1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مشكلتي في إختفاء البرامج من الكمبيوتر بس تعبتني

الموضوع في 'منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب' بواسطة [>محمد<], بتاريخ ‏مايو 18, 2010.

  1. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    السلام عليكم ؟؟

    أخواني الزيزوميين كيفكم إن شاءالله بخير

    مشكلتي ظهرت بعد ما أستخدمت هذا البرنامج
    [[ Problem Solver 3.0.2 ]]
    طبعا نزلته من هذا المنتدى الجميل
    بعد ما ثبته سويت تحديد الكل وسويت له
    Delet All


    بعدما سويت Delet All​

    أختفت البرامج كلها من قائمة إبدأ وكافة البرامج والأيقونات من سطح المكتب
    لما أحط الماوس في أي برنامج في قائمة إبدأ يطلع لي [Empty]​

    حتى الفايرفوكس أختفى ونزلته من جديد مو راضي يتثبت أيضا
    مني قادر أدخل حتى في إنترنت إكسبلورر لما أبغى أدخله يقوللي فتح
    بإستخدام​

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​


    وفي كمان مشاكل تانيه أيضا​

    قبل كم يوم نزلت ساعة لسطح المكتب أيضا من هذا المنتدى بارك الله فيكم
    وثبتها بعد أختفت البرامج والأيقونات من الكمبيوتر أختفت أيضا
    لما أشغل الكمبيوتر
    تطلع لي رسالة تقوللي Not Found:no:
    طبعا الرسالة تطلع لي بخصوص الساعه إللي أختفت مع البرامج طبعا الرساله أزعجتني​

    ومني قادر أدخل في برنامج رسام علشان أرفع المشاكل بالصور:?:​

    حتى إستعادة نظام مو راضي يصير حاولت كم مرة ولكن دون :no::no:فائده:no::no:​

    ونا أدخل ع صفحة قوقل عن طريق
    My Computer
    ثم أكتب كلمة قوقل في شريط العنوان ساعتها أقدر أتصفح ولكن المشكلة تعبتني
    أبغى أدخل عن طريق إنترنت إكسبلورر أو عن طريق فاير فوكس ولكن الحل عندكم
    إن شاءالله بإذن الواحد الأحد:d:​

    أرجو إنكم فهمتو المشكله إللي في جهازي بالتفصيل​

    ليه تقريبا 5 أيام أعاني هالمشكله:y::y:​

    وهذا التقرير علشان تعرفو إيش المشكلة:b:​



    7
    7
    7​

    Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
    Scan saved at 10:27:41 ص, on 18/05/2010
    Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
    MSIE: Unable to get Internet Explorer version!
    Boot mode: Normal
    Running processes:
    C:\WINDOWS\System32\smss.exe
    C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
    C:\WINDOWS\system32\services.exe
    C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\Program Files\Alwil Software\Avast5\AvastSvc.exe
    C:\WINDOWS\Explorer.EXE
    C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
    C:\WINDOWS\system32\igfxtray.exe
    C:\WINDOWS\system32\hkcmd.exe
    C:\WINDOWS\system32\igfxpers.exe
    C:\WINDOWS\system32\igfxsrvc.exe
    C:\WINDOWS\RTHDCPL.EXE
    C:\Program Files\Microsoft Office\Office12\GrooveMonitor.exe
    C:\PROGRA~1\ALWILS~1\Avast5\avastUI.exe
    C:\Program Files\Common Files\Nokia\MPlatform\NokiaMServer.exe
    C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe
    C:\Program Files\Custom Skin Clock\Clock.exe
    C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
    C:\Program Files\Nimbuzz\Nimbuzz.exe
    C:\Program Files\Yahoo!\Search Protection\YspService.exe
    C:\Program Files\Gigabyte\EasySaver\ESSVR.EXE
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\Program Files\Yahoo!\SoftwareUpdate\YahooAUService.exe
    C:\PROGRA~1\Yahoo!\Messenger\ymsgr_tray.exe
    F:\برامجي الخاصه\Zyzoom_HijackThis.exe
    R1 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Window Title = Microsoft Internet Explorer
    R3 - URLSearchHook: DeviceVM Url Search Hook - {0063BF63-BFFF-4B8F-9D26-4267DF7F17DD} - C:\WINDOWS\system32\dvmurl.dll
    R3 - URLSearchHook: Yahoo! Toolbar - {EF99BD32-C1FB-11D2-892F-0090271D4F88} - C:\Program Files\Yahoo!\Companion\Installs\cpn0\yt.dll
    R3 - URLSearchHook: Messenger Plus Live Saudi Arabia Toolbar - {9d657fd4-0328-423a-b12d-9576cd92af19} - C:\Program Files\Messenger_Plus_Live_Saudi_Arabia\tbMess.dll (file missing)
    R3 - URLSearchHook: BS Player Toolbar - {fed66dc5-1b74-4a04-8f5c-15c5ace2b9a5} - C:\Program Files\BS_Player\tbBS_P.dll
    O2 - BHO: &Yahoo! Toolbar Helper - {02478D38-C3F9-4efb-9B51-7695ECA05670} - C:\Program Files\Yahoo!\Companion\Installs\cpn0\yt.dll
    O2 - BHO: AcroIEHelperStub - {18DF081C-E8AD-4283-A596-FA578C2EBDC3} - C:\Program Files\Common Files\Adobe\Acrobat\ActiveX\AcroIEHelperShim.dll (file missing)
    O2 - BHO: YSPManager - {25BC7718-0BFA-40EA-B381-4B2D9732D686} - C:\Program Files\Yahoo!\Search Protection\ysp.dll
    O2 - BHO: RealPlayer Download and Record Plugin for Internet Explorer - {3049C3E9-B461-4BC5-8870-4C09146192CA} - C:\Program Files\Real\RealPlayer\rpbrowserrecordplugin.dll
    O2 - BHO: Groove GFS Browser Helper - {72853161-30C5-4D22-B7F9-0BBC1D38A37E} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\GRA8E1~1.DLL
    O2 - BHO: Messenger Plus Live Saudi Arabia Toolbar - {9d657fd4-0328-423a-b12d-9576cd92af19} - C:\Program Files\Messenger_Plus_Live_Saudi_Arabia\tbMess.dll (file missing)
    O2 - BHO: Google Toolbar Helper - {AA58ED58-01DD-4d91-8333-CF10577473F7} - C:\Program Files\Google\Google Toolbar\GoogleToolbar_32.dll (file missing)
    O2 - BHO: SkypeIEPluginBHO - {AE805869-2E5C-4ED4-8F7B-F1F7851A4497} - C:\Program Files\Skype\Toolbars\Internet Explorer\skypeieplugin.dll
    O2 - BHO: Google Toolbar Notifier BHO - {AF69DE43-7D58-4638-B6FA-CE66B5AD205D} - C:\Program Files\Google\GoogleToolbarNotifier\5.5.4723.1820\swg.dll
    O2 - BHO: Ask.com Toolbar BHO - {D4027C7F-154A-4066-A1AD-4243D8127440} - C:\Program Files\Ask.com\GenericAskToolbar.dll (file missing)
    O2 - BHO: SingleInstance Class - {FDAD4DA1-61A2-4FD8-9C17-86F7AC245081} - C:\Program Files\Yahoo!\Companion\Installs\cpn0\YTSingleInstance.dll
    O2 - BHO: BS Player Toolbar - {fed66dc5-1b74-4a04-8f5c-15c5ace2b9a5} - C:\Program Files\BS_Player\tbBS_P.dll
    O3 - Toolbar: Google Toolbar - {2318C2B1-4965-11d4-9B18-009027A5CD4F} - C:\Program Files\Google\Google Toolbar\GoogleToolbar_32.dll (file missing)
    O3 - Toolbar: Yahoo! Toolbar - {EF99BD32-C1FB-11D2-892F-0090271D4F88} - C:\Program Files\Yahoo!\Companion\Installs\cpn0\yt.dll
    O3 - Toolbar: Ask.com Toolbar - {D4027C7F-154A-4066-A1AD-4243D8127440} - C:\Program Files\Ask.com\GenericAskToolbar.dll (file missing)
    O3 - Toolbar: Messenger Plus Live Saudi Arabia Toolbar - {9d657fd4-0328-423a-b12d-9576cd92af19} - C:\Program Files\Messenger_Plus_Live_Saudi_Arabia\tbMess.dll (file missing)
    O3 - Toolbar: BS Player Toolbar - {fed66dc5-1b74-4a04-8f5c-15c5ace2b9a5} - C:\Program Files\BS_Player\tbBS_P.dll
    O4 - HKLM\..\Run: [IgfxTray] C:\WINDOWS\system32\igfxtray.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [HotKeysCmds] C:\WINDOWS\system32\hkcmd.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [Persistence] C:\WINDOWS\system32\igfxpers.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [RTHDCPL] RTHDCPL.EXE
    O4 - HKLM\..\Run: [Alcmtr] ALCMTR.EXE
    O4 - HKLM\..\Run: [GEST] m‘|\ü
    O4 - HKLM\..\Run: [NeroFilterCheck] C:\WINDOWS\system32\NeroCheck.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [GrooveMonitor] "C:\Program Files\Microsoft Office\Office12\GrooveMonitor.exe"
    O4 - HKLM\..\Run: [avast5] C:\PROGRA~1\ALWILS~1\Avast5\avastUI.exe /nogui
    O4 - HKLM\..\Run: [Adobe Reader Speed Launcher] "C:\Program Files\Adobe\Reader 9.0\Reader\Reader_sl.exe"
    O4 - HKLM\..\Run: [Adobe ARM] "C:\Program Files\Common Files\Adobe\ARM\1.0\AdobeARM.exe"
    O4 - HKLM\..\Run: [NokiaMServer] C:\Program Files\Common Files\Nokia\MPlatform\NokiaMServer /watchfiles startup
    O4 - HKLM\..\Run: [TkBellExe] "C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe" -osboot
    O4 - HKLM\..\Run: [Custom Skin Clock] C:\Program Files\Custom Skin Clock\Clock.exe
    O4 - HKCU\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
    O4 - HKCU\..\Run: [MsnMsgr] "C:\Program Files\Windows Live\Messenger\MsnMsgr.Exe" /background
    O4 - HKCU\..\Run: [Messenger (Yahoo!)] "C:\PROGRA~1\Yahoo!\Messenger\YahooMessenger.exe" -quiet
    O4 - HKCU\..\Run: [BeyluxeMessenger] C:\Program Files\Beyluxe Messenger\Beyluxe Messenger.exe
    O4 - HKCU\..\Run: [Nimbuzz] "C:\Program Files\Nimbuzz\Nimbuzz.exe" minimized
    O4 - HKCU\..\Run: [YSearchProtection] C:\Program Files\Yahoo!\Search Protection\YspService.exe
    O4 - HKCU\..\Run: [NokiaOviSuite2] C:\Program Files\Nokia\Nokia Ovi Suite\NokiaOviSuite.exe -tray
    O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
    O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
    O8 - Extra context menu item: E&xport to Microsoft Excel - res://C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\EXCEL.EXE/3000
    O8 - Extra context menu item: Google Sidewiki... - res://C:\Program Files\Google\Google Toolbar\Component\GoogleToolbarDynamic_mui_en_96D6FF0C6D236BF8.dll/cmsidewiki.html
    O9 - Extra button: Send to OneNote - {2670000A-7350-4f3c-8081-5663EE0C6C49} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\ONBttnIE.dll (file missing)
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: S&end to OneNote - {2670000A-7350-4f3c-8081-5663EE0C6C49} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\ONBttnIE.dll (file missing)
    O9 - Extra button: Skype add-on for Internet Explorer - {898EA8C8-E7FF-479B-8935-AEC46303B9E5} - C:\Program Files\Skype\Toolbars\Internet Explorer\skypeieplugin.dll
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: Skype add-on for Internet Explorer - {898EA8C8-E7FF-479B-8935-AEC46303B9E5} - C:\Program Files\Skype\Toolbars\Internet Explorer\skypeieplugin.dll
    O9 - Extra button: Research - {92780B25-18CC-41C8-B9BE-3C9C571A8263} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\REFIEBAR.DLL (file missing)
    O9 - Extra button: (no name) - {BBF74FB9-ABCD-4678-880A-2511DAABB5E1} - C:\Program Files\Yahoo!\Search Protection\ysp.dll
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: Yahoo! Search Protection - {BBF74FB9-ABCD-4678-880A-2511DAABB5E1} - C:\Program Files\Yahoo!\Search Protection\ysp.dll
    O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe (file missing)
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe (file missing)
    O18 - Protocol: grooveLocalGWS - {88FED34C-F0CA-4636-A375-3CB6248B04CD} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\GR99D3~1.DLL
    O18 - Protocol: skype-ie-addon-data - {91774881-D725-4E58-B298-07617B9B86A8} - C:\Program Files\Skype\Toolbars\Internet Explorer\skypeieplugin.dll
    O18 - Protocol: skype4com - {FFC8B962-9B40-4DFF-9458-1830C7DD7F5D} - C:\PROGRA~1\COMMON~1\Skype\SKYPE4~1.DLL (file missing)
    O23 - Service: avast! Antivirus - ALWIL Software - C:\Program Files\Alwil Software\Avast5\AvastSvc.exe
    O23 - Service: avast! Mail Scanner - ALWIL Software - C:\Program Files\Alwil Software\Avast5\AvastSvc.exe
    O23 - Service: avast! Web Scanner - ALWIL Software - C:\Program Files\Alwil Software\Avast5\AvastSvc.exe
    O23 - Service: ES lite Service for program management. (ES lite Service) - Unknown owner - C:\Program Files\Gigabyte\EasySaver\ESSVR.EXE
    O23 - Service: Google Update Service (gupdate) (gupdate) - Unknown owner - C:\Program Files\Google\Update\GoogleUpdate.exe (file missing)
    O23 - Service: Google Software Updater (gusvc) - Unknown owner - C:\Program Files\Google\Common\Google Updater\GoogleUpdaterService.exe (file missing)
    O23 - Service: Microsoft Office Groove Audit Service - Unknown owner - C:\Program Files\Microsoft Office\Office12\GrooveAuditService.exe (file missing)
    O23 - Service: Microsoft Office Diagnostics Service (odserv) - Unknown owner - C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\OFFICE12\ODSERV.EXE (file missing)
    O23 - Service: Office Source Engine (ose) - Unknown owner - C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\Source Engine\OSE.EXE (file missing)
    O23 - Service: ServiceLayer - Nokia - C:\Program Files\PC Connectivity Solution\ServiceLayer.exe
    O23 - Service: Yahoo! Updater (YahooAUService) - Yahoo! Inc. - C:\Program Files\Yahoo!\SoftwareUpdate\YahooAUService.exe
    --
    End of file - 9672 bytes


    في إنظار مساعدتكم

    أخوكم / محمد




     
  2. ألوحش

    ألوحش زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 19, 2007
    المشاركات:
    1,361
    الإعجابات :
    7
    نقاط الجائزة:
    0
    اعمل استعادة نظام لقبل 10 ايام يعني اختار قبل حدوث المشكله
     
  3. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ما يصير إستعادة نظام البرنامج مختفي ياطويل العمر

    أعطيني الطريقه حقت إستعادة نظام لو سمحت
     
  4. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
  5. rd-19

    rd-19 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 9, 2008
    المشاركات:
    8,237
    الإعجابات :
    963
    نقاط الجائزة:
    920
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    اضغط هناا
    تشغيل الوضع الامن

    ثم منا الوضع الامن جرب استعاده النظام الا تاريخ قبل حدوث المشكله
     
  6. مكافح

    مكافح زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 4, 2008
    المشاركات:
    578
    الإعجابات :
    4
    نقاط الجائزة:
    520
    الإقامة:
    K.S.A.
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    انقر بزر الفأرة على سطح المكتب علشان تتأكد إن سطح المكتب منشط
    ثم
    اضغط f1
    راح
    تحصل خيار استعادة النظام
     
  7. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    سويت هالطريقه يا أخ [rd-19 ] بس ما نفعت معايا

    إستعادة نظام ما تصير مدري وش المشكلة

    الله يخليكم شوفولي حل

    أشكرك وأشكر الأخ مكافح عالإهتمام
     
  8. rd-19

    rd-19 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 9, 2008
    المشاركات:
    8,237
    الإعجابات :
    963
    نقاط الجائزة:
    920
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
  9. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الغالي [ rd-19 ]

    إستعادة نظام ما تصير عندي نهائيا نهائيا نهائيا

    جربت جميع الطرق ما أستفدت ولا شي

    إيش الحل غيرها ياخواني ممكن تقولولي يعطيكم ألف ألف عاااااااافيه
     
  10. ألوحش

    ألوحش زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 19, 2007
    المشاركات:
    1,361
    الإعجابات :
    7
    نقاط الجائزة:
    0
    ادخل بحساب administrator واعمل حساب مستخدم جديد يكون مسئول


    وادخل بالحساب الجديد وانظر هل فيه نفس المشاكل يعني نزل برامج واللي تبي وشوف
     
  11. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    :smile::smile::smile:كيف أدخل بحساب Administrator ممكن تقوللي يا ياغالي ألوحش
     
  12. ألوحش

    ألوحش زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 19, 2007
    المشاركات:
    1,361
    الإعجابات :
    7
    نقاط الجائزة:
    0
    هل شاشة الدخول للنظام مثل الصوره التالية




    [​IMG]



    اذا كانت مثل الصوره السابقة

    اضغط سوى

    ctrl + alt + delete




    استمر وكرر العملية حتى تصبح مثل الصوره التالية


    [​IMG]





    اكتب بالخانة الاولى administrator ثم انتر

    بعدها اذهب الى ابدا ثم لوحة التحكم ثم حسابات المستخدمي ثم انشاء حساب جديد

    والباقي سهل


    واذا ما قدرت تسويها عن طريق الدخول بحساب administrator عادي

    سويها وانت داخل بحسابك العادي


     
  13. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    أولا أشكرك من أعماق قلبي علإهتمام ياغالي جزاك الله ألف ألف خير يارب

    المشكله ياغالي مني قادر أرفع لكم المشكلة بالصور لأن البرامج أغلبها ضااايعه

    ومن ضمنهم برنامج الرسام ضايع فلذالك مني قادر أشرح لكم بالصور

    حتى إستعادة نظام واقفه ما تشتغل

    وش أسوي

    أرجو منك أن تقرأ مشكلتي بدقه علشان تعرف إيش المشكلة الله يخليك

    أخوك / محمد
     
  14. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شاشتي مو زي إللي رفعتها بالصور

    أول ما أشغل الكمبيوتر يدخلني ع سطح المكتب
     
  15. ambt

    ambt زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2008
    المشاركات:
    25
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    20
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    بسالك سؤال :

    حتى السيف مود فيها نفس المشكلة .؟؟؟

    يعني حتى في السيف مود ما تقدر تسوي شيء ولا توجد برامج ؟؟؟

    موفق بإذن الله
     
  16. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    لا والله أخوي [ ambt ]
    حتى السيف مود نفس المشكله ما يسوي ريستور وش الحل
     
  17. ambt

    ambt زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2008
    المشاركات:
    25
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    20
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    دخل سي دي ويندوز النسخة النازلة عندك وسوي اصلاح

    وراح يضبط بإذن الله

    طريقة اجمل واحسن وافضلها لك

    انك تفك الهارديسك وتشبكه على جهاز خارجي وتنقل الملفات حقتك كلها

    بعد كذا ترجع الهارديسك وتفرمت الجهاز

    وانتهينا

    ريح راسك يا غالي وبس

    وحتى لو صلحت المشكلة راح تجلس تفحط وتعاني

    لذلك عالجها بالكي

    موفق بإذن الله
     
  18. ألوحش

    ألوحش زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 19, 2007
    المشاركات:
    1,361
    الإعجابات :
    7
    نقاط الجائزة:
    0
    يا عزيزي انا فاهم مشكلتك زين بس ودي اختصرك المشوار اعمل التالي



    اذهب الى ابدا ثم لوحة التحكم ثم حسابات المستخدمي ثم انشاء حساب جديد
     
  19. [>محمد<]

    [>محمد<] زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بلد العز السعوديه
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    أشكر الجميع من أعماق إللي وقفه معي أقول الله يوفقكم دنيا وآخرة يارب

    تم حل المشكله

    فرمت الكمبيوتر وريحت نفسي

    بارك الله فيكم فردا فردا

    أخوكم / محمد
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...