أبو عائشه
عضو شرف وداعم ذهبي للمنتدى
داعــــم للمنتـــــدى
★★ نجم المنتدى ★★
الأعضاء النشطين لهذا الشهر
كبار الشخصيات
- إنضم
- 13 نوفمبر 2007
- المشاركات
- 16,565
- مستوى التفاعل
- 17,298
- النقاط
- 5,705
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنتم بخير
قمت بتنصيب تطبيق Eset Internet Security على هاتفي المحمول على نظام أندرويد
ولكن بسبب خطأ نسيت كلمة السر وتم إغلاق الجهاز بالكامل حيث أنه لا يعمل سواء بوجود شريحة اتصال أو بدون شريحة اتصال
والرسالة التي تظهر بأن الهاتف مغلق ويوجد فقط اتصال الطوارىء ، طلبت إعادة كلمة السر وحذفت الجهاز من الموقع الخاصة بـ Eset ولكن لم يتغير شيء حتى هذه اللحظة مع العلم بأن تجربتي سيئة مع هذا التطبيق وهذه ليست المرة الأولى حيث سبق وأن حدثت نفس المشكلة واضطررت أن أمسح جهازي بالكامل بسببه وهو معقد عكس التطبيقات الأخرى ، أيضاً قمت بحذف حسابي من موقع الشركة ولكن لا تزال الرسالة التي في الصورة تظهر
فهل أجد منكم مساعدة في كيفية فكه وتشغيله مرة أخرى دون أن أمسح الهاتف المحمول بالكامل .
ولكم خالص التقدير
وكل عام وأنتم بخير
قمت بتنصيب تطبيق Eset Internet Security على هاتفي المحمول على نظام أندرويد
ولكن بسبب خطأ نسيت كلمة السر وتم إغلاق الجهاز بالكامل حيث أنه لا يعمل سواء بوجود شريحة اتصال أو بدون شريحة اتصال
والرسالة التي تظهر بأن الهاتف مغلق ويوجد فقط اتصال الطوارىء ، طلبت إعادة كلمة السر وحذفت الجهاز من الموقع الخاصة بـ Eset ولكن لم يتغير شيء حتى هذه اللحظة مع العلم بأن تجربتي سيئة مع هذا التطبيق وهذه ليست المرة الأولى حيث سبق وأن حدثت نفس المشكلة واضطررت أن أمسح جهازي بالكامل بسببه وهو معقد عكس التطبيقات الأخرى ، أيضاً قمت بحذف حسابي من موقع الشركة ولكن لا تزال الرسالة التي في الصورة تظهر
فهل أجد منكم مساعدة في كيفية فكه وتشغيله مرة أخرى دون أن أمسح الهاتف المحمول بالكامل .
ولكم خالص التقدير

التعديل الأخير: