1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مغلق لعدم المتابعة لا استطيع تنشيط ESET Endpoint Security

الموضوع في 'طلبات ومشاكل واستفسارات برامج الحمايه' بواسطة Zaroug Eissa, بتاريخ ‏سبتمبر 9, 2020.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Zaroug Eissa

    Zaroug Eissa زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 23, 2020
    المشاركات:
    1,266
    الإعجابات :
    1,653
    نقاط الجائزة:
    1,570
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    The Republic of The Sudan
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    اخي العزيز
    اولآ اهلآ وسهلآ بحضرتك اتمنى من الله ان يجعل حل هذه المشكلة عاجلآ.
    اسعدني تواجدك ووقوفك معي في محنتي ومدك يد العون لي ان كان هنالك اصلاح لهذه المشكلة ،
    اود ان الفت انتباهك الي انني قد قمت بتجربة DNS جوجل ايضآ كما اسلفت في اعلى الموضوع باني قد ذكرت انني استخدمت العديد من اكواد الـ DNS لكنها جميعها بأت بالفشل،
    الان توصلت الي هذه الرسالة والتي مفادها ان بيانات المستخدم غير صالحة
    2020-09-12_140841.jpg
    علمآ باني قد كنت قبل هذه النسخة كنت منصب نسخة الـ الاندبوينت فهل هذه البيانات تخص ذلك النسخة ام هذه النسخة الجديدة؟
    علمآ باني قد دخلت في وضع السيف مود واستخدمت اداة الشركة في عملية ازالة النسخة السابقة ولكنها بكل اسف لم تجدى نفعآ.
    عمومآ هذه الرسالة تعتبر بمثابة السبيل الوحيد الي الحل
    ولكن يتبقى السؤال الذي يطرح نفسه كيف التخلص من هذه البيانات الغير صالحة وعلمآ باني قد قمت بازالة هذه النسخة ايضآ وبالطريقة الصحيحة
    ولكنها لا تزال عالقة في مكانها ، هنا تكمن المعضلة
    جزاك الله الف خير
    في انتظار رد معاليك
     
    أعجب بهذه المشاركة AE_θξR
  2. AE_θξR

    AE_θξR فريق فحص الملفات فريق فحص زيزووم للحماية

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 26, 2017
    المشاركات:
    95
    الإعجابات :
    281
    نقاط الجائزة:
    1,070
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    مرحبا مجددا..
    نــعم صحيح لاحظت أنك حاولت تجربة الــ DNS
    لـم أنتبه أنك استخدمت التابع لـgoogle (أعتذر) ..
    من خلال متابعتي لسياق الموضوع من الأول والحلول التي قدمها باقي الشباب..
    لاحظت أن المشكلة لها علاقة في الأغلب بالشبكة أو خوادم الشركة
    والحلول المقدمة مرتبة بشكل تسمح على الأقل "حل المشكلة على مستوى هذا الجانب".
    المشاكل المباشرة لبرامج الحماية تحتاج التواصل المباشر مع الدعم الفني للشركة..
    أو الاخوة المختصين في المنتدى الذي يستخدمون البرنامج على الأقل..
    -الرسالة الثانية ليس لها علاقة بالمشكلة الأولى ..
    أظن مرتبطة بنظام الـHIPS.. جرب الضفط على خيار (معرفة المزيد)
    للتعرف على التفاصيل.
    [​IMG]
    (الصورة مأخوذة من محرك البحث)
    للاطلاع على النظام
    https://help.eset.com/ees/7/ar-EG/idh_hips_main.html
    https://help.eset.com/ees/7/ar-EG/idh_hips_editor_single_rule.html
    (أعتذر مرة ثانية) تجربتي في استخدام برامج الحماية بشكل عام منعدمة ..
    لـن يبخل عنك باقي الاخوة طبعا.
    والله يجازيك كل خير أيضا.. شكرا !
     
    أعجب بهذه المشاركة Zaroug Eissa
  3. Zaroug Eissa

    Zaroug Eissa زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 23, 2020
    المشاركات:
    1,266
    الإعجابات :
    1,653
    نقاط الجائزة:
    1,570
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    The Republic of The Sudan
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    اشكرك اخي
    AE_θξR
    علي اجتهادك ومحاولتك القيمة في توضيح تفاصيل المشكلة المبهمة
    وما قدمته لي من خدمة اخي العزيز كثيرون بالموقع لم يفعلو ذلك سوا كانو خبرا او مهندسين او هواه او ممارسين لبرامج الحماية وسبق لهم مثل هذه المشكلة.
    فلا داعي للاعتذار انا اعتذر لك ان كانت مشكلتي اتعبت ذهنك بالتفكير والبحث ،
    كما اتمنى ان تحل مشكلتي من قبل احد الخبرا،
    شكرآ مرة اخري علي تواجدك معي ودعمك لي
     
    أعجب بهذه المشاركة AE_θξR
  4. wikihow

    wikihow زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 6, 2013
    المشاركات:
    1,070
    الإعجابات :
    2,070
    نقاط الجائزة:
    1,445
    برامج الحماية:
    COMODO
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    باسورد ملف التفعيل اخى للكراك المستخدم
     
    أعجب بهذه المشاركة Zaroug Eissa
  5. wikihow

    wikihow زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 6, 2013
    المشاركات:
    1,070
    الإعجابات :
    2,070
    نقاط الجائزة:
    1,445
    برامج الحماية:
    COMODO
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    اولا احذف برنامج الايست ثم قم بفك الضغط عن الملف المرفق و تشغيل ملف FixReg.exe ثم قم بتثبيت برنامج eset internet security مره اخرى وستحل المشكله ان شاء الله
    او يمكنك بعد حذف برنامج الايست تشغيل الكراك الذى استعملته واختيار deactivator وذلك لاصلاح مشكله صلاحيات الريجسترى .
     

    الملفات المرفقة:

    • FIX.rar
      حجم الملف:
      64 ك. ب
      المشاهدات:
      5
    Zaroug Eissa و AE_θξR معجبون بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...