1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

تمت الافاده ✔ عدم اشتغال Kaspersky Endpoint Security 11.7.0.66 بعد تثبيته wind 8.1

الموضوع في 'طلبات ومشاكل واستفسارات برامج الحمايه' بواسطة genjuro, بتاريخ ‏ديسمبر 27, 2021.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. genjuro

    genjuro زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 11, 2018
    المشاركات:
    91
    الإعجابات :
    45
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    السلام عليكم ورحمة الله ... كيف الحال إخواني الاعزاء
    أردت تثبيت برنامج
    Kaspersky Endpoint Security 11.7.0.66 على ويندوز 8.1 لحاسوب اخ لي

    بعد اتباع خطوات التثبيت اليدوي وعند الانتهاء تختفي واجهة التثبيت 222o_O .. وتظهر ايقونة الكاسبر اسفل بها مثلث اصفر بمجرد وضع الفأرة فوقها تختفي بسرعة ولا تعيد الظهور ..:222eek:(عذرا على عدم توفر الصورة)
    احاول اطلاق البرنامج من جديد (طبعا بعد اعادة تشغيل الحاسوب) تظهر نافذة الاطلاق وتختفي بسرعة وتظهر نفس الايقونة وتعيد الاختفاء ايضا.
    حاولت التأكد من تثبيت البرنامج في قائمة البرامج المثبتة فوجده مثبتا ..حاولت الغاء تثبيته بإستعمال اداة الكاسبر للحذف واعادة تثبيته بعد اعادة التشغيل ..ولكن نفس المشكل :222(
    أرجو ان - كرما - التفضل بمساعدتي ولكم جزيل الشكر والتقدير
     
  2. MesterPerfect

    MesterPerfect زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ عضوية موثوقة ✔️

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 5, 2016
    المشاركات:
    25,161
    الإعجابات :
    32,407
    نقاط الجائزة:
    10,370
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    sohag, Egypt
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    أفضل إجابة
    وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاته
    المشكلة غريبة فعلا
    لدي windows8.1 x64 ومثبت عليها keswin_11.6.0.394_ar_aes256 دون أي مشاكل
    جرب الحلول المقترحة هنا
    https://support.kaspersky.com/15819
     
    genjuro, باسل القرش, tasaka و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  3. genjuro

    genjuro زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 11, 2018
    المشاركات:
    91
    الإعجابات :
    45
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    السلام عليكم ورحمة الله
    شكرا لك اخي MesterPerfect على الافادة .. النسخة التي تفضلت بذكرها كانت تعمل دون مشاكل فعلا ولكن النسخة التي تلتها 11.7.0.66 هي التي وقعت المشكلة معها
    كنت اشك في وقوع تداخل بين الويندوز ديفاندر والكاسبر ..
    ،،
    وعلى كل فقد أخذت بتوجيهكم للحل وقد أثمر فعلا وحلت المشكلة جزاكم الله كل خير يا رب ...وسأوضح ماذا فعلت لعل ذلك يفيد الاعضاء :
    الويندوز 8,1 كان يعاني من مشكلة لم ننتبه لها وهي ان اخر تحديث ويندوز له كان العام الماضي 2020 ،
    وذلك بسبب الرسالة المزعجة (matériel non pris en charge) بالفرنسية ،وبالانجليزية (unsupported hardware)

    حملت اداة wufuc للتصحيح ،وفعلا قام الويندوز بالتحديثات المطلوبة ،وبعدها مباشرة اثر اعادة التشغيل ظهر الكاسبر وبدأ في العمل بشكل عادي
    علما ان مشكلة التحديث عادة للظهور بعد حذفي للأداة ..ولكن الكاسبر واصل العمل
    ،،
    اتمنى اني وفقت في الشرح ..وجزاكم الله كل خير مرة اخرى
     
    MesterPerfect و tasaka معجبون بهذا.
  4. tasaka

    tasaka داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق الصيانة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 22, 2021
    المشاركات:
    4,879
    الإعجابات :
    10,326
    نقاط الجائزة:
    4,950
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    windows 11
    .

    شكرا على اهتمامك .. و مشاركه الحل مع باقى الزملاء

    تقبل تحياتى و تقديرى


    .
     
    أعجب بهذه المشاركة MesterPerfect
  5. MesterPerfect

    MesterPerfect زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ عضوية موثوقة ✔️

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 5, 2016
    المشاركات:
    25,161
    الإعجابات :
    32,407
    نقاط الجائزة:
    10,370
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    sohag, Egypt
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الحمد لله على حل المشكلة
    وبارك الله فيك على تفصيل الخطوات
    تحياتي لك أخي الكريم
    يغلق لتمام فائدته
     
    أعجب بهذه المشاركة tasaka
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...