ذهبي الأنامل

زيزوومي نشيط
إنضم
22 مايو 2008
المشاركات
132
مستوى التفاعل
20
النقاط
180
الإقامة
بيتنا
غير متصل
السلام عليكم .....
مشاكل في مشاكل ....

هذه المرة في رفض الكاسبر في التثبيت بعد مسحه ...
تظهر شاشه تطلب ريستارت
تأتيني هذي الرسالة المزعجة علماً إني عملت ( ريستارت ) للجهاز أكثر من مرة بدون نتيجة ...
وجربت جميع الطرق حذف الملف من جزورة ... وبرامج حذف الكاسبر ... وبرامج عديدة ...
هل من يمد لي يد العون واكن له شاكر .......
 

عذرا بتعديل عنوان الموضوع حتى ينم عن الفحوى ..

وتحصل على افضل دعم
 
توقيع : Dr.ZAIN
اخى العزيز ثبت نفس النسخه الى انت شلتها وبعد ماتثبتها وتشتغل معاك شيلها بالطريقه المعتاده للكاسبر

وتاكد انك ماركبت نسختين على بعض
 
السلام عليكم .....

اشكر لك اخي العزيز على المساعدة فقد تثبت مثل ما قلت ....

اشكرك والله يجزيك خير ويدخلك جنات الفردوس على مساعدتي ومساعدة الناس

فتقبل شكري
 
عزيزي .. قم بحذف البرنامج بعد تثبيته من إضافه وإزاله البرامج ... وقم بإعادة التشغيل بعد ذلك قم بالذهاب للمسارات التاليه اي مجلد من الي راح اذكرهم احدفهم

C:\Program Files\Kaspersky Lab
C:\Documents and Settings\All Users\Application Data\Kaspersky Lab Setup Files
C:\Documents and Settings\All Users\Application Data\Kaspersky Lab

لاحظ ان All Users هذا الحساب موجود في جهازك .. يعني لاتغير المسار وتكتب اسم حسابك

طيب الخطوه الثانيه

تذهب الى الرجستري وتقوم بالبحث داخل الرجستري عن طريق خيار البحث عن اسم Kaspersky Lab وقم بحذف اي ملف توجهه قريب من هذا المسمى بعض الملفات ربما لاتحذف اتركه وابحث عن غيرها

بعد ذلك قم بالذهاب الى تشغيل واكتب %temp% وقم بحذف جميع الملفات

بعد كل هذا إعادة تشغيل ونقوم بتثبيت الكاسبر بدون اي مشاكل

بالتوفيق
 
توقيع : last10
عودة
أعلى