• بادئ الموضوع بادئ الموضوع إسماعيل
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 901
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إسماعيل

زيزوومى فعال
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
249
مستوى التفاعل
1
النقاط
330
الإقامة
ksa
غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند تشغيل برنامج مباشر برو يصاب الجهاز بثقل فظيع ، حاولت بإغلاق الكاسبر نهائيا ، ولكن تحسن نسبي غير معتبر
مواصفات الجهاز : السرعة 2.40 قيقا ، الرام 1.5 قيقا .....

ايش الحل مع ثقل الجهاز ؟

ـ غفر الله لنا ولكم ـ
 

وعليكم السلاام ورحمة الله
الثقل موجود مع مباشر فقط ؟؟
واعمل التقرير التالي
حمل هذا البرنامج
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

اذا انتهى التحميل ==> شغل البرنامج ==> واضغط على Do a system scan and save log
لحظات .. ويظهر لك تقرير ==> انسخه والصقه بردك القادم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بارك الله فيك أخي الكريم وغفر لنا ولك
هذا التقرير
كود:
Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
Scan saved at 11:29:03 ص, on 05/03/2008
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v7.00 (7.00.6000.16608)
Boot mode: Normal
Running processes:
C:\WINDOWS\System32\smss.exe
C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
C:\WINDOWS\system32\services.exe
C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\Program Files\Windows Defender\MsMpEng.exe
C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
C:\WINDOWS\Explorer.EXE
C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
C:\WINDOWS\SYSTEM32\astsrv.exe
C:\Program Files\Grisoft\AVG Anti-Spyware 7.5\guard.exe
C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 7.0\avp.exe
C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\VS7DEBUG\MDM.EXE
C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 7.0\avp.exe
C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe
C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
C:\WINDOWS\system32\devldr32.exe
C:\Program Files\Avant Browser\avant.exe
C:\Program Files\Mubasher\Mubasher Pro\TWR.exe
C:\Program Files\Wealth-Lab, Inc\Wealth-Lab Developer 3.0\WealthLab.exe
C:\Program Files\Wealth-Lab, Inc\Wealth-Lab Developer 3.0\WealthLab.exe
C:\Documents and Settings\ALDRARY\Desktop\Zyzoom_HijackThis.exe
R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = about:blank
R1 - HKCU\Software\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Internet Settings,ProxyServer = 212.118.133.102:8080
O2 - BHO: Adobe PDF Reader Link Helper - {06849E9F-C8D7-4D59-B87D-784B7D6BE0B3} - C:\Program Files\Common Files\Adobe\Acrobat\ActiveX\AcroIEHelper.dll
O2 - BHO: RealPlayer Download and Record Plugin for Internet Explorer - {3049C3E9-B461-4BC5-8870-4C09146192CA} - C:\Program Files\Real\RealPlayer\rpbrowserrecordplugin.dll
O2 - BHO: SSVHelper Class - {761497BB-D6F0-462C-B6EB-D4DAF1D92D43} - C:\Program Files\Java\jre1.6.0_03\bin\ssv.dll
O2 - BHO: مساعد تسجيل الدخول إلى Windows Live - {9030D464-4C02-4ABF-8ECC-5164760863C6} - C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\Windows Live\WindowsLiveLogin.dll
O4 - HKLM\..\Run: [AVP] "C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 7.0\avp.exe"
O4 - HKLM\..\Run: [TkBellExe] "C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe"  -osboot
O4 - HKCU\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [DWQueuedReporting] "C:\PROGRA~1\COMMON~1\MICROS~1\DW\dwtrig20.exe" -t (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
O8 - Extra context menu item: &تصدير إلى Microsoft Excel - res://C:\PROGRA~1\MICROS~2\OFFICE11\EXCEL.EXE/3000
O9 - Extra button: (no name) - {08B0E5C0-4FCB-11CF-AAA5-00401C608501} - C:\Program Files\Java\jre1.6.0_03\bin\ssv.dll
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Sun Java Console - {08B0E5C0-4FCB-11CF-AAA5-00401C608501} - C:\Program Files\Java\jre1.6.0_03\bin\ssv.dll
O9 - Extra button: Web Anti-Virus statistics - {1F460357-8A94-4D71-9CA3-AA4ACF32ED8E} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 7.0\SCIEPlgn.dll
O9 - Extra button: بحث - {92780B25-18CC-41C8-B9BE-3C9C571A8263} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\OFFICE11\REFIEBAR.DLL
O12 - Plugin for .amr: C:\Program Files\Internet Explorer\PLUGINS\npqtplugin3.dll
O16 - DPF: {17492023-C23A-453E-A040-C7C580BBF700} (Windows Genuine Advantage Validation Tool) - [URL]http://go.microsoft.com/fwlink/?linkid=39204[/URL]
O18 - Protocol: skype4com - {FFC8B962-9B40-4DFF-9458-1830C7DD7F5D} - C:\PROGRA~1\COMMON~1\Skype\SKYPE4~1.DLL
O23 - Service: AST Service (astcc) -  Advanced Software Technologies - C:\WINDOWS\SYSTEM32\astsrv.exe
O23 - Service: AVG Anti-Spyware Guard - GRISOFT s.r.o. - C:\Program Files\Grisoft\AVG Anti-Spyware 7.5\guard.exe
O23 - Service: Kaspersky Anti-Virus 7.0 (AVP) - Kaspersky Lab - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 7.0\avp.exe
O23 - Service: InstallDriver Table Manager (IDriverT) - Macrovision Corporation - C:\Program Files\Common Files\InstallShield\Driver\11\Intel 32\IDriverT.exe
O23 - Service: iPodService - Apple Computer, Inc. - C:\Program Files\iPod\bin\iPodService.exe
--
End of file - 4178 bytes
 
عزيزي جهازك ما اشوف فيه اي مشكلة
جرب تحذف البرنامج وتعيد تثبيته
 
أخي نائب المدير
حفظك الله وجزاك خيرا
أي برنامج أحذفه ؟
مباشر أم الكاسبر أم غيره ؟؟
 
أخي نائب المدير
حفظك الله وجزاك خيرا
أي برنامج أحذفه ؟
مباشر أم الكاسبر أم غيره ؟؟

الله يسلمك ويبارك فيك
اخوي اللي اقصده هو مباشر
 
الله يسلمك ويبارك فيك
اخوي اللي اقصده هو مباشر

أخي العزيز ،، غفر الله لك وسلمك من النار
تم تحديث نسخة مباشر بإزالة السابق
والحمد لله الجهاز تحسن كثيرا
بارك الله فيك .
 
ادعو الله ان يكون لي ولك من دعائك نصيب

الحمدلله على زوال المشكلة

بالتوفيق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى