عباااس

زيزوومي نشيط
إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
112
مستوى التفاعل
0
النقاط
120
غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله ...

إذا فتحت ايميلي بالياهو أحصل هذه الرسالة :

Unusual Activity Detected

To protect you, your account has been suspended from sending, saving, and receiving mail for up to 48 hours

غيرت الرقم السري وما راحت لها اكثر من اسبوع تروح يوم وترجع وش الحل ؟؟؟


ودمتم سالمين
 

توقيع : عباااس
هنالك اشتباه بحسابك

وعليه قام الموقع بتجميده بحيث انك لن تستطيع ان ترسل منه او تستقبل لمدة 48 ساعه

اخى اذا تعدة المده 48 راسل الدعم حق الموقع وبيردون عليك خلال 24 ساعه
 
بارك الله فيك

بس وش قصدهم ( اشتباه بحسابك ) ؟
 
توقيع : عباااس
بارك الله فيك

بس وش قصدهم ( اشتباه بحسابك ) ؟

هذا بيوضح بعد ماتراسلهم
واتمنى انك تعلمنا وشردهم عليك

بالتوفيق
 
هم شاكين فيك أخي
ههههههه
 
توقيع : samirzehani
هم شاكين فيك أخي
ههههههه


ههههههههههههههههههههه

حلوه

بس شلون طريقة مراسلتهم ؟

هل لازم تكون المراسله بالأنجليزية ؟
 
توقيع : عباااس
للرفع
 
توقيع : عباااس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذه المشكلة قد يكون سببها أحد هذه الاحتمالات
- شخص يقوم بتخمين باسورد للدخول إلى بريدك، وعند تكرار المحاولة الخاطئة أكثر من مرة يحدث هذا
- قد تكون استقبلت أو أرسلت عدد من الملفات المرفقة مع الرسائل خلال فترة قصيرة

حل المشكلة:
- امسح الملفات المؤقتة Temporary Files والـ History والكوكيز
- افصل النت وادخل مرة أخرى، وإذا كان DSL أغلق الراوتر وشغله مرة أخرى

منقول بتصرف من Yahoo Answers

إذا استمرت المشكلة يمكنك مراسلة الدعم الفني للموقع من المربع الموجود أسفل
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
( Contact Customer Care )

بالنسبة للغة الرسالة يجب أن تكون بالإنجليزية وإذا أردت مساعدة إن شاء الله أساعدك قدر المستطاع

اكتب الرسالة بالعربية وأنا أكتب لك الترجمة​
 
توقيع : eshraqa
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته​


هذه المشكلة قد يكون سببها أحد هذه الاحتمالات
- شخص يقوم بتخمين باسورد للدخول إلى بريدك، وعند تكرار المحاولة الخاطئة أكثر من مرة يحدث هذا
- قد تكون استقبلت أو أرسلت عدد من الملفات المرفقة مع الرسائل خلال فترة قصيرة​

حل المشكلة:
- امسح الملفات المؤقتة temporary files والـ history والكوكيز
- افصل النت وادخل مرة أخرى، وإذا كان dsl أغلق الراوتر وشغله مرة أخرى​

منقول بتصرف من yahoo answers





إذا استمرت المشكلة يمكنك مراسلة الدعم الفني للموقع من المربع الموجود أسفل
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
( contact customer care )​

بالنسبة للغة الرسالة يجب أن تكون بالإنجليزية وإذا أردت مساعدة إن شاء الله أساعدك قدر المستطاع​


اكتب الرسالة بالعربية وأنا أكتب لك الترجمة​


تسلم وما قصرت

راح اسوي الطريقة اللي قلتلي واشوف

واذا احتجت شي راح ارسل لك رساله خاصه

وبارك الله فيك
 
توقيع : عباااس
عودة
أعلى