1. إستبعاد الملاحظة
  2. إستبعاد الملاحظة
  3. إستبعاد الملاحظة
  4. إستبعاد الملاحظة
  5. إستبعاد الملاحظة
  6. إستبعاد الملاحظة
  7. إستبعاد الملاحظة
  8. إستبعاد الملاحظة
  9. إستبعاد الملاحظة
  10. إستبعاد الملاحظة
  11. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  12. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  13. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

}.....امتحــــــــــــــــــــان اجبـــــــــــــــــــاري.....{

الموضوع في 'المنتدى الــعـــام للمواضيــع العامــة' بواسطة *Sweet girl*, بتاريخ ‏يونيو 7, 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    مشكووووووووووووور
    على ردودك الحلوه والجاااامده ههههههههه
     
  2. DrHoOoDa

    DrHoOoDa زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 27, 2008
    المشاركات:
    3,212
    الإعجابات :
    33
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    EgYpT
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    1\ العضو اللي تتمنى تشوف خشته ( شكله ) هو :


    وليد ( Protection )​


    فاصل2


    2\ العضو اللي تبي تعطيه كف مزح :


    سعود ( Mr.SaUd )​


    فاصل2


    3\ العضو اللي تبي تعطيه كف من قلب :


    amr_king​


    فاصل2



    4\ عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى :​


    شادى ( shaded )​


    فاصل2​


    5\ عضوه تلقبها بسوبر ستار صبايا المنتدى :​


    محمد نجم ( virus x )​


    فاصل2​


    6\ عضو بتقوله (ياغايب ليه ماتسأل) :​


    احمد ( افراح الروح )​


    فاصل2​


    7\ عضو بتقوله(والله العظيم اشتقنالك) :​


    استاذ حسام ( IBIS )​


    فاصل2​


    8\ عضو بتقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه :​


    استاذ حسام ( IBIS )​


    فاصل2​


    9\ عضو بتقوله ماتوقعتها منك ويجي منك اكثر :​


    علاوى ( المدفع )​


    فاصل2​


    10\ عضو (بتدعي له) :​


    استاذ حسام ( IBIS )​


    فاصل2​


    11\ عضو تتخيل شكله وتقول كيف تتخيله :​


    احمد ( افراح الروح ) شاب مناضل​


    فاصل2​


    12\ عضو تحس انه دب :​


    سامح ( mekadoo )​


    فاصل2​


    13\ عضو تحسه حلوووو :​


    علاوى ( المدفع )​


    فاصل2​


    14\ عضو طيب على نياته :​


    سامح ( mekadoo )​


    فاصل2​


    15\ عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء :​


    وليد ( protection )​


    فاصل2​


    16\ الثقل والركاده والرزانه والهدوء والفرفشه)تجتمع في العضو :​


    ابو اسامة ( stimulator32 )


    فاصل2​


    17\ عضو روومنسي :​


    ---​


    18\ عضو مثقف :​


    امير عطا ( amir atta )​


    فاصل2​


    20\ عضو ونييييس و حبووووووووب :​


    شادى ( shaded )​


    فاصل2​


    21\ عضو شاعر :​


    ----​


    فاصل2​


    22\ عضو ذوووووووووق :​


    استاذ حسام ( IBIS )​


    فاصل2​


    23\ عضو ثقيل طينة :​


    سامح ( mekadoo )​


    فاصل2​


    24\ عضو توقيعه نااااايس :​


    وليد ( protection )​


    فاصل2​


    25\ عضوه توقيعها كيووووووت :​


    ----​


    فاصل2​


    ملحوظة​


    الاسم الحقيقى للاعضاء خارج الاقواس​

    الاسم فى المنتدى داخل الاقواس​

     
  3. أم برقع دوت كوم

    أم برقع دوت كوم زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 27, 2008
    المشاركات:
    5,533
    الإعجابات :
    50
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP


    مشكوووووووووووووووووووووور يا الملطم وما قصرت حتى انت لك وحشه والله يا الدوووووووووووب :tongueclosed:: و كثر الدعاااااااااااااااااااااء انا بحاجته هاليومين :er:

    وانت اللي ذوووووووووووق يا دبدوووووووووووووب :tongueclosed::
     
  4. أم برقع دوت كوم

    أم برقع دوت كوم زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 27, 2008
    المشاركات:
    5,533
    الإعجابات :
    50
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP


    اذكري الله وجع يوجع العدو لا تصكيني عين ههههههههههههههههههههههههههههه

    اجل مع مرتبة الشرف يا حظي :y:

    كلتس ذووووق يا الغاليه :smile:
     
  5. ~Butterfly~

    ~Butterfly~ زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 27, 2008
    المشاركات:
    2,819
    الإعجابات :
    4
    نقاط الجائزة:
    770
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows XP

    السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ


    [​IMG]

    اللهمـ لاسهل إلا ماجعلته سهلا

    وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا

    ^
    ^
    متأثرة بالاختبارات خخخخخخخخ :q:


    1\ العضو اللي تتمنى تشوف خشته ( شكله ) هو :

    لو يحصل كلهمـ خخخخخخخخ :cr:

    2\ العضو اللي تبي تعطيه كف مزح :

    حنوووووو ..:bleh:

    3\ العضو اللي تبي تعطيه كف من قلب :

    كلـ اللي جااااوبوووا قبلي << ما جابوا لي طاري لا بالزين ولا الشين :bleh:

    << الا غصب يجيبووون طااريي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :hh::hh:

    4\ عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى :

    Prince Soft ، كومبآآآكـ ، سلاااطين << عآآآدي سوويتوو تعدد إجابات :q:

    خخخخخخخخخ

    5\ عضوه تلقبها بسوبر ستار صبايا المنتدى :

    كلـ الصبآيا سوبر ستآآآر إبتداء من : قرقوووعهـ ، حنووووووو ، عزوووووفهـ

    وسوووونهـ ، فحووووطهـ ، حنين ، سويتوووو ، شذوووو ، ... إلخ << كلـ البنات خخخخخخخخخ

    وأهمـ وحدهـ باااااااتر << برآآآآآآآآآ خخخخخخخخخخخ

    6\ عضو بتقوله (ياغايب ليه ماتسأل) :

    وسووونهـ ، فحوووطهـ ، قرقوووعهـ

    7\ عضو بتقوله(والله العظيم اشتقنالك) :

    كثيييييير ومنهمـ : صعآآآق ، تشالنج = توتو ، سوااار ، إمبريوور ، عيوون المها ، عزوووفهـ ، ندوو

    8\ عضو بتقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه :

    كومبآآآآكـ ، Prince Soft ، Mr. Ali4Ever ، البارون ، فهد ، كونآآمي ، بروتيكشن ، الدرع ، KingoOo ،Knight Lord

    ماصار عضوو خخخخخخخخخخخ :q:

    9\ عضو بتقوله ماتوقعتها منك ويجي منك اكثر :

    محد :no:

    10\ عضو (بتدعي له) :

    اللي أتذكرهـ أدعي له :king: << يبيلهـ ذي خخخخخخخخ

    11\ عضو تتخيل شكله وتقول كيف تتخيله :

    الديبلووماسي << اتخليه صغيييير وكيوووووووت <<لانه دايما يحط صور أولاد صغار خخخخ


    12\ عضو تحس انه دب :

    :q:

    سوااار ، الملثمـ ، قرقووعهـ

    13\ عضو تحسه حلوووو :

    محد << يآآآخذ ابووو التحطيمـ

    عضو طبعا مو عضوهـ صح !! (( مايصلح نتكلمـ عن البنووتآآت )) :hh::hh:



    الجنتل

    14\ عضو طيب على نياته :

    أمممـ

    وسووونهـ ، توتو

    15\ عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء :

    سلاااطين ، الجنتل ، قرقوووعهـ

    16\ الثقل والركاده والرزانه والهدوء والفرفشه)تجتمع في العضو :

    كومبآآآكـ

    17\ عضو روومنسي :

    مدري !!

    18\ عضو مثقف :

    :q:

    20\ عضو ونييييس و حبووووووووب :

    كلـ الأعضاء << برآآآآآآآآآ :hh:

    21\ عضو شاعر :

    أصدق إحساس

    22\ عضو ذوووووووووق :

    وردة الثلج ، وسووونهـ

    23\ عضو ثقيل طينة :

    خخخخخخخخخخخخخ

    محد :q:

    24\ عضو توقيعه نااااايس :

    سلااااطين ... لكن مو توقيعهـ هذا لأ :q:

    اللي قبله مدري قبل قبلهـ خخخخخخخخخخخخخخ

    اللي فيه شاب جالس ومعطينا ظهرهـ :y:<< ياليتك يا سلاطيين تسدحهـ هنا لاهنت !:king:

    25\ عضوه توقيعها كيووووووت :

    وسووونهـ وعزوووفهـ وحنوووو << :q:


    :km-0y00001 (80):


    وااااااااا الحمدلله خلصت خخخخخخخخخخخخ

    الله الله بالدرجات الزينهـ سويتوووو

    ومعليش لأني كتبت أكثر من عضوو خخخخخخخخخ :hh::hh::hh:


    :km-0y00001 (80):

    تقبلو تحياتي:

    ~Butterfly~
     
  6. Juve Guard

    Juve Guard زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 21, 2007
    المشاركات:
    6,638
    الإعجابات :
    169
    نقاط الجائزة:
    850
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السّعودية - غرفتي
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    <~ متابع بأوووص :u:
     
  7. Al jNtEeL

    Al jNtEeL زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 1, 2007
    المشاركات:
    7,299
    الإعجابات :
    67
    نقاط الجائزة:
    840
    الإقامة:
    |-Al Hilal Club-|
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ^

    ^

    الله يسلمك فراشة من ذوووقك ,,
    عزام ياخوي تكفى جاووب ودي اشوف اجووبتك
    من زمان ما فطست عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخ :hh:
     
  8. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    شوفو يااااااااااااانس الترتيب والنظااااافه اوراااق تفتح النفس مو مثل بعض النااااس
    يرسم واااحد دااااعسته سيارة باختباااار الفيزياء النهائي
    ويقول ليه مااانجحت:q:

    10/10
    مع الشكر والتقدير
    وجااائزة احلى ورقه مرت علي:y:
     
  9. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ذاااااااااااكرتن الله حسبي الله على بليسك مو انا اللي تشكك بعين

    والذوق مرورك يالغلا
     
  10. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    اووووووووووووووووووووووووووووف منتس باااترفلي
    يااااشينك لا صرتي داااااااااااااافوره تشكين الكتااااااااااااااب كله في الورقه
    وتخليني احتااااااااااااار في التصحيح واصير انا اللي باختباااااااااااااااااار
    وش اسوي يااااااااربي بورقتهاااااااااااااااا








    اقول بنجحك خلها تطيح بقلب استاااااااذتن ثاااااانية وافتك منها

    شوفي اللي قبلك وشلون حله مااالومه مصررررررررررررررري <<ماشاء الله:q:
     
  11. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    وليه عيوووووووووووووووووني متاااااااااااابع وش شااايفني ايطاليا والبرازيل <<باقهرك انهزمت ايطاليا:d: ههههههههههههه

    جاااااااااوب ياااالله قبل وربي اني لامحطك بالخيزرااانه او اللي الاحمر حق الكهرب مو مسطره <<يقولون كذااا مدارسنا :cr:
     
  12. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    واااااااااااااالله مايجاااااوب ونذر علي <<احس اني عجوز خخخخخخخخ


    ليه يجاوب وانت قبله هنا ماجاااوبت
    جااااوب بسرعه بعدين اخليه انا يجااااوب <<<مسويه مديره


    عزام حااالفتن عليك ماااتجاوب لين اقولك:cr:<<تكفين اللي بيطيعك ههههههه
     
  13. امبراطور الظلام

    امبراطور الظلام زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 20, 2008
    المشاركات:
    1,705
    الإعجابات :
    12
    نقاط الجائزة:
    680
    الإقامة:
    اليمن
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    موضوع حلو بارك الله فيكي اختي الكريمة
     
  14. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    مشرف على الفاضي ماااصرت مشرف الا من الدفاااااااااره والمذاااااااكره
    يااالله عيوني اجابتك ماتنجح
    ادخل وجاااوب على الاسئله
     
  15. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    يمنع منعا باااتا الاعذااار الطبيه الا من مستشفى الشميسي
    حتى اللي خااارج السعودية لازم تقرير طبي
     
  16. امبراطور الظلام

    امبراطور الظلام زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 20, 2008
    المشاركات:
    1,705
    الإعجابات :
    12
    نقاط الجائزة:
    680
    الإقامة:
    اليمن
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    على طول الان اجاوب عن الاسئله لاكن لاتتزعري في وجهي تري انا بخاف سريع
     
  17. *Sweet girl*

    *Sweet girl* زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 2, 2009
    المشاركات:
    757
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    k.s.a
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    اولا وش تتزعرى <<<مااافهم الا اللغه السعوديه:u:
    ثااانيااا انا وبكل لطف اقولك حل وجاوب:?: ..مااارفعت صوووتي عليك:tongueclosed::
    ثااالثااا انا ليش اتعب نفسي واعور حلقي:q:,,,, بالخيزرااانه وبس :y:<<<صوتها يروع بالهواء
    رابعااا امبراطور الظلااااااااااااااااااام وتخااااااااف هزلت وربي
    خااامسااا اللي مديرن:sunglasses: عليه يفصله تراااه مايصلح:d:
     
  18. امبراطور الظلام

    امبراطور الظلام زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 20, 2008
    المشاركات:
    1,705
    الإعجابات :
    12
    نقاط الجائزة:
    680
    الإقامة:
    اليمن
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    1\ العضو اللي تتمنى تشوف خشته ( شكله ) هو :
    والله كثير لان كل الاعضاء عندي مثل اخواني فأنا اتمنى انى اراهم في كل وقت ادخل فية المنتدى


    2\ العضو اللي تبي تعطيه كف مزح :

    صاحب الموضوع (( مزاح هاه ))


    3\ العضو اللي تبي تعطيه كف من قلب :

    لا والله مافي احد



    4\ عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى :

    كل متفاعل في المنتدى يستحق هذا اللقب


    5\ عضوه تلقبها بسوبر ستار صبايا المنتدى :
    كل متفاعله في المنتدى تستحق هذا اللقب


    6\ عضو بتقوله (ياغايب ليه ماتسأل) :
    ما اقدر احدد واحد فقط لانهم كثيرين والله


    7\ عضو بتقوله(والله العظيم اشتقنالك) :
    ما اقدر احدد واحد فقط لانهم كثيرين والله


    8\ عضو بتقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه :
    الكل في هذا المنتدى يستحقون كل خير


    9\ عضو بتقوله ماتوقعتها منك ويجي منك اكثر :

    مافي الكل محترم


    10\ عضو (بتدعي له) :

    الكل ادعي لهم بالتوفيق والنجاح


    11\ عضو تتخيل شكله وتقول كيف تتخيله :
    الكل مثل القمر


    12\ عضو تحس انه دب :
    اكيد صاحب الموضوع


    13\ عضو تحسه حلوووو :
    الكل


    14\ عضو طيب على نياته :
    الكل


    15\ عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء :
    ما اقدر احدد واحد لان في كثير اعضاء لهم شعبية كبيرة ومحبوبين ( لاكن في واحد اعتقد انه اكثرهم ) ( سلاطين )


    16\ الثقل والركاده والرزانه والهدوء والفرفشه)تجتمع في العضو :

    مافيش


    17\ عضو روومنسي :
    ما لي في الرومنسيه علم


    18\ عضو مثقف :
    الكل ماشاء الله مثقفين


    20\ عضو ونييييس و حبووووووووب :
    الكل


    21\ عضو شاعر :
    ما اعرف احد بهذه المواصفات


    22\ عضو ذوووووووووق :
    الكل ذواق


    23\ عضو ثقيل طينة :
    مافي احد


    24\ عضو توقيعه نااااايس :
    كثير


    25\ عضوه توقيعها كيووووووت :

    كثير

    هذة اجاباتي عن الاسئلة وارجو اني قد وقت في الاجابة عنها

    تحياتي
     
  19. مفحطه بعربية بنده

    مفحطه بعربية بنده زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 6, 2008
    المشاركات:
    2,899
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    780
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    اهاااا اجل بتعطيني كف المشكله
    اني ماسويتلك شي انتي الي بديتي بالكلام ولا انا كنت
    امزح ماعندي من الشيطان طريق ومدري وش جاك التمست اسلكك اللهم يا كافي :i:​

    على قولت المثل <<< ضربني وبكى سبقني واشتكى :bleh:
    وبعدين يا حلو من قالك اني ما اعرف امزح
    الحمدالله كل الموجودين هنا يعرفون طبعي مايحتاج اتكلم عن نفسي :bleh::smile:

    اما على مدحك لتوقيعي فثنكيووووووو فري متش يا قميل انت ​

    نيااههههههههههههاااههههههههههههههههههههههه:bleh::bleh::hh::hh::hh:​





    وه وه وه وبعد وه واذا تبين زود عطيتك ​

    اجل انا استار اكدمي اااقصد :b: ستار المنتدى <<يافضحي فضحه خخخ:d:​

    ماعليتس زود والله يا بنت العم ي صقيقتي العزيزه وخويت دربي الطويل خخخخ
    <<<قمت احتسي لغاااات ​

    الحين يا قرقوعه سوعاااال :tongueclosed:: حق 16 ليش تقولين مافيه احد تجتمع فيه الصفات هذي ​

    هذا وانا بنت عمك وتعرفيني زين مازين ان كل الصفات هذي متوفره فيني وبكثره وكل يوم ابسط فيها
    بسوق الجمعه بعد من كثرها <<بدا التخبيط ​

    وثنكيووو انك قلتي اني ونيسه وحبوبه مع انها معلومه قديمة <<ابدخل في مدرعه علشان ما تقدر تدبغني ​

    نيااههههههههههههاااههههههههههههههههههه​






    ابو لطمه نيااههههههههاااههههههههههههه​

    خخخخخخخخخخ الحين وشلون مرجوجه لا انا عاقله ووديعه مسكينه <<معين الباب خخخخخ:hh::hh:​


    وطانكيووو على المدح ​

    ةتحياااتك مقبوله مني ومن الجميع والي يقول غير كذا افقش راسه لك بالمربوعه ولا يهمك​

    كم ابو لطمه عندنا ​


    حي الله الفراااشه ​

    مرسي على انك سدحتي اسمي مع البنات <<مرسي من متى النعومه اها بس ​

    اما على الغيبه هذاني رديت
    الين موعد الاختبارات المستوى الجاي
    يعني بتملووون مني ​

    نياااههههههههااههههههههههههه​

    -----------------------------------------------​

    احب اقول لكل شلتي اني ابجوب على سوعلات الي تبي جوابات... كلها

    سوعال سوعااال ​

    ترقبوووووو ​



    ترقبوووووووووووو​

    ترقبوووووووووووووووووووووووووو​

    :bleh:​

    والي ما يترقب ابقص ارقبته ​


    نيااهههههههههههههههههاااهههههههههههههههههههه​

    :bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:


    مع بصمتي مفحطه ​
     
  20. الملثم

    الملثم زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 7, 2008
    المشاركات:
    1,203
    الإعجابات :
    6
    نقاط الجائزة:
    620
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    لا رجة ع رزااانة :hh:

    لا افقشي راااسة ولا يهمك من احد خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يلا اسدحي اجوبتك انتي خلينا نشوفك :openmouth:k:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...