1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

رئيس رابطة التنس: سنفتقد بارتي

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة Moustfa 93, بتاريخ ‏مارس 23, 2022.

  1. Moustfa 93

    Moustfa 93 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 25, 2020
    المشاركات:
    23
    الإعجابات :
    20
    نقاط الجائزة:
    30
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    تمنى رئيس ومدير عام رابطة لاعبات التنس المحترفات، ستيف سيمون، للأسترالية آشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميا والتي أعلنت اليوم اعتزالها، "الأفضل" لها في المستقبل.


    وصرح سيمون "بعد الوصول لصدارة التصنيف، أصبحت واحدة من أكبر بطلات رابطة التنس، نتمنى لها الأفضل، نعلم أنها ستواصل مسيرتها كسفيرة رائعة لرياضة التنس، سنفتقدها".

    وبرزت بارتي دائما كلاعبة تنس استثنائية، وحظيت بنجاح مبهر في منافسات الزوجي مع كاسي ديلاكوا، بوصولها لنهائي أستراليا المفتوحة وويمبلدون وفلاشينج ميدوز في 2013، لكن بعدها بعام، قررت بارتي التي كانت مصنفة خارج قائمة الـ200 في الزوجي والـ40 في الفردي، أخذ قسط من الراحة وعمرها 18 عاما فقط.

    وقالت بارتي وقتها "كان كل شيء سريع للغاية بالنسبة لي وكنت أسافر كثيرا في سن مبكر نوعا ما" مضيفة "كنت أريد خوض الحياة كمراهقة طبيعية وأن أحظى بخبرات طبيعية".

    واعتزلت بارتي اللعبة وعمرها 25 عاما فقط، حيث قالت في مقطع فيديو "لا يوجد مسار صحيح وغير صحيح، إنه طريقي. إنه يوم صعب وممتلئ بالمشاعر لأنني أعلن اعتزالي".

    وكانت المباراة الأخيرة التي خاضتها بارتي في مسيرتها الاحترافية نهائي أستراليا المفتوحة، حيث تغلبت على الأمريكية دانيال كولينز، وأصبحت أول لاعبة أسترالية تفوز بالبطولة خلال 44 عاما.

    وكان ذلك ثالث لقب بطولة كبرى (جراند سلام) تضمه المصنفة الأولى عالميا حاليا لجعبتها، بعدما توجت بلقبي رولان جاروس في 2019 وويمبلدون في 2021.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...