink/?linkid=39204
    O16 - DPF: {6414512B-B978-451D-A0D8-FCFDF33E833C} (WUWebControl Class) - http://update.microsoft.com/windowsupdate/v6/V5Controls/en/x86/client/wuweb_site.cab?1251373743046
    O20 - AppInit_DLLs: C:\WINDOWS\system32\guard32.dll
    O23 - Service: a-squared Anti-Malware Service (a2AntiMalware) - Emsi Software GmbH - C:\Program Files\a-squared Anti-Malware\a2service.exe
    O23 - Service: Acronis Scheduler2 Service (AcrSch2Svc) - Acronis - C:\Program Files\Common Files\Acronis\Schedule2\schedul2.exe
    O23 - Service: Avira AntiVir Scheduler (AntiVirSchedulerService) - Avira GmbH - C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\sched.exe
    O23 - Service: Avira AntiVir Guard (AntiVirService) - Avira GmbH - C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avguard.exe
    O23 - Service: Avira AntiVir WebGuard (AntiVirWebService) - Avira GmbH - C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\AVWEBGRD.EXE
    O23 - Service: COMODO Internet Security Helper Service (cmdAgent) - Unknown owner - C:\Program Files\COMODO\COMODO Internet Security\cmdagent.exe
    O23 - Service: Java Quick Starter (JavaQuickStarterService) - Sun Microsystems, Inc. - C:\Program Files\Java\jre6\bin\jqs.exe
    O23 - Service: NVIDIA Display Driver Service (NVSvc) - NVIDIA Corporation - C:\WINDOWS\system32\nvsvc32.exe
    O23 - Service: ServiceLayer - Nokia - C:\Program Files\PC Connectivity Solution\ServiceLayer.exe
    O23 - Service: TuneUp Drive Defrag Service (TuneUp.Defrag) - TuneUp Software - C:\Program Files\TuneUp Utilities 2010\TuneUpDefragService.exe
    O23 - Service: TuneUp Utilities Service (TuneUp.UtilitiesSvc) - TuneUp Software - C:\Program Files\TuneUp Utilities 2010\TuneUpUtilitiesService32.exe

    --
    End of file - 5663 byte:openmouth:k:


     
  2. Rayg

    Rayg زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 12, 2009
    المشاركات:
    3,440
    الإعجابات :
    18
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    ksa.... Taif
    :d:

    احذف التالي

    O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe (file missing)

    O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe (file missing)



    [​IMG]


    [​IMG]


    بعدها اذهب الى اضافة وازالة البرامج واحذف التولبار الموجود عندك (toolbar)>> ممكن ما يكون موجود

    ثم نظف جهازك بهذه الاداة


    TFC



    +






     
  3. tamer87

    tamer87 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2009
    المشاركات:
    2,339
    الإعجابات :
    270
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    zyzoom.libya
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
  4. tamer87

    tamer87 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2009
    المشاركات:
    2,339
    الإعجابات :
    270
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    zyzoom.libya
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    up
    :d:
     
  5. Mr.AzOz

    Mr.AzOz زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 28, 2010
    المشاركات:
    5,920
    الإعجابات :
    2,155
    نقاط الجائزة:
    1,120
    الإقامة:
    بعيد عنكـ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    آذآ كآن محد فيهـ آنآ آتدخل

    حمل الملف التالي

    http://www.up-master.com/data/runscanner_8.zip

    وطبق عليه هذا الشرح



    وبالماوس دبل كلك على الملف ... بعدها راح يفتح لك واجهة الاداة


    اعمل كما بالشرح ...


    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]


    بعدها اعد تشغيل جهازكـ

    وخلآص آنتهت آلمشكلهـ ؟



     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
  6. tamer87

    tamer87 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2009
    المشاركات:
    2,339
    الإعجابات :
    270
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    zyzoom.libya
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    طبقت الشرح
    لكن بعد اعادة التشغيل ظهر اللي حذفته من جديد


    :openmouth:k:
     
  7. tamer87

    tamer87 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2009
    المشاركات:
    2,339
    الإعجابات :
    270
    نقاط الجائزة:
    770
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    zyzoom.libya
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    up

    :u::u::u:
     
  8. Mr.AzOz

    Mr.AzOz زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 28, 2010
    المشاركات:
    5,920
    الإعجابات :
    2,155
    نقاط الجائزة:
    1,120
    الإقامة:
    بعيد عنكـ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    كيف يآخي ظهر من جديد ؟

    طيب جب تقرير جديد عشان نشوف
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...