1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

حل مشكلة تجمد سطح المكتب وشريط المهام :شرح بالصور ‘‘‘

الموضوع في 'منتدى [ حلول مشاكل الحاسوب الشائعة ]' بواسطة boob77, بتاريخ ‏يناير 3, 2008.

  1. سعود الشامان

    سعود الشامان زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 23, 2009
    المشاركات:
    1,359
    الإعجابات :
    183
    نقاط الجائزة:
    750
    الإقامة:
    K.S.A
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    آسف وربي على بالي اني رديت عليك

    والله مدري شلون اشكرك جهازي زبط 100%

    الله يعطيك الف الف عافيه​
     
  2. boob77

    boob77 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 23, 2007
    المشاركات:
    6,816
    الإعجابات :
    98
    نقاط الجائزة:
    840
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    العفو يالغالي والله يسلمك
    الله يعافيك اخوي سعود .. والحمدلله ان امورك ضبطت :openmouth:k:
     
  3. Dr.HeRo

    Dr.HeRo زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 6, 2009
    المشاركات:
    417
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    470
    الإقامة:
    Madinah
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
  4. boob77

    boob77 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 23, 2007
    المشاركات:
    6,816
    الإعجابات :
    98
    نقاط الجائزة:
    840
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ويجزاك ربي كل خير اخوي
     
  5. Wanadooo

    Wanadooo زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 16, 2009
    المشاركات:
    48
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    40
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    مشكور أخى الكريم.
     
  6. naser1977

    naser1977 زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 11, 2008
    المشاركات:
    1,554
    الإعجابات :
    182
    نقاط الجائزة:
    700
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فيك و وفقك لما يحبه و يرضاه
     
  7. boob77

    boob77 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 23, 2007
    المشاركات:
    6,816
    الإعجابات :
    98
    نقاط الجائزة:
    840
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    العفو اخواني وفيكم بارك الله

     
  8. Wanadooo

    Wanadooo زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 16, 2009
    المشاركات:
    48
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    40
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    الله يعطيك الصحه والعافيه.
     
  9. SILVER SCORPION

    SILVER SCORPION زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 25, 2008
    المشاركات:
    404
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    470
    الإقامة:
    KSA الكبيره
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الله يعطيك ألف عافية يارب
     
  10. naldnini

    naldnini زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 7, 2008
    المشاركات:
    18
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    20
    الإقامة:
    Libya
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    يعطيك العافية على هالمعلومة جزاك الله خيـر...وبارك الله فيك
     
  11. boob77

    boob77 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 23, 2007
    المشاركات:
    6,816
    الإعجابات :
    98
    نقاط الجائزة:
    840
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    العفو اخواني بارك الله فيكم
     
  12. memores shadow

    memores shadow زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 21, 2009
    المشاركات:
    390
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    470
    الإقامة:
    ....
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    شكرا جزيلا
     
  13. أم نووف

    أم نووف زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 2, 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    80
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP


    انا مشكلتي زي اخي الكريم

    بس جهازي xp مكتبي

    ياريت تساعدني على حل المشكله
    وجزاك الله خير ورحم الله والديك
     
  14. أم نووف

    أم نووف زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 2, 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    80
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
    Scan saved at 07:08:41 ص, on 05/01/2010
    Platform: Windows XP SP3 (WinNT 5.01.2600)
    MSIE: Internet Explorer v7.00 (7.00.5730.0013)
    Boot mode: Normal
    Running processes:
    C:\WINDOWS\System32\smss.exe
    C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
    C:\WINDOWS\system32\services.exe
    C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
    C:\WINDOWS\Explorer.EXE
    C:\WINDOWS\system32\igfxtray.exe
    C:\WINDOWS\system32\hkcmd.exe
    C:\WINDOWS\system32\igfxpers.exe
    C:\WINDOWS\RTHDCPL.EXE
    C:\WINDOWS\system32\igfxsrvc.exe
    C:\Program Files\Microsoft Office\Office12\GrooveMonitor.exe
    C:\Program Files\Common Files\ACD Systems\EN\DevDetect.exe
    C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2009\avp.exe
    C:\Program Files\HP\HP Software Update\HPWuSchd2.exe
    C:\WINDOWS\system32\rundll32.exe
    C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
    C:\Documents and Settings\Computer\Bluebirds\BlueBirds.exe
    C:\Program Files\Windows Live\Messenger\msnmsgr.exe
    C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
    C:\Program Files\HP\Digital Imaging\bin\hpqtra08.exe
    C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2009\avp.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\Program Files\HP\Digital Imaging\bin\hpqSTE08.exe
    C:\Program Files\Windows Live\Contacts\wlcomm.exe
    C:\Program Files\Windows Live\Messenger\msnmsgr.exe
    C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
    C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
    C:\Program Files\Trend Micro\HijackThis\HijackThis.exe
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Page_URL = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=69157
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Search_URL = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=54896
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Search Page = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=54896
    R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=69157
    R1 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Connection Wizard,ShellNext = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=74005
    O2 - BHO: AcroIEHelperStub - {18DF081C-E8AD-4283-A596-FA578C2EBDC3} - C:\Program Files\Common Files\Adobe\Acrobat\ActiveX\AcroIEHelperShim.dll
    O2 - BHO: IEVkbdBHO - {59273AB4-E7D3-40F9-A1A8-6FA9CCA1862C} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2009\ievkbd.dll
    O2 - BHO: Groove GFS Browser Helper - {72853161-30C5-4D22-B7F9-0BBC1D38A37E} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\GRA8E1~1.DLL
    O2 - BHO: مساعد تسجيل الدخول إلى Windows Live - {9030D464-4C02-4ABF-8ECC-5164760863C6} - C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\Windows Live\WindowsLiveLogin.dll
    O4 - HKLM\..\Run: [IgfxTray] C:\WINDOWS\system32\igfxtray.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [HotKeysCmds] C:\WINDOWS\system32\hkcmd.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [Persistence] C:\WINDOWS\system32\igfxpers.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [RTHDCPL] RTHDCPL.EXE
    O4 - HKLM\..\Run: [Alcmtr] ALCMTR.EXE
    O4 - HKLM\..\Run: [GrooveMonitor] "C:\Program Files\Microsoft Office\Office12\GrooveMonitor.exe"
    O4 - HKLM\..\Run: [Device Detector] DevDetect.exe -autorun
    O4 - HKLM\..\Run: [Adobe Reader Speed Launcher] "C:\Program Files\Adobe\Reader 9.0\Reader\Reader_sl.exe"
    O4 - HKLM\..\Run: [AVP] "C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2009\avp.exe"
    O4 - HKLM\..\Run: [HP Software Update] C:\Program Files\HP\HP Software Update\HPWuSchd2.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [BluetoothAuthenticationAgent] rundll32.exe bthprops.cpl,,BluetoothAuthenticationAgent
    O4 - HKCU\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
    O4 - HKCU\..\Run: [bluebirds] C:\Documents and Settings\Computer\Bluebirds\BlueBirds.exe
    O4 - HKCU\..\Run: [msnmsgr] "C:\Program Files\Windows Live\Messenger\msnmsgr.exe" /background
    O4 - HKCU\..\Run: [MSMSGS] "C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe" /background
    O4 - HKUS\S-1-5-19\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'LOCAL SERVICE')
    O4 - HKUS\S-1-5-20\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'NETWORK SERVICE')
    O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
    O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
    O4 - Global Startup: Adobe Gamma Loader.lnk = C:\Program Files\Common Files\Adobe\Calibration\Adobe Gamma Loader.exe
    O4 - Global Startup: HP Digital Imaging Monitor.lnk = C:\Program Files\HP\Digital Imaging\bin\hpqtra08.exe
    O8 - Extra context menu item: ت&صدير إلى Microsoft Excel - res://C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\EXCEL.EXE/3000
    O9 - Extra button: Web traffic protection statistics - {1F460357-8A94-4D71-9CA3-AA4ACF32ED8E} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2009\SCIEPlgn.dll
    O9 - Extra button: إرسال إلى OneNote - {2670000A-7350-4f3c-8081-5663EE0C6C49} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\ONBttnIE.dll
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: إر&سال إلى OneNote - {2670000A-7350-4f3c-8081-5663EE0C6C49} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\ONBttnIE.dll
    O9 - Extra button: Research - {92780B25-18CC-41C8-B9BE-3C9C571A8263} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\REFIEBAR.DLL
    O9 - Extra button: (no name) - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: @xpsp3res.dll,-20001 - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
    O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
    O18 - Protocol: grooveLocalGWS - {88FED34C-F0CA-4636-A375-3CB6248B04CD} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\GR99D3~1.DLL
    O20 - AppInit_DLLs: C:\PROGRA~1\KASPER~1\KASPER~1\mzvkbd.dll,C:\PROGRA~1\KASPER~1\KASPER~1\mzvkbd3.dll
    O23 - Service: Kaspersky Anti-Virus (AVP) - Kaspersky Lab - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2009\avp.exe
    O23 - Service: Pml Driver HPZ12 - HP - C:\WINDOWS\system32\HPZipm12.exe
    --
    End of file - 6050 bytes
     
  15. أم نووف

    أم نووف زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 2, 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    80
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    نزلت التقرير لك لو تبغاني اخذف شي علمني من وين اروح وانا في انتظار ردك يعلم الله اني اعاني من هاذي المشكله اكتر من شهرين ولا مهندس عرف الحل

    وجزاك الله خير ورحم الله والديك
     
  16. ali hamoud

    ali hamoud زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 24, 2009
    المشاركات:
    602
    الإعجابات :
    8
    نقاط الجائزة:
    520
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    McAfee
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    روووووووووووووووووووووووووووووووعة مشكور

    شرح روعة :openmouth:ممتاز:openmouth:k:
     
  17. أم نووف

    أم نووف زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 2, 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    80
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    أنا في أنتظااارك
     
  18. عمر عثمان

    عمر عثمان زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2010
    المشاركات:
    151
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    200
    الإقامة:
    dfdfd
    برامج الحماية:
    Panda
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك
     
  19. boob77

    boob77 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 23, 2007
    المشاركات:
    6,816
    الإعجابات :
    98
    نقاط الجائزة:
    840
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    العفو اخواني بارك الله فيكم
     
  20. boob77

    boob77 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 23, 2007
    المشاركات:
    6,816
    الإعجابات :
    98
    نقاط الجائزة:
    840
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    هلا اختي نوف واسف على التاخير

    التقرير سليم ان شاء الله فقط نظفي الجهاز بهالاداة

    http://www.atribune.org/ccount/click.php?id=1

    [​IMG]

    نزلي هالبرنامج
    http://www.regsofts.com/download/RegpairSetup.exe

    بعد تثبيته اختاري full scan ثم fix

    وشوفي هالموضوع ان شاء الله يفيدج

    لمستخدمين اجهزة الديسكتوب ,, شرح بالصور تنظيف الصندوق (الكيس) من الاتربة والغبار ,,،،
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...