• بادئ الموضوع بادئ الموضوع saudieyes
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,877

saudieyes

زيزوومى متألق
إنضم
28 يونيو 2009
المشاركات
346
مستوى التفاعل
1
النقاط
420
غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم اخواني الزيزوميين


عندي حالة غريبة

ماذا تعني هذه الرسائل التي تأتي بجانب الساعة

u2i1kppi9.gif


وبعدها تخرج هذه الرسالة

r9d41wmj5.gif
 

مازالت تأتيني هذه الرسائل الغريبة
 
1- يجب ان يكون عنوان الموضوع يدل على محتوى المشكلة
2- ان يحتوي الموضوع على بيان مفصل بالمشكلة وصور لرسالة الخطأ ان وجد
3- متابعة الموضوع حتى نهايته ،، وعند الانتهاء كتابة [تم حل المشكلة] ليعلم مشرفي القسم
بانتهاء المشكلة واغلاق الموضوع
4- يمنع فتح اكثر من موضوع لنفس المشكلة
5- يمنع فتح موضوع لمشكلة ثانية قبل انتهاء الاولى
6- يمنع رفع الموضوع قبل مضي 6 ساعات على اخر مشاركة
7- يمنع الاستفسار عن مشاكل البرامج الممنوعة بالمنتدى او طرق لكسر حماية الادمن على الجهاز
8- من يثبت عليه كثرة مشاكله وعدم متابعتها ،، سيمنع من طرح مشاكله بالقسم وعدم تقديم دعم له لفترة قد تكون غير محددة
9- ارفاق التقارير التالية ضمن الموضوع لمن يواجه بطء بالجهاز او مشاكل فيروسات


كلها ماشية تمام فيها

الا رقم 9 طالب تقرير بحالة اذا كان الجهاز بطئ وانا جهازي الحمد الله مو بطئ
 
طيب اخواني المشرفين ممكن تنقلون موضوعي لركن برامج الحماية يمكن الاخوة هناك يعرفون للمشكلة حل

واكون شاكرة لكم جميعا
 
طيب اخواني المشرفين ممكن تنقلون موضوعي لركن برامج الحماية يمكن الاخوة هناك يعرفون للمشكلة حل

واكون شاكرة لكم جميعا


:u:
 
هذآ الدعم الفني لشركة النورتن أخي }-​
 
توقيع : Corporation
هذآ الدعم الفني لشركة النورتن أخي }-​


عفوا لم افهم ... كيف يعني

لكنها مزعجة

الرسالة يجب علي ان اضغط عليها 16 مرة حتى تغلق

وبعض الاحيان 9 مرات

على حسب العدد المكتوب بالرسالة
 
للأسف المشكلة مازالت موجودة

حذفت النورتن ونصبته مرة ثانية ونضفت الجهاز ونفس الشي :(
 
:(


:er:
 
السلام عليكم

تفيد شركة نورتن ان هذه الرسالة من مزود الخدمة ونورتن هو مجرد نقاقل للرسالة لانه يقوم بفحص البريد الوارد والصادر
واذا كنت تستخدم برنامج للبريد فهو سبب المشكلة لو بشكل تقريب حيث ان النورتن يقوم بمسح الرسالة التي تمر من مزود الخدمة الى برنامج البريد وبالتالي تحصل على الرسالة مثل برنامج الاتو لوك وللتاكد عليك التاكد من انه تم ادخال العنواين والسيرفر بشكل صحيح في اعدادات البرنامح ولكن ااذا لم تكن كذلك يمكن التخلص من هذه الرسالة باتباع الخطوات التالية :

اتبع هذه الخطوات لإطفاء مسح البريد الإلكتروني :

1. Start Norton AntiVirus. If Norton AntiVirus is installed as part of Norton SystemWorks or Norton Internet Security, then start that program.
2. Click Options. If you see a menu, click Norton AntiVirus.
3. In the left pane, click Email.
4. In the right pane, uncheck Scan outgoing Email.
5. Click OK. If a Protection Alert appears, on the drop-down menu, click Permanently, and then click OK.
6. Close Norton AntiVirus

لمزيد من المعلومات

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
 
وين احصل خيارات خيارات النورتن

او احذف الاوت لوك احسن ..؟
 
عودة
أعلى