1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر تسريحة الشعر ونمط اللبس.. خاصية جديدة ثلاثية الأبعاد من "واتساب"!

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة الجنوبي1, بتاريخ ‏ديسمبر 11, 2022.

  1. الجنوبي1

    الجنوبي1 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 8, 2015
    المشاركات:
    1,138
    الإعجابات :
    1,391
    نقاط الجائزة:
    3,370
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 8




    [​IMG]


    تسريحة الشعر ونمط اللبس.. خاصية جديدة ثلاثية الأبعاد من "واتساب"!

    [​IMG]

    طوّر تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" التابع لشركة "ميتا بلاتفورمس" المالكة لشبكة فيسبوك، خاصية جديدة ثلاثية الأبعاد تتيح للمستخدم رسم صور كرتونية مجسمة لنفسه واستخدامها بدلًا من الرموز التعبيرية، بنفس الطريقة التي توفرها تطبيقات آفاتار للرسم الكرتوني لمستخدمي هواتف سامسونج وآبل الذكية.

    وقال مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا: "يمكنكم الآن استخدام الصور التعبيرية الخاصة بكم كملصق أثناء المحادثة"؛ في حين يوفر واتساب سلسلة من الرموز التعبيرية الكلاسيكية مثل رمز البكاء والقلوب والعيون، والتي يمكن تعديلها حاليًا باستخدام صورة وجه المستخدم نفسه لكي تعبر عنه شخصيًّا.

    كانت تطبيقات فيسبوك وماسنجر وإنستغرام قد أطلقت في السابق خاصية الرسوم التعبيرية ثلاثية الأبعاد، ومن المتوقع أن تلعب هذه الخاصية دروًا أكبر في خطط شركة ميتا لتوسيع نطاق منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها لتشمل العالم الافتراضي.

    وفي الوقت الذي أصبحت فيه الرموز التعبيرية أكثر أهمية في الاستخدامات اليومية لوسائل التواصل الاجتماعي، سيكون إضفاء الطابع الشخصي على هذه الرموز مفيدًا في المواقف التي يحتاج فيها المستخدم لإظهار لغة الجسد أو تعبيرات الوجه الخاصة به، دون أن يحتاج إلى استخدام أو إرسال صورة شخصية له.

    ويمكن لمستخدمي واتساب استخدام أنواع مختلفة أساسية من أفاتار لكي تحمل الطابع الفردي مع سمات عديدة بدءًا من تسريحة الشعر وحتى نمط اللبس، في حين وعد "زوكربيرغ" بتقديم المزيد من الأشكال والأنماط في مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تمتلكها "ميتا بلاتفورمس".

    المصدر

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...