غير متصل
أخوتي الأفاضل
لا أدري أين يوضع هذا الموضوع ولا البادئة المناسبة له
أخر تجاربي مع شركة we
تعرضت خلال الإسبوع الأول من شهر فبراير للسرقة العلنية المثبتة من شركة we لباقتي
الموضوع أنه أتتني رسالة من الشركة تفيد بأني استهلكت 100% من الباقة الأساسية يوم 31 يناير الساعة التاسعة مساءاً قبل موعدها الذي هو 6 فبراير، وتأكدت بالدخول لحسابي أن الباقة انتهت وبناءاً عليه انقطع الاتصال بالانترنت وعند فتح أي موقع تفتح صفحتهم التي تخبرني بأني استهلكت 100% وعند الضغط على استمرار التصفح يعاد تحميل نفس الصفحة مراراً وتكراراً، فقمت بشحن باقة إضافية الساعة السادسة مساء يوم 2 فبراير وبمجرد شحن الباقة فوجئت بخصم 15 جيجا ولما اتصلت بالشركة وراجعت استهلاكي فوجئت بأن هذا المقدار تم استهلاكه خلال فترة انقطاع الخدمة (45 ساعة)، وعبثاً حاولت معهم، وعملت شكوى لديهم ولدى 155، وهم مصممون على إن الباقة لم تنتهي يوم 31 يناير، وعندما حاصرتهم بالرسالة والحساب على موقعهم، طلبوا Screenshot للرسالة والحساب، فأبلغتهم بأنه أول مرة تحدث هذه المشكلة معي ولم أعطهم خوانة، وحاصرتهم مرة أخرى بأن يستعلموا في السيستم خاصتهم عن توقيت إرسال الرسالة المرسلة بانتهاء الباقة، تحججوا بأن الرسائل لا تحفظ لديهم وليس لديهم نسخة منها، وبعد سجال طويل لم تحل المشكلة لا من عندهم ولا من 155
الخلاصة لمن يهتم
راقبوا استهلاككم يومياً ببرنامج خارجي مع أخذ Screenshot موضح به توقيت وتاريخ اليوم من الكمبيوتر
راقبوا استهلاككم يومياً في حسابكم مع أخذ Screenshot موضح به توقيت وتاريخ اليوم من الكمبيوتر
الحذر ثم الحذر ثم الحذر من شركة we ومن فرعها المخفي 155
لا أدري أين يوضع هذا الموضوع ولا البادئة المناسبة له
أخر تجاربي مع شركة we
تعرضت خلال الإسبوع الأول من شهر فبراير للسرقة العلنية المثبتة من شركة we لباقتي
الموضوع أنه أتتني رسالة من الشركة تفيد بأني استهلكت 100% من الباقة الأساسية يوم 31 يناير الساعة التاسعة مساءاً قبل موعدها الذي هو 6 فبراير، وتأكدت بالدخول لحسابي أن الباقة انتهت وبناءاً عليه انقطع الاتصال بالانترنت وعند فتح أي موقع تفتح صفحتهم التي تخبرني بأني استهلكت 100% وعند الضغط على استمرار التصفح يعاد تحميل نفس الصفحة مراراً وتكراراً، فقمت بشحن باقة إضافية الساعة السادسة مساء يوم 2 فبراير وبمجرد شحن الباقة فوجئت بخصم 15 جيجا ولما اتصلت بالشركة وراجعت استهلاكي فوجئت بأن هذا المقدار تم استهلاكه خلال فترة انقطاع الخدمة (45 ساعة)، وعبثاً حاولت معهم، وعملت شكوى لديهم ولدى 155، وهم مصممون على إن الباقة لم تنتهي يوم 31 يناير، وعندما حاصرتهم بالرسالة والحساب على موقعهم، طلبوا Screenshot للرسالة والحساب، فأبلغتهم بأنه أول مرة تحدث هذه المشكلة معي ولم أعطهم خوانة، وحاصرتهم مرة أخرى بأن يستعلموا في السيستم خاصتهم عن توقيت إرسال الرسالة المرسلة بانتهاء الباقة، تحججوا بأن الرسائل لا تحفظ لديهم وليس لديهم نسخة منها، وبعد سجال طويل لم تحل المشكلة لا من عندهم ولا من 155
الخلاصة لمن يهتم
راقبوا استهلاككم يومياً ببرنامج خارجي مع أخذ Screenshot موضح به توقيت وتاريخ اليوم من الكمبيوتر
راقبوا استهلاككم يومياً في حسابكم مع أخذ Screenshot موضح به توقيت وتاريخ اليوم من الكمبيوتر
الحذر ثم الحذر ثم الحذر من شركة we ومن فرعها المخفي 155