جزاك الله خيرا
 

توقيع : الفارس الفلسطيني
شكرا لك
 
للاسف مازلت اعاني من الرساله ولم تحل
مع الشكر المسبق للمساعده
 

المرفقات

  • Screenshot 2022-11-11 022413.webp
    Screenshot 2022-11-11 022413.webp
    19.7 KB · المشاهدات: 12
لازم تفعلين كل الخطوات وأهم خطوة هي إنهاء البرامج التي تعمل بالخلفية قبل تعطيل الخاصية بدونها لا تعمل الطريقة
 
بعد اذن صاحب الموضوع عملت الموضوع pdf
 

المرفقات

مشكور أخونا الغالي
 
لك جزيل الشكر
 

يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


نعم لا تظهر
Adobe Genuine Service.



ورسالة الخطاء مختلفة .. يبدو ان الاصدارات الحديثة لها طريقة اخرى
 

المرفقات

  • 2022-12-02_18-24-30.webp
    2022-12-02_18-24-30.webp
    77.6 KB · المشاهدات: 8
شكراً لك
الرسالة اختفت عندي
 
طبقت الطريقه بالظبط ومازالت تظهر هذه الرساله

238416
 

المرفقات

  • ps-a.webp
    ps-a.webp
    55.8 KB · المشاهدات: 103
توقيع : ! مج ـرد إنسآن !
نقـوم بعدها بفتح ادارة المهـام

Task Manager.

من خلال

Ctrl+Shift+Esc


ونبحث عن هذه العملية
Adobe Genuine Software Integrity Service





اخوي ما جاني المسار ده
 
بارك الله فيك
شكرا
 
توقيع : kolimp
مشكور أخي : احمد المخاتره
.
آخر خطوة حسب شرحك مطلوب حذف المجلد AdobeGCClient
3- العودة الى المجلد المسؤول عن اظهار الرسالة بعد انهاء العملية من ادارة المهام لحذفه بكامل محتوياته.
.
هل نحذف المجلد بالكامل ؟ أم نحذف الملف المشار إليه داخل هذا المجلد ؟
اسم الملف المشار إليه بالشرح : AGSService.exe
.
وشكراً مقدّمًا .
.
 
هذه الرسالة فعلا مزعجة وجاري تطبيق الخطوات وإن شاء الله تنجح

شكرا لك مقدما
 
بارك الله
 
للأسف هذه الطريقة صارت مكشوفة لدى Adobe ولم تعد تعمل على الإصدارات الجديدة 23 و 24 حيث أن : Adobe Genuine Software Integrity Service لايظهر في : services.msc ويبقى فصل النت هو الطريقة الوحيدة للعمل دونما ظهور هذه الرسائل المزعجة ولكن يبقى العمل من دون نت مزعج كذلك.
نتمنى من الخبراء إيجاد حل لهذه المشكلة فنحن الرسامون لا نفقه شيء في هذه الأمور.
 
عودة
أعلى