توقيع : Gone without a trace
لا تصدق المراه اذا اقسمت
ولكن صدقها اذا احمر وجهها
هذه المقوله تنطبق على جنس حواء الــ chذاب:D
الا من رحم الله
 
توقيع : Gone without a trace
حكم اجنبيه اعجبتني

Sometimes the ppl u expect 2 kick u when u re down will be da one's 2 help ya get back
يعني لا تحكم على الناس قبل التجربه
It isn't always enough 2 be forgiven by others
Sometimes u gotta learn how 2 forgive
Ur slef

يعني ليس كافيا ان سامحك الاخرون..احيانا يجب عليك ان تتعلم مسامحة نفسك
No matter how many friends u have
If u re their pillar.

U will feel lonely and lost at da time u need dem most
لا يهم كم عندك من الاصدقاء اذا كنت لهم المركز..يعني يشكون لك تحل لهم المشاكل..
سوف تشعر بالضياع والوحده في لحظة احتياجك لهم..
It's not what happens to ppl that’s important
It's what they do about it


يعني ليست الاحداث مهمه عند وقوعها للبشر
المهم
ماذا سوف يفعلون لتخطيها


 
التعديل الأخير:
توقيع : Gone without a trace
انا انسان كما الفصول
لا احل في وقت ليس ليـ
لست حلم او سراب
ولا وهم يعيش في قلوب مريضه
انا الماضي
اعود كيفما اشاء
احمل عبق الذكريات
انا المستقبل
ولا زلت في رحم الايام
اتابع الحاضر يحبو وأعطيه كل اهتمام
ما انا الا ذلك الغروب
لا اهاب صمت الوداع
فلسفة تناقض
 
توقيع : Gone without a trace
ياهووووووووو
خدمة بريد ياهو Yahoo من الخدمات الإحترافية في تقديم البريد الإلكتروني المجاني
مع انتشار اساليب وحيل إختراق البريد الإلكتروني بين القراصنة وتطورها بشكل سريع ، فإن العديد من مستعملي خدمة البريد ياهو قد يصبحون ضحايا بسهولة شديدة ، بين ايديهم ، الاخير الذي لايعمد عادة إلى تغير باس ورد الحساب البريدي من اجل التجسس على مراسلات الضحية والتمتع بذلك...ذكي ما شاء الله عليه :D
طيب والحل؟؟
سهله جدا تابع الخطوات
اولا..ادخل على ايميلك
ثانيا
.. مرر الماوس على اسمك وتظهر لك خيارات اضغط على Account info
ثالثا ..
سوف يتم تحويلك الى صفحة جديده تطالبك بادخل الباسوورد اكتبها
رابعا..

من خيار Sign-In and Security

ابحث عن View your recent sign-in activity

وانقر عليها
sign+in.png
خامسا...
بعد النقر على الخيار المذكور اعلاه ستظهر لك نافدة بها جميع الاماكن التي سجلت من خلالها دخولك على حسابك بالوقت والتاريخ وكذلك البلد

اذا لاحظت بلد غريب او وقت لم تسجل به يعني حسابك مخترق ((مهكر))
jordan.webp
الحل:::
مباشره قم بتغير الباسورد والسؤال السري من حاسوب اخر
لانه احتمال يكون حاسوبك نفسه مهكر وعليه برنامج تجسس
وافحص حاسوبك
انتهىـ
 
توقيع : Gone without a trace
توقيع : Gone without a trace
282 - " لولاك لما خلقت الأفلاك " .

قال شيخنا الألباني(رحمه الله) في سلسلة الأحاديث الضعيفة ( 1 / 450 ) :موضوع .كما قاله الصغاني في " الأحاديث الموضوعة " ( ص 7 ) ، و أما قول الشيخ القاري
( 67 - 68 ) : لكن معناه صحيح ، فقد روى الديلمي عن ابن عباس مرفوعا :
" أتاني جبريل فقال : يا محمد لولاك لما خلقت الجنة ، و لولاك ما خلقت النار "
و في رواية ابن عساكر : " لولاك ما خلقت الدنيا " .
فأقول : الجزم بصحة معناه لا يليق إلا بعد ثبوت ما نقله عن الديلمي ، و هذا مما
لم أر أحدا تعرض لبيانه ، و أنا و إن كنت لم أقف على سنده ، فإنى لا أتردد في
ضعفه ، و حسبنا في التدليل على ذلك تفرد الديلمي به ، ثم تأكدت من ضعفه ، بل
وهائه ، حين وقفت على إسناده في " مسنده " ( 1 / 41 / 2 ) من طريق عبيد الله بن
موسى القرشي حدثنا الفضيل بن جعفر بن سليمان عن عبد الصمد بن علي بن عبد الله
ابن عباس عن أبيه عن ابن عباس به .
قلت : و آفته عبد الصمد هذا ، قال العقيلي : حديثه غير محفوظ ، و لا يعرف إلا
به .
ثم ساق له حديث آخر في إكرام الشهود سيأتي برقم ( 2898 ) ، و من دونه لم
أعرفهما ، و أما رواية ابن عساكر فقد أخرجها ابن الجوزي أيضا في " الموضوعات "
( 1 / 288 ـ 289 ) في حديث طويل عن سلمان مرفوعا و قال : إنه موضوع ،
و أقره السيوطي في " اللآليء " ( 1 / 272 ) .
 
توقيع : Gone without a trace
289 - " من قرأ سورة الواقعة في كل ليلة لم تصبه فاقة أبدا " .
قال شيخنا الألباني(رحمه الله) في سلسلة الأحاديث الضعيفة ( 1 / 457 ) :
ضعيف .
أخرجه الحارث بن أبي أسامة في " مسنده " ( 178 ـ من زوائده ) و ابن السني في
" عمل اليوم و الليلة " ( رقم 674 ) و ابن لال في " حديثه " ( 116 / 1 ) و ابن
بشران في " الأمالي " ( 20 / 38 / 1 ) و البيهقي في " الشعب " و غيرهم من
طريق أبي شجاع عن أبي طيبة عن ابن مسعود مرفوعا .
و هذا سند ضعيف ، قال الذهبي : أبو شجاع نكرة لا يعرف ، عن أبي طيبة ، و من
أبو طيبة ؟ عن ابن مسعود بهذا الحديث مرفوعا .
و قد أشار بهذا الكلام إلى أن أبا طيبة نكرة لا يعرف ، و صرح في ترجمته بأنه
مجهول .
ثم إن في سند الحديث اضطرابا من وجوه ثلاثة بينها الحافظ ابن حجر في " اللسان "
في ترجمة أبي شجاع هذا فليراجعه من شاء ، و في " فيض القدير " للمناوي : و قال
الزيلعي تبعا لجمع : هو معلول من وجوه : أحدها : الانقطاع كما بينه الدارقطني
و غيره .
الثاني : نكارة متنه كما ذكره أحمد .
الثالث : ضعف رواته كما قاله ابن الجوزي .
الرابع : اضطرابه ، و قد أجمع على ضعفه أحمد و أبو حاتم و ابنه و الدارقطني
و البيهقي و غيرهم .
و قال المناوي في " التيسير " : و الحديث منكر .
 
توقيع : Gone without a trace
705861210138164968.gif
 
توقيع : Gone without a trace

6025 - ( ملائكةُ السماءِ يستغفرونَ لذَوائِبِ النساءِ ولِحَى الرجالِ ؛
يقولونَ : سبحان الذي زَيَّنَ الرجالَ باللِّحَى والنساءَ بالذوائب ) .

موضوع .أخرجه الديلمي في "مسند الفردوس" (3/66) من طريق الحاكم :
أخبرنا ابن عصمة : حدثنا الحسين بن داود بن معاذ : حدثنا النضر بن شميل :
حدثنا عوف عن الحسن عن عائشة مرفوعاً .
قلت : وهذا موضوع ؛ آفته الحسين هذا - وهو : البلخي - : قال الخطيب( 8/44) :
"لم يكن ثقة ؛ فإنه روى نسخة عن يزيد بن هارون عن حميد عن أنس ؛
أكثرها موضوع " . ثم ساق له الحديث المتقدم برقم (808) ، وقال :
"وهو موضوع ؛ ورجاله كلهم ثقات ؛ سوى الحسين " .
 
توقيع : Gone without a trace

6028 - ( أَنَا حَرْبٌ لِمَنْ حَارَبَكُمْ ، وَسِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ . قاله لعَلِيٍّ
وَفَاطِمَةَ وَالْحَسَنِ وَالْحُسَيْنِ ) .
ضعيف .
أخرجه الترمذي (3869) ، وابن ماجه (145) ، وابن حبان (2244) ،
والحاكم (3/149) ، وابن أبي شيبة في "المصنف" (12/97/ 12230) ، والطبراني
في "الكبير" (3/ 30/2619 و5/207/ 5030) و"الصغير" (ص 159 - هندية ، رقم
311 - الروض) من طريق أسباط بن نصر الهفداني عن السدي عن صُبيح
مولى أم سلمة عن زيد بن أرقم : أن رسول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال لعلي وفاطمة والحسن
والحسين : ... فذكره . وقال الترمذي :
(حديث غريب ، إنما نعرفه من هذا الوجه ، وصبيح مولى أم سلمة ليس
بمعروف " .
قلت : وفي "الكامل" لابن عدي (4/1405) :
"صُبيح ليس يعرف نسبه " . ثم روى عن يحيى وأبي خيثمة قالا :
"كان صبيح ينزل الخلد (!) ، وكان كذاباً ؛ يحدث عن عثمان !وعاثشة! ، وكان
كذاباً خبيثاً . قال يحيى : وأعمى أيضاً" .
قلت : فأخشى أن يكون هو - هذا ؛ فإنه من هذه الطبقة .
 
توقيع : Gone without a trace
6052 - (إِنَّ أَخْوَفَ مَا أَخَافُ عَلَى أُمَّتِي النساءُ والخمر ) .
ضعيف .
أخرجه الخطيب في "تاريخ بغداد" (14/79) من طريق محمد بن
إسحاق السَّرَّاج عن موسى بن هلال النخعي : حدثنا أبو إسحاق عن هبيرة بن
يريم عن علي ... مرفوعاً .
قلت : وهذا إسناد ضعيف ؛ وله علتان :
الأولى : أبو إسحاق - وهو السبيعي ؛ وهو مختلط - مدلس .
والأخرى : موسى بن هلال النخعي ؛ روى ابن أبي حاتم (4/1/166) عن
أبي زرعة أنه قال :
"ضعيف الحديث " .
وهذا الحديث مما فات السيوطي في "الجامع الكبير" و"الجامع الصغير" والزيادة
عليه ، والمناوي في "الجامع الأزهر"!
 
توقيع : Gone without a trace
6054 - (إِنَّ إِبْلِيسَ لَمَّا أُنْزِلَ إِلَى الأَرْضِ، قَالَ: يَا رَبِّ ! أَنْزَلْتَنِي إِلَى
الأَرْضِ وَجَعَلْتَنِي رَجِيماً - أَوْ كَمَا ذَكَرَ - فَاجْعَلْ لِي بَيْتاً ؟ قَالَ: الْحَمَّامُ .
قَالَ: فَاجْعَلْ لِي مَجْلِساً ؟ قَالَ: الأَسْوَاقُ وَمَجَامِعُ الطُّرُقِ . قَالَ: اجْعَلْ
لِي طَعَاماً؟ قَالَ: مَا لا يُذْكَرُ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ . قَالَ: اجْعَلْ لِي شَرَاباً ؟ قَالَ:
كُلُّ مُسْكِرٍ . قَالَ: اجْعَلْ لِي مُؤَذِّناً ؟ قَالَ: الْمَزَامِيرُ . قَالَ: اجْعَلْ لِي قُرْآناً؟
قَالَ: الشِّعْرُ . قَالَ: اجْعَلْ لِي كِتَاباً؟ قَالَ: الْوَشْمُ . قَالَ: اجْعَلْ لِي
حَدِيثاً ؟ قَالَ: الْكَذِبُ . قَالَ: اجْعَلْ لِي مَصَايِدَ ؟ قَالَ: النساءُ ) .
منكر جداً .
أخرجه الطبراني في "المعجم الكبير" (8/245/7837) عَنْ
عُبَيْدِاللَّهِ بن زَحْرٍ عَنْ عَلِيِّ بن يَزِيدَ عَنِ الْقَاسِمِ عَنْ أَبِي أُمَامَةَ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ عَنِ
النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ : ... فذكره .
قلت : وهذا إسناد ضعيف جدّاً ؛ آفته علي بن يزيد الألهاني ، قال البخاري :
"منكر الحديث " . وكذا قال ابن حبان ، وزاد :
"جدّاً" . وكذلك قال في عبيدالله بن زَحْر ، وزاد :
" يروي الموضوعات عن الأثبات ، وإذا روى عن علي بن يزيد ؛ أتى بالطامات " .
والحديث رواه ابن جرير أيضاً وابن مردويه - كما في "الجامع الكبير" للسيوطي - .
وقال العراقي في "تخريج الإحياء" (3/34) :
"أخرجه الطبراني في "الكبير" . وإسناده ضعيف جدّاً . ورواه بنحوه من
حديث ابن عباس بإسناد ضعيف أيضاً" .
كذا قال . ولم أعرف حديث ابن عباس الذي أشار إليه . ولعله يعني طرفاً منه
أو نحوه .
ثم عرفته ؛ فاقتضى الأمر تخريجه والكشف عن حاله :
6055 - (قَالَ إِبْلِيسُ لِرَبِّهِ: يَا رَبِّ ! قَدْ أُهْبِطَ آدَمُ ، وَقَدْ عَلِمْتُ أَنَّهُ
سَيَكُونُ كِتَابٌ وَرُسُلٌ ؛ فَمَا كِتَابُهُمْ وَرُسُلُهُمْ؟ قَالَ: قَالَ رُسُلُهُمْ الْمَلائِكَةُ ،
وَالنَّبِيُّونَ مِنْهُمْ ، وَكُتُبُهُمْ التَّوْرَاةُ وَالزَّبُورُ وَالإِنجيلُ وَالْفُرْقَانُ . قَالَ: فَمَا
كِتَابِي؟ قَالَ: كِتَابُكَ الْوَشْمُ ، وَقُرآنُكَ الشِّعْرُ، وَرُسُلُكَ الْكَهَنَةُ ،
وَطعامُكَ مَا لا يُذْكَرُ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ ، وَشَرابُكَ كُلُّ مُسْكِرٍ ، وَحَدِيْثُكَ
(الأصلُ : وَصِدْقُكُ) الْكَذِبُ ، وَبيتُكَ الْحَمَّامُ ، وَمصائدُكَ النِّسَاءُ ،
وَمُؤَذِّنُكَ الْمِزْمارُ ، وَمَسْجِدُكَ الأَسْوَاقُ ) .
منكر . أخرجه الطبراني في "المعجم الكبير" (11/903/11181) ، وعنه أبو
نعيم في "الحلية" (3/278- 279) - ومنه صححت الأصل - : حَدَّثَنَا يَحْيَى بن
عُثْمَانَ بن صَالِحٍ : ثَنَا يَحْيَى بن بُكَيْرٍ : حَدَّثَنِي يَحْيَى بن صَالِحٍ الأَيْلِيُّ عَنْ
إِسْمَاعِيلَ بن أُمَيَّةَ عَنْ عُبَيْدِ بن عُمَيْرٍ عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ
صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ... فذكره . وقال أبو نعيم :
"حديث غريب ؛ تفرد به يحيى بن صالح الأيلي " .
قلت : وبه أعله الهيثمي فقال (1/114) :
"ضعفه العقيلي " .
قلت : وكذا ابن عدي ؛ فإنه ساق له في "الكامل " حديثين آخرين ، ثم قال
(7/ 2700) :
"وله غير ما ذكرت ، وكلها غير محفوظة" . ونص كلام العقيلي (4/409) :
"أحاديثه مناكير ، أخشى أن تكون منقلبة ، هو بعمر بن قيس أشبه " .
قلت : وهو الملقب بـ "سَنْدَل " ، وهو متروك .
 
توقيع : Gone without a trace
6075 - الا يَقَعَنَّ أحدُكم على امرأتِه كما تَقَعُ البَهيمةُ ؛ وليكنْ
بينهما رسولٌ . قيل : وما الرسولُ ؟ قال : القُبْلةُ والكلام ) .
منكر .
أورده الغزالي في (الإحياء" (2/ 50) هكذا دون عزوٍ ؛ كعادته ، فقال
العراقي في "تخريجه" :
"رواه أبو منصور الديلمي في "مسند الفردوس " من حديث أنس ، وهو منكر" .
وأقره الزبيدي في "شرحه " (5/372) ، ومن قبله السيوطي في "الجامع الكبير"
وقد ذكره بتمامه كما يأتي .
وأقول : أخرجه الديلمي (3/64) من طريق جعفر بن محمد السَّافادي :
حدثنا علي بن داود القَنطري : حدثنا سندي بن سليم : حدثنا عمرو بن صدقة :
أخبرني عمر بن شاكر عن أنس قال : قال رسول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
"ثلاثة من الجفا : أن يواخي الرجل الرجل ؛ فلا يعزف له اسماً ولا كنية . وأن
يهيئ الرجل لأخيه طعاماً ؛ فلا يجيبه . وأن يكون بين الرجل وأهله وقاع ! ؛ من غير أن
يرسل رسولاً : المزاح والقُبَل ؛ لا يقع أحدكم على أهله مثل البهيمة على البهيمة " .
قلت : وهذا إسناد ضعيف ؛ فيه علل :
الأولى : عمر بن شاكر : قال ابن أبي حاتم (3/115) :
"سألت أبي عنه؟ قال : ضعيف الحديث ، يروي عن أنس المناكير" .
والراوي عنه عمرو - ووقع في الأصل "عمر " ، والتصحيح من "الجرح " ، و - :
قال :
"سئل أبي عنه ؛ فقال : شيخ صدوق" .
الثانية : سدى . كذا الأصل بالإهمال ، ولم أعرفه .
الثالثة : جعفر بن محمد السافادي ، حرف السين المهملة غير واضح في
المصورة من الأصل ، ويمكن أن يكون (الهافادي) بالهاء . ولم أجد هاتين النسبتين
في "الأ نساب" و "اللباب " ، ولا عرفت الرجل أيضاً .
والحديث من الأحاديث الكثيرة الضعيفة والمنكرة التي سسود بها المسمى بـ
محمد أديب كلكل "فقهه " (ص 108) ، مع علمه بحكم العراقي عليه بالنكارة!
وقد تقدم له حديث آخر بنحوه قريباً رقم (6071) .
 
توقيع : Gone without a trace
إن الحمد لله ، نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات
أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا إله إلا الله
وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
قال الله تعالى
{وَقَضَى رَبُّكَ أَلا تَعْبُدُوا إِلا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاهُمَا فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلا كَرِيمًا * وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا } [الإِسراء: 23، 24]
قال-سبحانه-: وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئاً وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً(النساء: من الآية36)
العقوق سبب لدخول النار وبين الايات والاحاديث ان عقوق الوالدين مقرون بالشرك
قال النبيُّ صلى الله عليه وسلّم: «ثلاثةٌ قد حرَّمَ اللهُ عليهم الجنَّةَ مدمِنُ الخمرِ والعاقُّ لوالديهِ والدَّيُّوثُ الَّذِي يُقِرُّ الخُبثَ في أهلِهِ»، رواه أحمدُ والنسائي[62]. والعقوق من الكبائر الموجبه لدخول النار..
وقال-صلى الله عليه وسلم- في الحديث الصحيح (هل أنبئكم بأكبر الكبائر؟ قلنا بلى يا رسول الله، قال: الإشراك بالله، وعقوق الوالدين، وكان متكئاً فجلس فقال: ألا وقول الزور، ألا وشهادة الزور)، رواه الشيخان البخاري ومسلم في الصحيحين
عندما قرات((وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا))وقع في قلبي امر نبهنا اليه الله عز وجل وحاولت ان افهم المعنى المراد به بربط تكوين الانسان وتغيراته عند التقدم بالعمر
ان الانسان عندما يكبر في العمر يرجع كالطفل تماما
فتكون الرعايه اصعب..ومن كان عنده طفل يعلم المشقه في رعايته
ومن كان عنده احدا ابويه كبير بالسن يعلم حق اليقين ما اقصد
وكانه يقول لنا سبحانه وتعالى
كما ربيانك في الصغر وتحملوا المشقات وتحملوا طيشك وقلة فهمك وسهروا عليك في طفولتك جاء الان لكي تنعكس الايه
وكانك امسيت اب لهما او ام ..
ادوار مبتادله..فـ احرصوا جزاكم الله خير على بر الوالدين وافهموا انهم اطفال ..والله الموفق
سبحانك اللهم وبحمد اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب اليك
ما كتب باللون الاحمر هو لي
 
توقيع : Gone without a trace
الف شكر لدعمكم لي
1321544509823.jpg
سواء قرات الموضوع:rolleyes: او طخيت لايك على السريع:D
 
توقيع : Gone without a trace
beware+%25281%2529.jpg
لاتخدعكم تلك التعليقات التي تحتوي على كلمات

مثل
read more , قرائة المزيد
او
afficher la suite

هناك بعد اطفال الهاكر من يقوم بكتابة الكلمة وربطها برابط كي تضهر بشكل عادي عندما ينقر عليها الضحية غالبا مايتوجه إلى
صفحة مزورة تطلب منك إعادة كتابة كلمة الباسورد
اثناء تصفحك للفيس بوك حذاري حذاري لا تقم باعادة كتابة الباسورد في حال طلب منك مرة اخرى
 
توقيع : Gone without a trace
يُقتل فينا ذلك الشوق لنور الفجر
عندما نحتسي الليل لساعات طويلة
 
توقيع : Gone without a trace
"‎" والطفل يهمس في اسى:
أشتاق يا بغداد تمرك في فمي..
من قال إن النفط اغلى من دمي؟"

(فاروق جويدة )
 
توقيع : Gone without a trace
"‎اللهُم احرمنِا
متعہ معصِيتك وارزقنِا
لذهہَ طاعتِك ♡
 
توقيع : Gone without a trace
عودة
أعلى