مغلق لعدم المتابعه متى يتم الاحتفال بعيد ميلاد FUT وكيف يتم الاحتفال به في FIFA 19؟

الموضوع في 'طلبات و إستفسارات الألعاب' بواسطة FIFACOIN, بتاريخ ‏مارس 20, 2019.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. FIFACOIN

    FIFACOIN زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 19, 2019
    المشاركات:
    3
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    أصبح الاحتفال بعيد ميلاد FUT حدثًا سنويًا للاعبي FIFA منذ عام 2014 ، وهو يوفر الفرصة لاستكمال التحديات والأهداف الخاصة ، وكذلك الحصول على عناصر لاعب خاص نادرة. يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لميلاد FIFA Ultimate Team ، لذلك من المحتمل وجود بعض الخطط الكبيرة في المتجر. يقيم FIFA بانتظام مناسبات خاصة تقدم بطاقات لاعبين جدد للاعبين لتجدهم في حزم أو يشترون في سوق الانتقالات ، وأطلق مؤخرًا فريق "Best of" الذي ضم الكثير من كبار اللاعبين بما في ذلك كريستيانو رونالدو ، ونيمار جيه آر ، وإيدن هازارد ، ولويس سواريز.

    شهدت السنوات السابقة مجموعة واسعة من المكافآت والتحديات يتم تقديمها كجزء من احتفالات أعياد الميلاد ، ومن غير المرجح أن يكون هذا العام مختلفًا. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول حدث عيد ميلاد FIFA Ultimate Team لهذا العام.

    متى يكون عيد ميلاد FUT 2019؟

    لم تكشف EA عن تاريخ بدء احتفالات هذا العام ، ولكن على مدار العامين الماضيين ، تم إطلاق الحدث في 31 مارس ، ومن المرجح أن يكون تاريخًا مشابهًا مرة أخرى هذا العام. هذا يعني أنه لا يزال أمام اللاعبين بضعة أسابيع أخرى للانتظار حتى يتمكنوا من الوصول إلى بطاقات اللاعب الخاصة.

    ماذا سيحدث خلال حدث عيد ميلاد FUT؟ لم يتم الإعلان عن الخطط الدقيقة لاحتفالات أعياد الميلاد لهذا العام ، لكن من المحتمل أن تكون أكبر من الأحداث السابقة حيث إنها ستكون السنة العاشرة منذ إطلاق FUT. شهدت السنوات السابقة إتاحة تشكيلة FUT Birthday Squad للحصول على حزم ، وكانت تتضمن عادةً تصنيفات مطورة للاعبين السابقين في FUT ، بالإضافة إلى وظائف جديدة وإحصائيات محسّنة لبعض اللاعبين المفضلين في اللعبة. من المقرر أيضًا أن تكون تحديات بناء فرق العمل محدودة الوقت متاحة للاعبين لإكمالها لإلغاء قفل المكافآت الخاصة بما في ذلك اللاعبين وبطاقات الترقية. رأى FIFA 18 للاعبين أنهم حصلوا على بطاقات خاصة بأعياد الميلاد والتي منحتهم مناصب قديمة اعتادوا لعبها خلال السنوات السابقة ، والتي شملت عدن هازارد يلعب في الجناح الأيمن وغاريث بيل يلعب في مركز الظهير الأيسر. يمكنك أن ترى كيف تم الاحتفال بحدث عيد ميلاد العام الماضي على موقع EA Sports.

    متى تتوفر مكافآت FUT Champs؟ تُمنح مكافآت FUT Champs أسبوعياً وتعتمد جودة الجائزة على تصنيفك في تقسيم المنافسين في نهاية كل أسبوع. تتوفر المكافآت عادة للمطالبة من الساعة 6 مساءً كل يوم خميس. استنادًا إلى درجة رتبتك العالية ، يتم منحك عادةً الجائزة التي ترغب في الحصول عليها كل أسبوع. عادة ما يكون هذا خيارًا بين تلقي حزم FUT القابلة للتداول أو حزم FUT غير القابلة للتداول أو العملات المعدنية التي يمكنك إنفاقها في سوق النقل.

    لمزيد من المعلومات ذات الصلة بعيد ميلاد FUT 19 ، يمكنك قراءة هذه المقالة: https://ar.fifacoin.com/contents-you-needfifa-coins-to-do-anything-infifa-timet-tim.html
     
  2. محمد دسوقى1980

    محمد دسوقى1980 مراقب قســـم البرامج العـــام طـــاقم الإدارة ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر عضوية موثوقة ✔️

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 19, 2008
    المشاركات:
    4,715
    الإعجابات :
    5,356
    نقاط الجائزة:
    4,855
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصـ حلوان ــــــر
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 7
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...