ف
فاعل الخير
Guest
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
السلام عليكم
قررت حذف كاسبرسكي من حاسوبي الرئيسي وتنزيل خلطة ( نود انتي فايروس + كومودو فايروول )
الى حين حصول تفاهم بيني وبين الدعم الفني ( ألموقر والمحترم ) التابع لشركة كاسبرسكي العضمى التي لاتعرف كيفية احترام رأي العميل !
المهم
نزلت اصدار 2014 وكان ممتاز وللأسف انتهى الامر بشراء الإصدار الرسمي بعد رضى دام 35يوم
ولكن بعد ما اشتريته لاحظت ان الشركة الغبية تحذف مواضيعي من منتداها ال.....
قلت ربما اسلوبي هو السبب ( شبه عدائي عدما يتم تجاهلي ) حاولت تحسينه ولكن لا فائدة
كلما اكتب موضوع عن خطا في برمجة الكاسبر او خطا رقم ... او مشكلة تواجهني مع برنامجهم الذي اشتريته بمالي ! يتم تجاهلي من قبل الدعم الفني واغلب الردود من الأعضاء في منتداهم واما الدعم الفني يتجاهل .. وعندما تفشل جميع الحلول يقومون بحذف الموضوع ويطلبون مني عدم تكرار نفس الموضوع لعدم تطبيق الحلول بالشكل المطلوب واني أقوم بتشويه سمعه برنامجهم القذر !
مع اني كل ما أقوله هو الحق !
برنامجهم كثير المشاكل
دعمهم الفني سيء جداً
وشركة مايهمها سوى أموال العملاء
في النهاية قررت مراسله الدعم الفني (( على الايميل )) وليس المنتدى
قلت لهم لماذا تقومون بهذا معي وتتجاهلوني فكان الرد هو تجاهل اخر !!
وعندما قلت لهم بعض المشاكل في الكاسبر 2014 واعطيتهم بعض الاقتراحات قالوا انهم ارسلوها للقسم الفني وسيتم حلها في اصدار 2015 وتم حذف الموضوع مباشره وتم اتهامي بشكل غير مباشر بتشويه سمعه البرنامج (( واشك انهم راسوا الدعم الفني حول الاقتراحات ))
كتبت هذا الموضوع كتفريغ للغضب الذي اشعر به .. وأتمنى ان تخسر شركة (الخاسبر) جميع عملاءها ان كان هذا اسلوبها ...
وتعهدت بعدم استعمال البرنامج الا على الوهمي فقط لأني لا اريد خسارة التفعيل ...
وأتمنى ان يحسنوا من نفسهم لاني احب برنامجهم ولكني لا احب شركتهم لان اسلوبهم زبالة فعلا..
فهل احد منكم لاحظ شيء غير جيد من دعم الكاسبر ام انهم يعاملوني هكذا انا فقط !؟
قررت حذف كاسبرسكي من حاسوبي الرئيسي وتنزيل خلطة ( نود انتي فايروس + كومودو فايروول )
الى حين حصول تفاهم بيني وبين الدعم الفني ( ألموقر والمحترم ) التابع لشركة كاسبرسكي العضمى التي لاتعرف كيفية احترام رأي العميل !
المهم
نزلت اصدار 2014 وكان ممتاز وللأسف انتهى الامر بشراء الإصدار الرسمي بعد رضى دام 35يوم
ولكن بعد ما اشتريته لاحظت ان الشركة الغبية تحذف مواضيعي من منتداها ال.....
قلت ربما اسلوبي هو السبب ( شبه عدائي عدما يتم تجاهلي ) حاولت تحسينه ولكن لا فائدة
كلما اكتب موضوع عن خطا في برمجة الكاسبر او خطا رقم ... او مشكلة تواجهني مع برنامجهم الذي اشتريته بمالي ! يتم تجاهلي من قبل الدعم الفني واغلب الردود من الأعضاء في منتداهم واما الدعم الفني يتجاهل .. وعندما تفشل جميع الحلول يقومون بحذف الموضوع ويطلبون مني عدم تكرار نفس الموضوع لعدم تطبيق الحلول بالشكل المطلوب واني أقوم بتشويه سمعه برنامجهم القذر !
مع اني كل ما أقوله هو الحق !
برنامجهم كثير المشاكل
دعمهم الفني سيء جداً
وشركة مايهمها سوى أموال العملاء
في النهاية قررت مراسله الدعم الفني (( على الايميل )) وليس المنتدى
قلت لهم لماذا تقومون بهذا معي وتتجاهلوني فكان الرد هو تجاهل اخر !!
وعندما قلت لهم بعض المشاكل في الكاسبر 2014 واعطيتهم بعض الاقتراحات قالوا انهم ارسلوها للقسم الفني وسيتم حلها في اصدار 2015 وتم حذف الموضوع مباشره وتم اتهامي بشكل غير مباشر بتشويه سمعه البرنامج (( واشك انهم راسوا الدعم الفني حول الاقتراحات ))
كتبت هذا الموضوع كتفريغ للغضب الذي اشعر به .. وأتمنى ان تخسر شركة (الخاسبر) جميع عملاءها ان كان هذا اسلوبها ...
وتعهدت بعدم استعمال البرنامج الا على الوهمي فقط لأني لا اريد خسارة التفعيل ...
وأتمنى ان يحسنوا من نفسهم لاني احب برنامجهم ولكني لا احب شركتهم لان اسلوبهم زبالة فعلا..
فهل احد منكم لاحظ شيء غير جيد من دعم الكاسبر ام انهم يعاملوني هكذا انا فقط !؟
