شرح طرق جلب زوار حقيقين لموقعك2020

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Medoelhagar
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

المواضيع الجديدة اﻻعضاء اﻻكثر مشاركة اﻻعضاء الجدد اﻻحصائيات العامة للمنتدى

    • الموضوع
      المنتدى
      المشاركات
      مشاهدة
      التاريخ
      بواسطة
  • جار التحميل...
  • جار التحميل...
  • إحصائيات المنتدى

    المواضيع
    400,129
    المشاركات
    4,837,857
    الأعضاء
    236,982
    آخر عضو مسجل
    chafai

Medoelhagar

زيزوومي جديد
إنضم
Dec 7, 2019
المشاركات
2
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
مقدمه.
أساسا على الإنترنت ، وبالتالي ما هو الشيء الجيد عن وجود موقع على شبكة الإنترنت في حين لا الزوار؟
أيا كان الغرض من إنشاء موقع على شبكة الإنترنت ، فأنت بحاجة بالتأكيد للحث على زيارة الموقع الحالي.

الزيارات الإضافية إلى موقع الويب الخاص بك ، كلما زاد دخلك على موقع الويب الخاص بك.

في الواقع ، هناك الكثير من الطرق لجلب الزوار ، وهناك الكثير من الجوانب التي يمكن تصنيفها حتى من خلال أنواع السياح.

في هذه المقالة ، سوف أكون قادرًا على محاولة احتضان أهم الطرق الضرورية لك لجلب حركة المرور وجعل قضية لكل منهم.
يجب أن تتذكر هنا أنه في كل الأوقات تقريبًا ، سأتمكن من وضع روابط لك لتوضيح كل منهجية نقل الزوار جيدًا.

طرق جيده لجلب الزوار.

تقسم طرق تحفيز الزوار إلى صنفين رئيسيين ، وعلى هذا الأساس سنقوم بتصنيف الحفلة لجلب الزوار اليوم:

1.الزوار المجانين.
2.الزوار مدفوعة الأجر.

أولا ، الزوار المجانين .

إنهم زوار غير مدفوع الأجر ، ويتم إحضارهم بالكامل من الخدمة ، لكن لديهم طاقة أطول مقارنة بالزوار المدفوعين.

جميع المواقع التي تسمح لمستخدميها بالسماح لمشاركين مختلفين أو التواصل معهم ، تعتبر شكلاً مقبولًا لجلب زوار مجانيين.
هذا بالإضافة إلى زوار في محركات البحث المجانية.

أكثر الأساليب الضرورية للزوار المجانيين:

1- زوار على محركات البحث المجانية.
تعود وكالة الزوار التابعة للأمم المتحدة من محركات البحث مثل Google و Yahoo و Bing.
أنت كمالك موقع على شبكة الإنترنت لا تدفع لتحفيزهم.

إذا كان لديك موقع ويب يوفر قيمة ملزمة أو بيانات أو أي شيء عند الطلب.
سوف تحصل على زوار من محركات البحث من خلال البحث عن مستخدمي الويب بحثًا عن الموضوعات التي يتم تضمينها في موقع الويب الخاص بك ، ثم يمكن لـ Google إظهار موقع الويب الخاص بك ضمن نتائج البحث والعثور على الزوار.

2- زوار مواقع التواصل الاجتماعي المجانية.
أنت تعرف جيدًا على الرغم من أن الوسائط الاجتماعية القوية تعمل على مشاركة البيانات والتواصل بين المستخدمين.

من خلال Facebook و Google و Twitter ، ستتمكن من إنتاج صفحات وفرق مشتركة في اهتمامات محددة ، ومن خلالها تنقل الزوار إلى موقع الويب الخاص بك متحررًا تمامًا من التهمة.

3- زوار المنتديات المجانية.
تتيح لك العديد من المنتديات وضع رابط معين تقوم بتحديده ببساطة كتوقيع على كل منشور تنشره ببساطة في المنتدى.

إذا كنت تقوم بتسويق منتج التخسيس ، على سبيل المثال ، فستتمكن من المشاركة جميعًا في منتديات التخسيس ومشاركة بقية الأعضاء مع منتجك الذي تبيعه لوحدة البيع.

4- زوار إلى المقالات.
هناك وحدة مواقع مخصصة لمقالات الأعمال ، من خلالها ستتمكن من كتابة مقال حول موضوع معين ونشره على موقع الويب الخاص بهم.

من خلال هذا النص ، ستتمكن من الحصول على الزوار وتسويق منتجك عن طريق ربطه في المقالة التي تكتبها ببساطة.
Ezinearticles هو أن موقع الويب المفضل الذي ستقوم بنشر مقالاتك عليه ببساطة ، بحيث تحصل على زوار مجانيين إلى موقع الويب الخاص بك من خلاله.

دفعت الزوار الثانية.
إنه من خلال الشركات المتخصصة في تسويق الزوار.
من خلال هذه الشركات ، ستتمكن من الحصول على زوار إلى موقع الويب الخاص بك أو رابط الجهة التابعة.
ومع ذلك ، فإن هذه الشركات تواجه مشكلة في النهج الذي تعرض فيه موقع الويب الخاص بك للمسافر.

أصناف الأكثر حيوية من الزوار مدفوعة الأجر:

1 - الزوار لدفع مقابل الضغط أو قدرة شرائية.
إنهم يخصصون لنزلاء الوحدات التي يتم شراؤها من الشركات التي تركز على تسويق الزوار خلال نقرة ، وأحيانًا تقوم هذه المنطقة الشركات بوحدة محركات البحث البارزة.

لتوضيح المفهوم ، دعنا نأخذ مثالا على درجة الزمالة لبرنامج Google AdWords ، المرتبط بـ Google.
من خلاله ، ستكون قادرًا على إنتاج حساب درجة المنتسبين وجعل إعلانك الخاص بك والدفع مقابل كل مستخدم ينقر فوق منظمة الصحة العالمية على إعلانك وينتقل إلى موقع الويب الخاص بك.

توجد إعدادات وحدة المساحة للإعلان التي يمكنك إنتاجها ببساطة ، مثل اختيار كلمات رئيسية محددة لوحدة المساحة هذه تنطبق على محتوى الموقع من أجل حث الزوار المستهدفين.
إذا كنت ترغب في الحصول على الزوار ترغب منظمة الصحة العالمية في التسوق لشراء منتج تخسيس ، فأنت ببساطة تستهدف أي شخص يحاول العثور على منتج ينحل.

ومن خلال الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الضيوف ، فإن المسافر المستهدف هو أن الكنز الحقيقي وبالتالي وحدة منطقة الزوار غير المستهدفين تكاد لا قيمة لها.

2- الضيوف PPV أو الزوار الدفع لكل عرض.
هناك وحدة منطقة لشركات مختلفة ، بدلاً من دفعها مقابل كل نقرة على الرابط الخاص بك ، أنت تدفعها لكل شخص يشاهد موقع الويب الخاص بك.

في هذه الحالة ، يمكنك فقط الحصول على مظهر موقع الويب الخاص بك أو صفحتك المقصودة ، بغض النظر عما إذا كان المسافر يتفاعل مع صفحتك أو موقع الويب الخاص بك أو لا.
الاستهداف هنا هو حسب الفصل الدراسي أو عن طريق استهداف المستخدمين. تقوم منظمة الصحة العالمية بزيارة مواقع محددة.

3- زوار لافتات أو إعلانات.
أنت ذكي بمجرد استئجار منطقة إعلانية معينة على موقع ويب لكمية محددة كل شهر.

لكن ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى الحصول على زوار مستهدفين للبضائع التي تسوقها لذلك.
كن حذرًا في تحديد موضع الإعلان في أي مكان تضع فيه شعارك.

4- بريد إلكتروني للضيوف أو (التسويق عبر البريد الإلكتروني).
إنه الزوار الذين ستكتسبهم ببساطة من خلال القائمة التي تملكها.
يتم ذلك عن طريق كتابة قائمتك مع أحدث الموضوعات على موقع الويب الخاص بك ، أو مع العروض التي تسوقها.

في نهاية المقال ، أود أن أذكر بإيجاز عددًا من المزايا والعيوب لكل نمط من المسافرين.

مزايا وعيوب الطريق لجلب الزوار.
أولا ، فوائد الزوار مجانا.
تتمثل الميزة الأفضل والأكثر وضوحًا للزوار المجانين في أنك مجرد منطقة خالية من الوحدات ، قد لا تدفع مقابل حثها.
يمكنك استخدامه كإلقاء نظرة على فاعلية العرض ، والبضائع التي تقوم بتسويقها للآخرين - بتكليف من الخدمة ، أو كحياة مباشرة لمعايير مقالاتك.
مع بعض الجهد والوقت ، ستتمكن من الحصول على نتائج معقولة معها.
ثانياً ، عيوب الزوار الأحرار.
النتيجة ليست مستعبدة وليست فورية وتحتاج إلى طاقة أطول.
في كثير من الأحيان ، تأخذ العديد من مواقع الويب في الحسبان أنها تدخلية وتصبح غير مقبولة للأشخاص الذين يتاجرون.
في كثير من الأحيان أنها ليست مستهدفة.
ثالثا ، مزايا الزوار مدفوعة الأجر.
سهولة الحصول عليه فقط إنشاء حساب درجة المنتسبين وإنشاء إعلانك ، وبمجرد الموافقة عليه تحصل الزوار مباشرة.
أكثر استهدافا من المجانية. الشركات التي تبيع الزوار لديها قدرات صحيحة ومعقولة تساعدك على استهداف نوع السياح الذي تتمناه بدقة شديدة.
لن تدرك أي شخص أن منظمة الصحة العالمية تحجب حسابك أو تمنعك من البيع لذلك ، حتى لو كان ذلك بدون تكلفة.

رابعا ، أخطاء الزوار مدفوعة الأجر.
غالية والفشل في إدارتها يساوي الخسارة المادية.
المنافسة قوية بما يكفي لخلق أرباح صعبة.
في الواقع ، فإن الحصول على الزوار هو واحد من أهم المواضيع الحيوية في عالم التسويق الإلكتروني.
لديها العديد من التفاصيل والاستراتيجيات والطرق والأسرار.

في كل نقطة من النقاط التي تمت معالجتها على عجل أثناء هذه المقالة ، هناك وحدة تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدورات والكتب وحتى المواقع التي تركز عليها.
ولكن هنا كنت بحاجة ببساطة إلى تحديد الطرق التي يمكن بها إحضار الزوار.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بارك الله فيك وأحسن إليك
موضوع قيم
تقبل تحياتي
 
توقيع : jabism.com
جيد ولكن كنت اتمني ان يتم دعم الموضوع بالصور وكيفة التعامل الكامل
 
توقيع : 5xxx5
شكراً على حضورك ومشاركتك
 
توقيع : أسيرالشوق
نعم الامر متعب على المدى الطويل
 
توقيع : محمد راج
تسلم ايدك اخى على جلب الزوار للمواقع
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيع : غياتى ويب
مشكور أخي الكريم

بارك الله فيك
 
توقيع : KamalKM
عودة
أعلى