1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

برامج معالجة الملفات صامت نسخة مفعلة Hard Disk Sentinel Pro v6.20 لمراقبة واصلاح اداء القرص الصلب

الموضوع في 'منتدى البـرامــج العـامــة' بواسطة Ghost rider7, بتاريخ ‏مارس 1, 2024.

  1. Ghost rider7

    Ghost rider7 زيزوومي VIP فريق فحص زيزووم للحماية نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 8, 2015
    المشاركات:
    4,371
    الإعجابات :
    9,582
    نقاط الجائزة:
    3,320
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Sweden
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Linux
















    [​IMG]




    [​IMG]


    ♥ بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم ♥

    إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
    وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
    مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
    وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
    وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا

    الحــمــد للــه والصـــلاة والســــلام عـلى رســــول اللــه
    ســــيدنـــا محـــمـــد خـــير خــلق اللـــه
    عـليـــــه وعــلى آلـــه وصحــــبه وســـلم أطـــيب الصـــلاة وأتـــم التســــليم





    [​IMG]





    أعضاء وزوار منتدى زيزووم



    أهلا بكم جميعاً من جديد



    حياكم الله وبارك الله فيكم






    [​IMG]



    إليكم أحدث إصدار

    من البرنامج الرائد في مجالة





    [​IMG]







    Hard Disk Sentinel Pro v6.20 لمراقبة اداء القرص الصلب



    [​IMG]













    [​IMG]



    من البرامج المتخصصة فى مراقبة أداء الھاردديسك يقوم بعرض تفاصیل الھارد وحالة
    الھارد بالتفصیل بسرعة عالیة .

    حیث يقوم البرنامج بعرض ومراقبة درجة حرارة الھارد التى إذا ارتفعت إلى حد من 45 إلى 50
    درجة .
    فھذا يدل على عطل كبیر إما فى الھارد أو فى وصلات تغذية الكھرباء من الباورسبلاى إلى الھارد أو فى تھوية الكیسة أو تھوية المكان وإذا لم يتم معالجتھا فھذا يؤدى إلى عطل كبیر فى الھارد ومن الممكن فقد الھارد تماما .

    كما يعمل البرنامج على كشف وفحص حالة الھارد من حیث عرض العمر الافتراضى للھارد وكذلك عرض مدة عمل الھارد السابقة والمدة المتبقیة لعمل الھارد .

    أيضا يعرض البرنامج سرعة ومعدل نقل الھارد للبیانات وسرعة استجابة الھارد أثناء العمل و كذلك يعطیك حالة صحة الھارد بشكل عام .

    كما يعطیك البرنامج علامة خضراء على قسم من أقسام الھارد على جھاز تدل على أن الھارد يعمل بحالة جیدة .

    كما يعطیك علامة حمراء فى حالة وجود قطاعات تالفة ( بادسیكتور ) فى الھارد.

    كما أنه فى حالة وجود تلف فى قسم معین من أقسام الھارد فإن البرنامج يعطیك العلامة الحمراء على ھذا القسم فقط مما يسھل علیك عملیة حصر البادسیكتور فى ھذا القسم .





    [​IMG]

    ميزات Hard Disk Sentinel Professional

    واجهة سهلة الاستخدام
    يتم عرض جميع المعلومات في النافذة الرئيسية للتطبيق. تتيح عناصر التحكم السريعة سهولة التنقل للوصول إلى جميع الأقراص الثابتة والأقسام والمعلومات المختلفة. تعرض عناصر واجهة المستخدم البديهية المعلومات باستخدام اللون الأخضر / الأصفر / الأحمر للإشارة إلى مستوى المشكلة. الوصف النصي المفصل والمساعدة الحساسة للسياق يوجه المستخدم من خلال الميزات والخيارات.

    1. تثبيت> 2. تكوين> 3. البقاء محميًا
    فقط قم بتثبيت وتكوين التنبيهات ووظائف النسخ الاحتياطي وسيصبح نظامك الآن آمنًا. سيتم إخطارك بالمشكلات - ولكن إذا كان كل شيء على ما يرام ، فإن Hard Disk Sentinel يجلس على الدرج ويعرض الحالة الحالية. البيانات محمية 24 ساعة يوميا ، 7 أيام في الأسبوع.

    إدارة القرص الصلب
    تحكم في مستوى إدارة الطاقة المتقدمة واضبط حساسية التحكم في السقوط الحر للأقراص الصلبة لزيادة أداء القرص الصلب وأمان البيانات.

    دعم
    تتوفر مجموعة واسعة من طرق النسخ الاحتياطي التلقائي: لنسخ البيانات احتياطيًا إلى جهاز كمبيوتر محلي أو إلى خادم LAN أو إلى خادم بعيد عن طريق نقل الملفات عبر FTP (أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني). من الممكن استخدام أدوات الطرف الثالث لإنشاء أرشيفات أو نسخ وسائط CD / DVD. يمكن لـ Hard Disk Sentinel Professional إدارة حالة الطاقة لأجهزة الكمبيوتر البعيدة في الشبكة ، لذلك من الممكن تشغيل أجهزة الكمبيوتر البعيدة وإغلاقها تلقائيًا ، على سبيل المثال خادم النسخ الاحتياطي.

    واجهة API للمطورين
    باستخدام API ، من الممكن الاستعلام عن معلومات القرص الثابت المكتشفة من البرنامج. وبهذه الطريقة ، يمكن لبرامج الجهات الخارجية تسجيل معلومات محرك الأقراص الثابتة المكتشفة أو عرضها أو معالجتها بأي طريقة أخرى ، بما في ذلك درجة الحرارة والصحة وما إلى ذلك.

    مراقبة عن بعد
    يوفر Hard Disk Sentinel Professional إمكانات واسعة النطاق للمراقبة عن بُعد. يمكن التحقق من حالة القرص الصلب عن بعد بواسطة مستعرض الويب ، حتى عن طريق الهاتف المحمول أو المساعد الرقمي الشخصي.

    تحليل SMART الفوري
    يمكن لـ Hard Disk Sentinel الاتصال بجميع IDE و Serial ATA و NVMe و SCSI و SAS ومعظم محركات الأقراص الثابتة USB ومحركات الأقراص الثابتة SSD ومحركات الأقراص الهجينة (SSHD) لاكتشاف حالتها ودرجة حرارتها. يتم عرض حالة القرص الصلب فور بدء تشغيل التطبيق ، فلا داعي لتحليل الأقراص الصلبة لفترة طويلة. يعرض درجة الحرارة الحالية والحد الأقصى للقرص الصلب. يقرأ جميع السمات العامة والخاصة بالبائع ويراقب قيمها. للمستخدمين المتقدمين ، يتم عرض جميع البيانات الأولية أيضًا بما في ذلك وقت التشغيل وعدد أخطاء القراءة / الكتابة. يفسر Hard Disk Sentinel قيم SMART المتعلقة بالأداء واللياقة ويعرض النسبة المئوية للأداء والصحة المحسوبة وإجمالي الطاقة في الوقت المحدد والعمر المتبقي المقدر.

    اختبارات أجهزة وبرامج القرص الصلب
    باستخدام Hard Disk Sentinel ، من الممكن بدء للأجهزة الاختبارات الذاتية للقرص الصلب . يمكن استخدام هذه الاختبارات للعثور على جميع مشكلات القرص الثابت بشكل فعال نظرًا لاستخدام طرق الأجهزة المضمنة للتحقق من مكونات القرص الثابت (على سبيل المثال ، الرؤوس ، المؤازرة ، المخزن المؤقت الداخلي في الاختبار الذاتي القصير ). و الاختبار الذاتي الموسع أيضا بالتحقق من اكتمال سطح القرص الصلب، يجد وإصلاح جميع المناطق الضعيفة وإعادة يخصص-القطاعات السيئة المحتملة. هذا غير ممكن مع طرق فحص سطح القرص الثابت المستندة إلى البرامج (على سبيل المثال ، باستخدام scandisk).

    ابحث عن اختبار الضوضاء
    Seek Test - للتحقق من ضوضاء القرص الصلب ، ابحث عن أداء الوقت ودرجة الحرارة. يمكن استخدام الاختبارات الأطول كاختبارات إجهاد عميقة ومكثفة للقرص الصلب والتحقق مما إذا كان التبريد الإضافي مطلوبًا.

    اختبارات القرص الصلب المحسنة
    Surface Test - للتحقق من سطح القرص الثابت باستخدام طرق اختبار مكثفة للقرص الصلب للكشف عن مشكلات القرص الثابت وإصلاحها. إعادة تهيئة السطح يعيد تعيين جميع القطاعات إلى حالات المصنع الافتراضية. تتوفر اختبارات مختلفة مدمرة وغير مدمرة لإعادة تحديث حالة أي محركات أقراص صلبة أو أقراص صلبة أو حتى محركات أقراص ثابتة أو بطاقات ذاكرة.

    تسجيل
    يسجل Hard Disk Sentinel جميع التدهورات في جميع معلمات SMART ويصدر تنبيهات في مثل هذه الحالات لزيادة حماية البيانات إلى أقصى حد. على سبيل المثال ، إذا تم العثور على قطاع تالف جديد على القرص الثابت الخاص بك ، فسيتم إخطارك.

    تنبيهات
    يحتوي Hard Disk Sentinel على مجموعة كبيرة من التنبيهات حول المشكلات المختلفة. يمكنه إرسال بريد إلكتروني (مع البريد الإلكتروني-> بوابة الرسائل القصيرة ، يمكن أن يكون تحذيرًا عبر الرسائل القصيرة إلى هاتفك المحمول) ، ورسائل الشبكة ، ويمكنه تشغيل التنبيهات الصوتية وهكذا يمكنه تنفيذ مهام مختلفة ( التلقائي للذعر النسخ الاحتياطي أو أي تطبيقات خارجية مهيأة) في حالة وجود مشكلة هناك خيار لإرسال رسائل بريد إلكتروني يومية حول الوضع الحالي.

    اغلق
    يوفر خيارًا لإيقاف تشغيل الكمبيوتر عند تعطل القرص الصلب أو ارتفاع درجة حرارة محرك الأقراص الثابتة أو تدهور الحالة الصحية. يمكن استخدام هذا الخيار مع التنبيهات لمنع المزيد من فقدان البيانات.

    تفاصيل القرص الصلب
    يكتشف ويعرض كل المعلومات المتعلقة بالقرص الصلب ، من رقم المراجعة وحجم المخزن المؤقت إلى جميع الميزات التي يحتوي عليها. يتم أيضًا عرض أقصى أوضاع النقل المتاحة والحالية.

    حالة الأقراص الصلبة في مستكشف Windows
    اعرض الحالة الصحية الحالية والمساحة المستخدمة في Windows Explorer أو في أي تطبيق آخر ، لذلك ستعرف دائمًا مقدار المساحة المستخدمة لكل قسم وحالة محرك الأقراص الثابتة.

    [​IMG]
    معلومات عند الطلب
    يتم عرض درجات الحرارة الحالية للقرص الصلب وصحته على علبة النظام ويمكن عرضها في نافذة حالة صغيرة أو سطح المكتب نفسه أو في أداة الشريط الجانبي (تحت Windows Vista أو نظام تشغيل أحدث). يتم تسجيل درجات الحرارة المتوسطة والقصوى لجميع الأقراص الصلبة ويتم عرض هذه المعلومات في الرسوم البيانية للأغراض الإحصائية.

    أداء القرص الصلب
    يسجل مقدار البيانات التي تمت قراءتها أو كتابتها على القرص الثابت. يعرض معدلات النقل الحالية لكل من القراءة والكتابة ويقدر الحد الأقصى لمعدل النقل المتاح (النظري) لقرص ثابت معين.

    أقسام القرص الصلب
    يعرض أقسامًا لكل أقراص صلبة فعلية ومعلومات عن النوع والاستخدام عنها حتى لا تتمكن من نفاد المساحة. يرسل Hard Disk Sentinel هذه المعلومات تلقائيًا في رسائل التنبيه / الحالة.

    الإدارة الصوتية
    يوفر خيارًا للتحكم في المستوى الصوتي للقرص الصلب IDE / S-ATA. من الممكن زيادة الأداء أو جعل محركات الأقراص الثابتة أكثر هدوءًا. ميزة فريدة : تحكم في المستوى الصوتي لقرص USB الثابت الخارجي (إذا كان غلاف USB الخاص بك مزودًا بواحدة من المناسبة رقائق جسر USB-ATA التي تدعم هذه الميزة).

    تزامن الساعة
    يوفر خيارًا لمزامنة ساعة الكمبيوتر الشخصي مع ساعة ذرية عبر NTP (بروتوكول وقت الشبكة).

    تحسينات
    Hard Disk Sentinel يتحسن باستمرار. ستتوفر المزيد من الميزات قريبًا. إذا كانت لديك أي فكرة يمكن أن تكون مفيدة ، فما عليك سوى إعلامنا.




    [​IMG]






    المعلومات التقنية :

    اسم البرنامج : Hard Disk Sentinel

    نوع الاصدار : PRO

    رقم الاصدار : V 6.20
    تاريخ الاصدار : 03.2024

    حجم الاصدار : 39.1 MB

    اللغات : يدعم العديديد من اللغات منها العربية

    الترخيص : غير مجاني

    سعر البرنامج : EUR 33.32

    المطور : H.D.S. Hungary

    موقع البرنامج : Hard Disk Sentinel





    .:| توافق البرنامج |:.


    [​IMG]






    .:| متطلبات النظام |:.
    كود:
    Hardware Requirements
    
    
        Pentium or compatible CPU
        64 megabytes of system memory
        50 megabytes of hard disk space
        One or more hard disk, solid state disk, hybrid drive (SSHD) with ATA (IDE or Serial ATA/SATA II/SATA 6G), SCSI, SAS, USB, NVMe M.2 interface.
        See Hardware compatibility pages for supported hard disk drives, SSD models, disk and RAID controllers and external hard disks / enclosures / adapters.
        Network Attached Storage (NAS) disks can be monitored by extension of NAS functionality (see: How to: monitor Network Attached Storage (NAS) status for more information). USB/IEEE 1394 (firewire) enclosures are generally supported, but some (depending on firmware) may not provide complete status information.
    
    Software Requirements
    
        Windows operating system: Windows 95, 98, 98SE, ME, NT4, 2000, XP, 2003, 2008, Vista, Windows 7, Windows Home Server, Windows 2012, Windows Server 2016, Windows 8, Windows 8.1, Windows 10 both 32 and 64 bit versions (where applicable)
        System administrator account (in service mode, it is possible to use without administrator rights and in service mode, works even without user logged in)
    






    [​IMG]





    .:| نظرة |:.

    [​IMG]





    [​IMG]

    dddd.png








    [​IMG]

    [​IMG]




    روابط مباشرة تفعيل وتنصيب صامت
    v6.20.0

    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:


    OR

    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:

    OR

    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:










    [​IMG]


    روابط مباشرة

    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:



    تحميل الكراك حصري لمنتدى زيزوم

    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:



    فحص
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
    هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:


    [​IMG]










    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]
     
    zerak1977 ،newell13 ،TAREK23 و 28آخرون معجبون بهذا.
  2. alnaloty

    alnaloty زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 18, 2007
    المشاركات:
    2,126
    الإعجابات :
    3,598
    نقاط الجائزة:
    4,780
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Libya Nalut
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    windows 11
    بارك الله فيك
     
    رضا سات, fathy100, konv!cted و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  3. Ghost rider7

    Ghost rider7 زيزوومي VIP فريق فحص زيزووم للحماية نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 8, 2015
    المشاركات:
    4,371
    الإعجابات :
    9,582
    نقاط الجائزة:
    3,320
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Sweden
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Linux
    حياك الله اخي النالوتي
    تقبل تحياتي

    :rose:
     
    أعجب بهذه المشاركة konv!cted
  4. konv!cted

    konv!cted مشرف منتدى ألعاب الكمبيوتر مشرف داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 20, 2024
    المشاركات:
    1,574
    الإعجابات :
    3,033
    نقاط الجائزة:
    1,080
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    windows 11
    من أقوى البرامج
    وتستمر الإبداعات
    ربي يوفقك ان شاءالله :222love:
     
    aelshemy, Ghost rider7, رضا سات و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  5. fathy100

    fathy100 زيزوومي VIP الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 22, 2013
    المشاركات:
    9,803
    الإعجابات :
    11,383
    نقاط الجائزة:
    2,820
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    مبدع اخى الغالى تسلم ايدك
    وجزاك الله كل خير واسعدك في الدارين وغفر الله لك ولوالديك ولمن تحب
     
    aelshemy, Ghost rider7, رضا سات و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  6. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,255
    الإعجابات :
    9,550
    نقاط الجائزة:
    5,925
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11
    جزاك الله خيراً وأحسن إليك على ما قدمت
     
    fathy100 ،aelshemy و Ghost rider7 معجبون بهذا.
  7. Ghost rider7

    Ghost rider7 زيزوومي VIP فريق فحص زيزووم للحماية نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 8, 2015
    المشاركات:
    4,371
    الإعجابات :
    9,582
    نقاط الجائزة:
    3,320
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Sweden
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Linux
    بارك الله فيكم اخوتي الكرام
    اسعدني مروركم

    :rose::rose::rose:
     
    konv!cted و fathy100 معجبون بهذا.
  8. Player38

    Player38 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 22, 2016
    المشاركات:
    9,552
    الإعجابات :
    8,246
    نقاط الجائزة:
    4,480
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    في حياة ٍ للخلايق ماتدومي
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزاك الله خير
     
    أعجب بهذه المشاركة Ghost rider7
  9. اعلام هادف

    اعلام هادف زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 12, 2009
    المشاركات:
    8,772
    الإعجابات :
    6,313
    نقاط الجائزة:
    3,520
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    دولة فلسطين -غزة
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    windows 11
    جزاك الله خيرا ي غااااالي
     
    Ghost rider7 و fathy100 معجبون بهذا.
  10. alimus

    alimus زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 8, 2018
    المشاركات:
    66
    الإعجابات :
    47
    نقاط الجائزة:
    90
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    كندا
    برامج الحماية:
    Total Defense Internet Security Suite
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    السلام عليكم اخي الكريم.
    بارك الله بكم وسلم ايديكم.
    برنامج رائع لمراقبة الحاسوب ومعرفة كل المعلومات
    جعله المولى في ميزان حسناتكم .تقبلوا مروري مع كل التقدير
     
    أعجب بهذه المشاركة Ghost rider7
  11. العبدلله 7

    العبدلله 7 مشرف المنتدى الإســـلامي العــام مشرف نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 19, 2021
    المشاركات:
    788
    الإعجابات :
    1,496
    نقاط الجائزة:
    1,270
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزاك الله خيراً وأحسن إليك على مواضيعك المميزة والهادفة
     
    Ghost rider7 و fathy100 معجبون بهذا.
  12. ahmesam

    ahmesam زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 20, 2022
    المشاركات:
    836
    الإعجابات :
    746
    نقاط الجائزة:
    480
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    برنامج رائع
    شكرا جزيلا
     
    أعجب بهذه المشاركة Ghost rider7
  13. JUBA SAT

    JUBA SAT زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 6, 2018
    المشاركات:
    1,707
    الإعجابات :
    1,676
    نقاط الجائزة:
    920
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الجزائر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزاك الله خيرا ي غالي
     
    Ghost rider7 و fathy100 معجبون بهذا.
  14. aldswqi

    aldswqi زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 26, 2016
    المشاركات:
    4,779
    الإعجابات :
    5,836
    نقاط الجائزة:
    4,055
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    جزيل الشكر بارك الله فيك
    أفادنا الله بعلمك وعملك
     
    Ghost rider7 و fathy100 معجبون بهذا.
  15. الموجه العام

    الموجه العام زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2020
    المشاركات:
    67
    الإعجابات :
    36
    نقاط الجائزة:
    90
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شكرا لك أخى الكريم
     
    أعجب بهذه المشاركة Ghost rider7
  16. ابو شعيب2

    ابو شعيب2 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 9, 2018
    المشاركات:
    1,045
    الإعجابات :
    610
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك
     
    أعجب بهذه المشاركة Ghost rider7
  17. الــلــورد

    الــلــورد زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 22, 2010
    المشاركات:
    54
    الإعجابات :
    49
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ربي يسعدك
    تفعيل رائع للبرنامج
     
    أعجب بهذه المشاركة Ghost rider7
  18. aelshemy

    aelshemy زيزوومى مبدع ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 20, 2009
    المشاركات:
    9,295
    الإعجابات :
    8,026
    نقاط الجائزة:
    715
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر أم الدنيا
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    windows 11
    بارك الله فيك وجزاك كل خير وشكرا لك
     
    Ghost rider7 و fathy100 معجبون بهذا.
  19. Issakok

    Issakok زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 8, 2023
    المشاركات:
    9
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    Many Thanks..
     
    أعجب بهذه المشاركة Ghost rider7
  20. أبو عائشه

    أبو عائشه عضو شرف وداعم ذهبي للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 13, 2007
    المشاركات:
    16,263
    الإعجابات :
    16,922
    نقاط الجائزة:
    5,405
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    حيث يكون أي نظام تشغيل مجاني حر تجدني
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Linux

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...