1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

ANDROID GAMES 7 ألعاب جديدة وصلت في الأسابيع الماضية إلى غوغل بلاي يجب ألا تتجاهلها

الموضوع في 'منتدى العاب الأندرويد والأيفون والأيباد' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏ابريل 5, 2023.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,255
    الإعجابات :
    9,546
    نقاط الجائزة:
    5,925
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]


    متجر غوغل بلاي مليء بالألعاب المجانية لنظام الأندرويد بجميع أنواع الموضوعات ، وكل أسبوع ينمو هذا الكتالوج الرائع بألعاب جديدة تستحق المحاولة. ولكن لمنعك من تجربة واحدة تلو الأخرى ، كل 7 أيام نختار أفضل الألعاب لك ونحضرها إلى معرفتها.

    [​IMG]

    وهكذا ، قمنا اليوم بجمع أفضل 8 ألعاب جديدة وصلت إلى متجر غوغل طوال الأسابيع الماضية وجميعها تسبب الإدمان للغاية ومجانية تمامًا.

    - Exhaust: Multiplayer Racing

    هي لعبة محاكاة للسيارات مسلية تحتوي على رسومات عالية الجودة ، يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال مع وضعها الفردي أو عبر الإنترنت بفضل وضعها متعدد اللاعبين.

    [​IMG]

    في هذه اللعبة ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 50 سيارة مختلفة ، والتي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك ، والاستمتاع بتجربة القيادة الواقعية التي ستشعر بها كما لو كنت داخل السيارة.

    - Dark Hood

    عبارة عن لعبة مستقلة 2D ممتعة لها أسلوب فني للبكسل الذي سيتراجع عن الألعاب الكلاسيكية ويمتزج Cyberpunk تمامًا مع السحر لتزويدك بساعات وساعات من المرح.
    اللعبة مجانية تمامًا ، بدون إعلانات أو عمليات شراء في التطبيق ، والتي يمكنك تنزيلها من الرابط المباشر إلى غوغل الذي نتركه بعد ذلك.


    - Final Fantasy XV: War for Eos


    في هذه اللعبة التي تشغل دور بناء مملكتك الخاصة ، وجمع الموارد السحرية وإنشاء إمبراطورية تحكمها بدعم من حلفائك. لتحقيق ذلك ، يجب عليك إنشاء سيناريو القتال الخاص بك واستخدام جميع أنواع الاستراتيجيات ، بما في ذلك تلك التي تنطوي على استخدام السحر ، لتحقيق النصر.

    - Tomb Raider Reloaded

    في لعبة المغامرة الجديدة هذه ، يجب أن تتجنب المصائد الخفية ، واكتشاف الآثار القديمة ، وحل جميع أنواع الألغاز وتواجه رؤساء مختلفين وأعداء نهائيين ، وبعضهم جدد ، وبعضهم من المعارف القديمة في ملحمة Tomb Raider بما في ذلك الذئاب العطشة للدم ، الثعابين السامة ، والمخلوقات السحرية الابتدائية.


    [​IMG]

    - Legends of Seven Seas


    تضعك هذه اللعبة بالكامل في عالم القراصنة مع أساطير Seven Seas ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي سيتعين عليك فيها تشكيل فريق ، ومهام كاملة والحصول على رتبة لتصبح القرصان الأكثر خوفًا في البحار السبعة.
    تعتبر Legends of Seven Seas لعبة ديناميكية ومسلية للغاية ، نظرًا لأنها تحتوي على نظام موسمي ، وسلسلة من الأحداث الخاصة التي يتم تجديدها من وقت لآخر.


    - White Out Survival

    هي لعبة إستراتيجية للبقاء ، تدور أحداثها في نهاية العالم الجليدية التي قضت على جميع التطورات التكنولوجية على الأرض. في هذه اللعبة ، سيكون عليك أن تلعب دور زعيم آخر مدينة في الأرض القاحلة المجمدة وسيكون هدفك هو توجيه الناجين وتعليمهم التكيف مع بيئة معادية من أجل إنقاذ هذه الحضارة.
    لتحقيق ذلك ، سيتعين عليك تعيين أدوار محددة للناجين مثل الصياد أو الطباخ أو الحطاب ، ووضع بعض القوانين للحفاظ على السلام ، وتجنيد الأبطال ذوي المواهب والقدرات المختلفة لهزيمة أعدائك ، وتشكيل تحالفات لتكون أقوى ، وتحدي القادة الآخرين للحصول على عناصر فريدة ومجد غير محدود وأيضًا تطوير نظام تكنولوجي جديد.


    - Travel Words

    هي لعبة كلمات مسلية حيث سيكون عليك تحريك الحروف لربطها وبالتالي تكوين كلمات ستحصل من خلالها على مكافآت لتجديد وتزيين المنازل.
    لكن هذا ليس كل شيء ، لأنه في هذه اللعبة سيكون عليك أيضًا حل الألغاز وكسر الرموز واستكشاف مجالات جديدة لحل اللغز المثير المتعلق باختفاء والد ميا ، المصمم الموهوب.

    [​IMG]
     
  2. Fonts Lover

    Fonts Lover زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 6, 2018
    المشاركات:
    2,925
    الإعجابات :
    2,363
    نقاط الجائزة:
    2,570
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    سلمت يداك
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...