• [ يمنع ] طرح أي موضوع يحوي على كراكات أو باتشات او كيجنات من غير فحصها عبر موقع فيروس توتال [ virustotal.com ] وطرح رابط الفحص ضِمن الموضوع.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

q8top

زيزوومى مميز
إنضم
18 يناير 2008
المشاركات
496
مستوى التفاعل
75
النقاط
490
غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خير اخواني

عندي مشكلة في تحديث قاعدة بيانات برنامج ESET SMART SECURITY PREMIUM 10.1

مع العلم ان المفتاح ينتهي بعد 22 يوم تقريبا حسب ماهو واضح من الصورة

اتمنى الافادة

صورة المشكلة

150172259634641.png
 

مازالت المشكله لم تحل مع اني قمت بتجربه جميع الحلول

هل اقوم بازالة البرنامج من جذوره ؟ وماهي الطريقة السليمة لازالة البرنامج مع عدم ترك اي مخلفات للبرنامج
 

كحل بسيط بما انك جربت اغلب الحلول

جرب الاتى

تاكد اولا من عمل المفتاح المنتج بشكل سليم ومن بعد ذلك ادخل الى اعدادات ESET من الواجهه الرئيسيه اضغط F5

ثما اذهب الى Update ستجد عباره clear cache update اضغط clear وبعدها اعد تشغيل الجهاز

وجرب التحديث سيحدث معك ان شاء الله

بالتوفيق
 
توقيع : black007
كحل بسيط بما انك جربت اغلب الحلول

جرب الاتى

تاكد اولا من عمل المفتاح المنتج بشكل سليم ومن بعد ذلك ادخل الى اعدادات ESET من الواجهه الرئيسيه اضغط F5

ثما اذهب الى Update ستجد عباره clear cache update اضغط clear وبعدها اعد تشغيل الجهاز

وجرب التحديث سيحدث معك ان شاء الله

بالتوفيق

جربت الحل المذكور سابقا وايضا دون جدوى
 
تم حل المشكلة بازالة البرنامج من جذوره باستخدام برنامج iObit ومن ثم اعاده تثبيته والى الان الوضع تمام دون مشاكل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى