App هذه أفضل 3 تطبيقات حتى الآن التي تضيف Dynamic Island الموجودة في آيفون 14 إلى هاتفك الأندرويد

الموضوع في 'منتدى الأندرويد Google Android' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏يناير 24, 2023.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    9,756
    الإعجابات :
    7,273
    نقاط الجائزة:
    4,825
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]



    إن Dynamic Island ليست أكثر من إشعار قابل للتوسيع وشريط أدوات ، موجودان في iPhone 14 Pro و 14 Pro Max ، تمامًا حيث كان شق الكاميرا الأمامية في الطرز السابقة.

    [​IMG]

    بلا شك ، لقد كانت وظيفة رائعة يبدو أنها حققت قبول جزء كبير من الجمهور. لدرجة أن العديد من التطبيقات تنسخها وتوفرها تمامًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد والتي تسمح بعرض شريط التفاعل هذا على الشاشة ، لذلك في هذا السياق ، سنعرض لك الآن أفضل 3 تطبيقات Dynamic Island حتى الآن لهواتف الأندرويد.

    - DynamicBar

    بدأنا هذه المراكز الثلاثة الأولى مع dynamicBar ، وهو تطبيق يقدم وظيفة Dynamic Island الموجودة في iOS بطريقة لائقة وعملية على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد. بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك البدء في تلقي جميع أنواع الإشعارات على هذه الجزيرة والمكالمات والتحكم في الموسيقى وكذلك تغيير حجم ولون الشريط على هذا النحو ، من بين أشياء أخرى.



    [​IMG]

    يمكنك أيضًا تحديد مجموعة من التطبيقات لتلقي الإشعارات فقط من الأشخاص الذين تريدهم. بشكل عام ، إنه تطبيق جيد يجب ألا تواجهك الكثير من المشاكل عند استخدامه.


    - DynamicSpot

    ربما يكون هذا هو أفضل وأشهر تطبيق Dynamic Island المتاح لهواتف الأندرويد ، حيث يتيح لك DynamicSpot إجراء تخصيصات متنوعة وإضافة مجموعة متنوعة من الميزات إلى شريط التفاعل الخاص به.



    [​IMG]

    من بين الأشياء الرئيسية التي يمكنك القيام بها إضافة متخيل موسيقى متحرك ، وشحن البطارية ، وإظهار العد التنازلي للمؤقت ، وعناصر التحكم في موسيقى iOS ، وعمومًا إشعارات الجزيرة الديناميكية لـ iPhone 14 Pro ، وما إلى ذلك. عادة ما يتلقى تحديثات باستمرار ، لذا قم بتنزيله لتجربته على هاتفك المحمول مجانًا.


    - NotiSave

    أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا أيضًا تطبيق NotiSave المعروف ، والذي جمع بالفعل أكثر من مليون تنزيل على غوغل بلاي (تمامًا مثل DynamicSpot) والذي تبين أنه خيار آخر جيد جدًا وبسيط للحصول على Dynamic Island.



    [​IMG]

    بالنسبة لما يقدمه NotiSave ، نقول إنه يحتوي على قائمة جيدة من الميزات ، مثل الإشعارات وأدوات التحكم في الصوت ولقطات الشاشة ، من بين أشياء أخرى. مثل الخيارات السابقة ، هذا التطبيق مجاني تمامًا على الرغم من أنه يحتوي على إعلانات ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا بعض الشيء حتى نكون صادقين.

    [​IMG]
     
  2. اعلام هادف

    اعلام هادف زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 12, 2009
    المشاركات:
    6,148
    الإعجابات :
    3,371
    نقاط الجائزة:
    2,820
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    دولة فلسطين
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    windows 11
    جزاك الله خيرا اخي رضا على الطبيق المميز ..
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...