المغامر الجرى

زيزوومي جديد
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
66
مستوى التفاعل
0
النقاط
80
الإقامة
libya
غير متصل
السلام عليكم


اليكم الصوره التى تنتج عن عملية التحديث التى تخبرنى بأن عملية التحديث قد فشلت​

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
 

1-تاكد من أن الإنترنت يعمل لديك ...

2- قم بتغيير مفتاح الكاسبر...
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
...بعد ذلك اعمل تحديث من جديد


...اذا المشكلة ما زالت ...

اعمل تقرير للهايجاك
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

اذا انتهى التحميل ==> شغل البرنامج ==> واضغط على Do a system scan and save log
لحظات ويظهر لك تقرير ,, انسخه والصقه بردك القادم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيع : ابـــو عــبــد الــلــه
اخى العزيز ابو ريما........ تقبل الله منا ومنك الصيام والقيام

عزيزى قمت كما طلبت بتغير مفتاح الكاسبر ولاكن مزالت المشكله نفسها

اليك التقرير واتمنى لك التوفيق

2
Scan saved at 02:42:55, on 12/09/2008
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v6.00 SP2 (6.00.2900.2180)
Boot mode: Normal
Running processes:
C:\WINDOWS\System32\smss.exe
C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
C:\WINDOWS\system32\services.exe
C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
C:\Program Files\Faronics\Deep Freeze\Install C-0\DF5Serv.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
C:\WINDOWS\Explorer.EXE
C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\avp.exe
C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\VS7DEBUG\MDM.EXE
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\sm56hlpr.exe
C:\WINDOWS\system32\RunDll32.exe
C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe
C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\avp.exe
C:\Program Files\Hewlett-Packard\OrderReminder\OrderReminder.exe
C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
C:\Program Files\Yahoo!\Messenger\ypager.exe
C:\Program Files\Google\GoogleToolbarNotifier\GoogleToolbarNotifier.exe
C:\Program Files\Ela-Salaty\Salaty.exe
C:\Program Files\Faronics\Deep Freeze\Install C-0\_$Df\FrzState2k.exe
C:\Program Files\Internet Explorer\IEXPLORE.EXE
C:\Documents and Settings\alaa ed00\Desktop\Zyzoom_HijackThis.exe
O2 - BHO: AcroIEHlprObj Class - {06849E9F-C8D7-4D59-B87D-784B7D6BE0B3} - C:\Program Files\Adobe\Acrobat 7.0\ActiveX\AcroIEHelper.dll
O2 - BHO: Yahoo! IE Services Button - {5BAB4B5B-68BC-4B02-94D6-2FC0DE4A7897} - C:\Program Files\Yahoo!\Common\yiesrvc.dll
O2 - BHO: Google Toolbar Helper - {AA58ED58-01DD-4d91-8333-CF10577473F7} - c:\program files\google\googletoolbar2.dll
O2 - BHO: Google Toolbar Notifier BHO - {AF69DE43-7D58-4638-B6FA-CE66B5AD205D} - C:\Program Files\Google\GoogleToolbarNotifier\2.0.301.7164\swg.dll
O3 - Toolbar: &Google - {2318C2B1-4965-11d4-9B18-009027A5CD4F} - c:\program files\google\googletoolbar2.dll
O4 - HKLM\..\Run: [SMSERIAL] sm56hlpr.exe
O4 - HKLM\..\Run: [Cmaudio] RunDll32 cmicnfg.cpl,CMICtrlWnd
O4 - HKLM\..\Run: [TkBellExe] "C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe" -osboot
O4 - HKLM\..\Run: [AVP] "C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\avp.exe"
O4 - HKLM\..\Run: [OrderReminder] C:\Program Files\Hewlett-Packard\OrderReminder\OrderReminder.exe
O4 - HKCU\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
O4 - HKCU\..\Run: [Yahoo! Pager] "C:\Program Files\Yahoo!\Messenger\ypager.exe" -quiet
O4 - HKCU\..\Run: [swg] C:\Program Files\Google\GoogleToolbarNotifier\GoogleToolbarNotifier.exe
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [Nokia.PCSync] "C:\Program Files\Nokia\Nokia PC Suite 6\PcSync2.exe" /NoDialog (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
O4 - Startup: Ela-Salaty.lnk = C:\Program Files\Ela-Salaty\Salaty.exe
O4 - Global Startup: Microsoft Office OneNote 2003 Quick Launch.lnk = C:\Program Files\Microsoft Office\OFFICE11\ONENOTEM.EXE
O4 - Global Startup: Adobe Reader Speed Launch.lnk = C:\Program Files\Adobe\Acrobat 7.0\Reader\reader_sl.exe
O8 - Extra context menu item: Add to Anti-Banner - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\ie_banner_deny.htm
O8 - Extra context menu item: E&xport to Microsoft Excel - res://C:\PROGRA~1\MICROS~2\OFFICE11\EXCEL.EXE/3000
O9 - Extra button: Web Anti-Virus statistics - {1F460357-8A94-4D71-9CA3-AA4ACF32ED8E} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\SCIEPlgn.dll
O9 - Extra button: Yahoo! Services - {5BAB4B5B-68BC-4B02-94D6-2FC0DE4A7897} - C:\Program Files\Yahoo!\Common\yiesrvc.dll
O9 - Extra button: Research - {92780B25-18CC-41C8-B9BE-3C9C571A8263} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\OFFICE11\REFIEBAR.DLL
O9 - Extra button: Yahoo! Messenger - {E5D12C4E-7B4F-11D3-B5C9-0050045C3C96} - C:\PROGRA~1\YAHOO!\MESSEN~1\YPAGER.EXE
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Yahoo! Messenger - {E5D12C4E-7B4F-11D3-B5C9-0050045C3C96} - C:\PROGRA~1\YAHOO!\MESSEN~1\YPAGER.EXE
O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O16 - DPF: {30528230-99f7-4bb4-88d8-fa1d4f56a2ab} (Installation Support) - C:\Program Files\Yahoo!\Common\Yinsthelper.dll
O17 - HKLM\System\CCS\Services\Tcpip\..\{6E7B5F2E-F4D0-4353-A1F4-939B94C59D94}: NameServer = 62.68.42.2 62.240.32.5
O20 - AppInit_DLLs: C:\PROGRA~1\KASPER~1\KASPER~1.0\adialhk.dll
O20 - Winlogon Notify: DfLogon - C:\WINDOWS\SYSTEM32\LogonDll.dll
O23 - Service: Kaspersky Internet Security 7.0 (AVP) - Kaspersky Lab - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\avp.exe
O23 - Service: DF5Serv - Faronics Corporation - C:\Program Files\Faronics\Deep Freeze\Install C-0\DF5Serv.exe
O23 - Service: Google Updater Service (gusvc) - Google - C:\Program Files\Google\Common\Google Updater\GoogleUpdaterService.exe
O23 - Service: ServiceLayer - Nokia. - C:\Program Files\PC Connectivity Solution\ServiceLayer.exe
--
End of file - 5259 bytes
 
طريقة إعادة تثبيت البرنامج ( للصيانه )

ينصح بالصيانه الدوريه لبرنامج الكاسبر سكي ,,
وهي اعادة تثبيت البرنامج ,, وعمل التحديث له من موقع التحديث للشركه
ولقد عملنا هذه الاداة ,, بحيث يعاد تثبيت البرنامج بشكل تلقائي
ومتوافقه لجميع الاصدارات ( الكاسبرسكي انتي فايروس 7&6 و الكاسبرسكي انترنت سيكيوريتي 6&7 )

z1.gif


الحجم : 250 كيلوبايت
التوافق : فقط ويندوز اكسبي

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


رابط بديل
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


6bb33494d4tv1-1.gif


شرح الاستخدام ,,
اعمل خروج من البرنامج ,, عن طريق
كلك يمين على شعار الكاسبر واختر Exit

002.png


بعدها قم بتشغيل الاداة ,,


z1.gif
 
عذرا شباب على التدخل

اذا لم تنجح معاك الطرق السابقه

اعمل الاتى

1-امسح المفاتيح الى بجهازك
2-حمل الباتش هذا من موقع الكاسبر وركبه على جهازك
3- اعد تركيب مفتاح جديد وصالح للاستخدام

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


وحاول التحديث مره اخرى​
 
اسمحولي شباب اتدخل شوي


انا من رايي انك تنزل أداة الكاسبر

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



zyzoom-3d6517b067.png



zyzoom-7717063ed7.png



zyzoom-cda271da05.png


zyzoom-26888dbf15.png


zyzoom-3f4576c288.png


.........................

وعن تجربه... انصحك فيها

تقبل مروري
 
احذف هذي القيمة​

O17 - HKLM\System\CCS\Services\Tcpip\..\{6E7B5F2E-F4D0-4353-A1F4-939B94C59D94}: NameServer =
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

طريقة الحذف




mg%20%283%29.png

mg%20%284%29.png




تنظف جهازك بهذه الاداة

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

التوافق : ويندوز اكسبيفقط


شرح الاستخدام ,,,,,,
عند تشغيل ملف الاداة تظهر لك هذه الشاشه ,, انتظر ( وتابع مع الصور )

000.png

001.png

وعند ظهور هذه الشاشه ,, اضغط على Close ليتم اعادة تشغيل جهازك (( لتكملة عملية التنظيف ))

002.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيع : ابـــو عــبــد الــلــه
عودة
أعلى