541626_528780203811514_726862929_n.jpg
 

توقيع : Gone without a trace
403027_472446096139128_935673504_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
aGd33.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
777777777777777.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
ما حكم من يسب الزمن أو الوقت؟

الإجابــة




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فقد نهى الشرع عن سب الزمن والوقت الذي هو الدهر في أحاديث منها ما رواه البخاريعن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال الله عز وجل: يؤذيني ابن آدم يسب الدهر، وأنا الدهر أقلب الليل والنهار. رواه مسلم بلفظ: لا تسبوا الدهر فإن الله هو الدهر.

 
توقيع : Gone without a trace
السلام عليكم
موقع عادي ولكن بداخله دوده برضه عاديه حرك الفاره والعب معها يمين وشمال فوق وتحت وشوف الحركات الحلوه لا تتركها العب معها حرام وحيــده

:LOL::ROFLMAO::LOL::ROFLMAO:

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


هيهيهيهيهيهيهي
 
توقيع : Gone without a trace
طريقه مجربه لتسريع الحاسوب
اولا

اضغط على شعار الويندوز وحرف R

اكتب في مربع الاوامر regedit
وتتبع هذا المسار

HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Explorer

فضلا تابع الصور

تضغط على كلمة explorer بالزر اليمين وتختار مفتاح key
1.png


كليك يمين على المفتاح الجديد واختار اعادة تسميه rename والصق هذا الاسم Serialize

من ثم اضغط على اي مكان خالي

2.png


اضغط على المفتاح الجديد ضغطه واحده واذهب الى القائمة الاخرى على يمين الشاشه كليك يمين وطبق كما جاء بالصوره
3.png


اذا كان نظامك 32 يجب اختيار 32 بت واذا 64 كذلك الامر

بعد توليد المفتاح الجديد اضغط عليه كليك يمين واختر اعادة تسميه والصق هذه الاسم StartupDelayInMSec
واضغط على اي مكان خالي في الشاشه
لاحظ الاصورة
4.png


شكل المفتاح الجديد
5.png


من ثم اعادة تشغيل الحاسوب وباذن الله سوف تشاهد الفرق

واي سؤال انا جاهز

:)

الطريقه منقووووله لكم للفائده
 
توقيع : Gone without a trace
السلام عليكم

يا اخوان بالنسبه لـ طريقة تسريع الويندوز اذا حدا جربها ونجحت يبلغني على شان اطرحها لأعضاء المنتدى

وشكرا لكم

انا طبقتها عندي وفعلا تغيرت سرعة الحاسوب:D
 
التعديل الأخير:
توقيع : Gone without a trace
163589_535943146464406_1470017719_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
540759_485911894813650_65092828_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
images
 
توقيع : Gone without a trace
555789039d6b4e7a7e12c9c435f2a9ca.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
12993_590474367669633_1964193384_n.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل بالمتشدقين المتخاذلين ..اللهم ارحم عبادك المستضعفين في كل مكان
 
توقيع : Gone without a trace
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يارب يارب رحمتك
 
توقيع : Gone without a trace
قرات خبر عن امير بدون ذكر الدوله دفع 500 الف على شان يقابل فنانه!!!!!:mad:

بالله عليكم الخبر ما يمغص القلب:sick:
 
توقيع : Gone without a trace
حديث : " الاثنان فما فوقهما جماعة " .
[ حديث منكر ]
حديث الحكم بن عمير : أخرجه ابن سعد في "الطبقات" (7/291) ، وابن أبي خيثمة في "السفر الثاني من تاريخه" (1/150) – ومن طريقه ابن عبد البر في "التمهيد" (14/138) ، وفي "الاستذكار" (5/316) – ، وأبو القاسم البغوي في "معجم الصحابة" (482) ، وابن عدي في "الكامل" (6/440) .
كلهم من طريق بقية بن الوليد ، عن عيسى بن إبراهيم ، عن موسى بن أبي حبيب ، قال: سمعت الحكم بن عمير الثمالي به .
قلت : وهذا اسناد منكر فيه :
1- عيسى بن إبراهيم الهاشمي : وهو منكر الحديث .

2- بقية بن الوليد :وهو يدلس ويسوي ، وقد عنعن .
3- موسى بن أبي حبيب : وهو ضعيف الحديث .

حديث أبي موسى الأشعري :
أخرجه ابن أبي شيبة في "المصنف" (2/531) ، وعبد بن حميد في "المنتخب" (567) ، وابن ماجه في "السنن" (972) ، وأبو يعلى الموصلي في "مسنده" (7223) ، والروياني في "مسنده" (586) ، والطحاوي في "شرح معاني الآثار" (1/308) ، والعقيلي في "الضعفاء الكبير" (2/53) ، وأبو محمد الرامهرمزي في "المحدث الفاصل" (ص 593) ، وابن عدي في "الكامل" (4/30-31) ، والدارقطني في "السنن" (1087) ، والحاكم في "المستدرك" (7957) ، والبيهقي في "السنن الكبرى" (3/97) ، والخطيب البغدادي في "تاريخه" (8/414) و (11/46) ، ومحمد بن عبد الواحد الدقاق في "معجم مشايخه" (27) ، وابن عساكر في "تاريخه" (52/234) ، وابن النجار في "ذيل تاريخ بغداد" (2/14) .
كلهم من طريق الربيع بن بدر ، عن أبيه ، عن جده عمرو بن جراد ، عن أبي موسى الأشعري به .
قال العقيلي : " وفي فضل الجماعة أحاديث ثابتة الإسناد بألفاظ مختلفة
".
قال ابن عدي : " وهذا لا أعلم يرويه بهذا الإسناد غير الربيع بن بدر" .
قال البيهقي : "كذلك رواه جماعة عن عليلة وهو الربيع بن بدر وهو ضعيف، والله أعلم، وقد روي من وجه آخر أيضا ضعيف
" .
قلت : وهذا اسناد ضعيف جدا فيه :
1- الربيع بن بدر وهو متروك الحديث .
2- بدر بن عمرو : وهو مجهول .

3- عمرو بن جراد : وهو مجهول .
حديث أبي أمامة الباهلي : أخرجه الطبراني في "المعجم الأوسط" (6624) ، وفي "مسند الشاميين" (877) : حدثنا محمد بن عبدة المصيصي، ثنا أبو توبة الربيع بن نافع، ثنا مسلمة بن علي، عن يحيى بن الحارث الذماري، عن القاسم، عن أبي أمامة، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «اثنان فما فوقهما جماعة»
قال الطبراني : " لم يرو هذا الحديث عن يحيى بن الحارث إلا مسلمة ، تفرد به أبو توبة "
قلت : وهذا اسناد ضعيف جدا فيه مسلمة بن علي الخشني وهو متروك الحديث .
حديث سمرة بن جندب : أخرجه الروياني في "مسنده" (835) : نا ابن إسحاق , نا موسى بن محمد، أنا حسن بن حبيب، عن إسماعيل بن مسلم ، عن الحسن ، عن سمرة به .

قلت : وهذا اسناد ساقط فيه :
1- موسى بن محمد البلقاوي وهو كذاب .
2- إسماعيل بن مسلم المكي : وهو ضعيف الحديث .
3- الحسن البصري : ثقة ولكنه مدلس وقد عنعن .

حديث عبد الله بن عمرو : أخرجه الدارقطني في "السنن" (1088) : حدثنا محمد بن مخلد ، ثنا إبراهيم بن راشد ، حدثنا الحسن بن عمرو السدوسي ، ثنا عثمان بن عبد الرحمن المدني ، عن عمرو بن شعيب ، عن أبيه ، عن جده مرفوعا .
وعزاه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (1/61) للدارقطني في الأفراد .

قلت : وهذا اسناد غريب منكر ، ورواته لا يحتمل تفردهم به .
حديث أنس بن مالك : أخرجه ابن عدي في "الكامل" (4/408) ، والبيهقي في "السنن الكبرى" (3/98) .
كلاهما من طريق محمد بن الصلت، ثنا سعيد بن زربي، ثنا ثابت، عن أنس مرفوعا بلفظ : " الاثنان جماعة، والثلاثة جماعة، وما كثر فهو جماعة " ، وفي رواية ابن عدي : "وما كثر فهو خير" .

قلت : وهذا اسناد ضعيف جدا فيه سعيد بن زربي وهو متروك الحديث .
منقوووول(ابو عبد الله السكندرى)
 
التعديل الأخير:
توقيع : Gone without a trace
حديث : " المهدي منا أهل البيت ، يصلحه الله في ليلة " .
[ حديث ضعيف ]
أخرجه نعيم بن حماد في "الفتن" (1053) و (1118) ، وابن أبي شيبة في "المصنف" (15/197) – وعنه أبو يعلى في "مسنده" (465) ، وعنه ابن عدي في "الكامل" (8/538) – ، وأحمد في "مسنده" (1/84) – ومن طريقه ابن الجوزي في "العلل المتناهية" (1432) – ، والبخاري في "التاريخ الكبير" (1/317) – ومن طريقه العقيلي في "الضعفاء الكبير" (4/465) – ، وابن ماجه في "السنن" (4085) ، وابن أبي خيثمة في "السفر الثاني من تاريخه" (3859) – ومن طريقه أبو عمرو الداني في "السنن الواردة في الفتن" (579) – ، والبزار في "مسنده" (644) ، وابن عدي في "الكامل" (8/537-538) ، وأبو الشيخ في "طبقات الأصبهانيين" (1/379-380) ، وأبو الحسن العبدويي في "حديثه" (رقم 15- انتقاء الضياء المقدسي) ، وأبو نعيم في "الحلية"(3/177) ، وفي "أخبار أصبهان" (1/209) .
وعزاه السخاوي في المقاصد الحسنة للطبراني .
كلهم من طريق ياسين العجلي ، عن إبراهيم بن محمد بن الحنفية ، عن أبيه ، عن علي بن أبي طالب مرفوعا .
قال البخاري : " وفي اسناده نظر" .
قال البزار : " وَهَذَا الْحَدِيثُ لاَ نَعْلَمُهُ يُرْوَى عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم بِهَذَا اللَّفْظِ إِلاَّ مِنْ هَذَا الْوَجْهِ بِهَذَا الإِسْنَادِ ، وَإِنَّمَا كَتَبْنَاهُ مَعَ لِينِ يَاسِينَ لأَنَّا لَمْ نَعْرِفْهُ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم إِلاَّ بِهَذَا الإِسْنَادِ ، فَلِذَلِكَ كَتَبْنَاهُ وَبَيَّنَّا الْعِلَّةَ فِيهِ ".
قال العقيلي : " لا يتابع ياسين على هذا اللفظ ، وفي المهدي أحاديث صالحة الأسانيد من غير هذا الطريق " .
قال ابن عدي : " وياسين العجلي هذا يعرف بهذا الحديث المهدي ورواه أبو داود الجفري، وأبو نعيم والثوري على ما ذكرناه، وهو يعرف به " .
قال الدارقطني : " ولا أعلم له مسندا غيره " [تعليقاته على المجروحين لابن حبان ص 293]
قال أبو نعيم : " هذا حديث غريب من حديث محمد رواه وكيع وابن نمير وأبو داود الحفري عن ياسين، ورواه محمد بن فضيل عن سالم بن أبي حفصة عن إبراهيم " .
قلت : وهذا اسناد ضعيف فيه :
1- ياسين العجلي : وهو ضعيف الحديث .
2- الاضطراب : فقد رواه مرفوعا تارة كما تقدم ، ورواه تارة موقوفا ولم يرفعه ، أخرجه ابن أبي شيبة في "المصنف" (15/197) .
قلت : وتابعه سالم بن أبي حفصة ، أخرجه أبو نعيم في "أخبار أصبهان" (1/209) : حدثنا أبو بكر الطلحي، ثنا محمد بن علي العلوي، ثنا محمد بن علي بن خلف، ثنا حسن بن صالح بن أبي الأسود , عن محمد بن فضيل، حدثني سالم بن أبي حفصة، عن إبراهيم بن محمد ابن الحنيفة به .
قلت : وهذه متابعة واهية فيها :
1- سالم بن أبي حفصة : وهو ضعيف الحديث .
2- محمد بن علي بن خلف : وهو منكر الحديث .
3- أبو بكر الطلحي : لا يعرف حاله .
قلت : وأخرجه ابن أبي خيثمة في "السفر الثاني من تاريخه" (3860) : وحدثنا الأخنسي، عن ابن فضيل، عن سالم، عن عمر بن محمد بن الحنفية، عن أبيه، عن علي، مثله، موقوف، كذا قال "عمر" ، وإنما هو "إبراهيم"
وهذا اسناد منكر فيه محمد بن عمران الأخنسي وهو منكر الحديث .



منقوووول(ابو عبد الله السكندرى)
 
توقيع : Gone without a trace
حديث : "من قال: الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، والحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته، والحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه، والحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، فقالها ما يطلب بها ما عنده كتب الله له بها ألف حسنة ورفع له بها ألف درجة، ووكل به سبعين ألف ملك يستغفرون له إلى يوم القيامة " .

[ حديث منكر مرفوعا ]
حديث أم سلمة :أخرجه الطبراني في "المعجم الكبير" (875) ، وفي "الدعاء" (325) : حدثنا محمد بن زكريا الغلابي ، ثنا قحطبة بن غدانة، ثنا أبو أمية بن يعلى الثقفي، عن سعيد بن أبي الحسن، عن أمه، عن أم سلمةقالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من قال حين يصبح: الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، والحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته، والحمد لله الذي أخضع كل شيء لملكه، من قالها كتبت له مائة ألف حسنة، وإن مات جعل روحه في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء "
.
قلت : وهذا اسناد ساقط فيه :
1- محمد بن زكريا الغلابي : وهو كذاب يضع الحديث .
2- أبو أميةإسماعيل بن يعلى الثقفي : وهو متروك الحديث .
حديث عبد الله بن عمر: أخرجه أبو بكر بن إسحاق الصبغي كما في "الأسماء والصفات" للبيهقي (1/322) ، والطبراني في "المعجم الكبير" (13562) ، والبيهقي في "الأسماء والصفات" (248) ، وابن عساكر في "تاريخه" (5/202) .
كلهم من طريق أبو شعيب الحراني ، ثنا يحيى بن عبد الله البابلتي، عن أيوب بن نهيك الحلبي الزهري ، عن مجاهدا، عن ابن عمر مرفوعا بلفظ : "من قال: الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، والحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته، والحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه، والحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، فقالها ما يطلب بها ما عنده كتب الله له بها ألف حسنة ورفع له بها ألف درجة، ووكل به سبعين ألف ملك يستغفرون له إلى يوم القيامة " لفظ الطبراني .
قال البيهقي : " تفرد به يحيى بن عبد الله وليس بالقوي , وله شاهدان موقوفان " .
قلت : وهذا اسناد منكر فيه :
1- يحيى بن عبد الله البابلتي : وهو ضعيف الحديث .
2- أيوب بن نهيك الحلبي الزهري : وهو منكر الحديث .
كلام عبد الله بن مسعود : أخرجه البيهقي في "الأسماء والصفات" (249) : أخبرنا أبو عبد الله الحافظ ، ثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، ثنا أبو الحسن طاهر بن عمرو بن الربيع بن طارق ، ثنا أبي ، أخبرني السري ، عن بكر بن خنيس ، عن الأعمش ، عن زيد بن وهب ، عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: من قال: الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته ، والحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته ، والحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته ، والحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه ، كتب الله تعالى له بها ثمانين ألف حسنة ، ومحا عنه بها ثمانين ألف سيئة ورفع له بها ثمانين ألف درجة " .
قلت : وهذا اسناد ضعيف فيه بكر بن خنيس وهو ضعيف الحديث .


منقوول
بقلم ابو عبد الله السكندرى
 
توقيع : Gone without a trace
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


قال الشيخ الامام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى " فصل في معنى لا إله إلا الله:

اعلم رحمك الله تعالى، أن "لا إله إلا الله" هي: الكلمة العالية، والشريفة الغالية، من استمسك بها فقد سلم، ومن اعتصم بها فقد عصم، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من قال لا إله إلا الله، وكفر بما يعبد من دون الله، حرم ماله ودمه، وحسابه على الله عز وجل " والحديث يفصح أن لا إله إلا الله، لها لفظ ومعنى، ولكن الناس فيها ثلاث فرق: فرقة نطقوا بها وحققوها، وعلموا أن لها معنى وعملوا به، ولها نواقض فاجتنبوها. وفرقة: نطقوا بها في الظاهر، فزينوا ظواهرهم بالقول، واستبطنوا الكفر والشك. وفرقة: نطقوا بها ولم يعملوا بمعناها، وعملوا بنواقضها، فهؤلاء {الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً} [سورة الكهف آية: 104] .
فالفرقة الأولى هي الناجية، وهم المؤمنون حقًا; والثانية هم المنافقون; والثالثة هم المشركون; فلا إله إلا الله: حصن، ولكن نصبوا عليه منجنيق التكذيب، ورموه بحجارة التخريب، فدخل عليهم العدو، فسلبهم المعنى، وتركهم مع الصورة; وفي الحديث: " إن الله لا ينظر إلى صوركم وأبدانكم، ولكن ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم " سلبوا معنى لا إله إلا الله، فبقي معهم لقلقة باللسان، وقعقعة بالحروف، وهو ذكر الحصن لا مع الحصن، فكما أن ذكر النار لا يحرق، وذكر الماء لا يغرق، وذكر الخبز لا يشبع، وذكر السيف لا يقطع، فكذلك ذكر الحصن لا يمنع.
فإن القول قشر، والمعنى لب، والقول صدف، والمعنى در، ماذا يصنع بالقشر مع فقدان اللب؟! وماذا يصنع بالصدف مع فقدان الجوهر؟!
لا إله إلا الله مع معناها، بمنزلة الروح من الجسد، لا ينتفع بالجسد دون الروح، فكذلك لا ينتفع بهذه الكلمة دون معناها. " انتهى بحروفه الجزء2 =112ص -113 من الدرر السنية​
 
توقيع : Gone without a trace
التسمي بلقب السلفي أو الأثري أو نحو ذلك على أربعة أقسام :
الأول : للإخبار كأن يقول أنا سلفي يخبر عن نفسه خاصة في زمن الفتن وهو زماننا هذا الذي قلَّ أن تجد أحداً ممن ينتسب للعلم والدعوة إلا وهو متحزب لجماعة حزبية أو قد تأثر بها في علمه ودينه فيجوز في هذه الحال أن يقول أنا سلفي للمفاصلة والتمييز وهو من باب الإخبار وقد سمعت شيخنا الإمام عبدالعزيز بن باز جمعنا الله معه في الفردوس الأعلى سئل عن حكم تسمية الرجل لنفسه بالسلفي فقال (( يجوز للإخبار )) . والشيخ عبدالعزيز بن باز في مؤلفاته القديمة في السبيعنات كان يلقب نفسه في مقدمة رسائله عبدالعزيز بن عبدالله بن باز الأثري والعراقي في ألفيته في مصطلح الحديث لقب نفسه بالأثري .
الثاني : أن يكون من باب التفاخر والتعظيم لنفسه فهذا فيه نظر .
الثالث : أن يكون من باب التدليس كأن يكون الرجل تحت جماعة حزبية عليها انحرافات في التوحيد والسنة فهنا لايجوز أن يتسمى بالسلفي أو الأثري لمخالفته لمنهج السلف وهو من باب التدليس والتلبيس وهذا مايفعله ثعالب أهل البدع والأهواء .
الرابع : أن يترك التسمية بهذه الألفاظ تورعاً وخوفا ووجلاً أن لايكون على طريقة السلف في العقيدة والمنهج .
الخامس : أن يتسمى بهذه الألفاظ من باب إغاضة أهل البدع والأهواء والتحدث بنعمة الله .
اللهم ياحي ياقيوم أمتنا وأصحاب هذا الملتقى ونحن على التوحيد والسنة وأجعلنا ممن ينشرح صدره بمجاهدة أهل البدع والأهواء اللهم امين

مما تصفحت
 
توقيع : Gone without a trace
عودة
أعلى