1796495_613881862017056_1685879954_n.jpg
 

توقيع : Gone without a trace
1797615_611493532255889_1741900208_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
1653314_610719545666621_1586454006_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
«تحصيلك الدراسي لايعتبر مقياس ذكائك، كذلك عمرك لايدل على نضوجك، بل ما يحدد الذكاء والنضج. هو كيفية تعاملك مع الحياة!»
 
توقيع : Gone without a trace
توقيع : Gone without a trace
wtf!.webp



:LOL:
 
توقيع : Gone without a trace
f60b99f778072aa6d10119c781be0d05.jpeg
 
توقيع : Gone without a trace
968963_372520736204180_14888894_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
اكثر شي يضايقني في المنتدى

zyz.webp

:confused:
 
توقيع : Gone without a trace
1378835_562805237101790_694619327_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
1385104_680479185309187_1918216535_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
0NId0.png
 
توقيع : Gone without a trace
603981_381310611982802_1512055182_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
14858_650304045026704_29466186_n.jpg
 
توقيع : Gone without a trace
السلام عليكم

اليوم قرات عن طريقة التحليل الجنائي لـ Recycle Bin
خطير جدا


وايضا
التحليل الجنائي لاجهزة الاندرويد


لقد وقعنا بالفخ:LOL::LOL:
 
التعديل الأخير:
توقيع : Gone without a trace
وروى ابن ماجة (1853) عن عبد الله بن أبي أوفى قال : لما قدم معاذ من الشام سجد للنبي صلى الله عليه وسلم قال ما هذا يا معاذ قال أتيت الشام فوافقتهم يسجدون لأساقفتهم وبطارقتهم فوددت في نفسي أن نفعل ذلك بك فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم فلا تفعلوا فإني لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لغير الله لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها والذي نفس محمد بيده لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها ولو سألها نفسها وهي على قتب لم تمنعه " والحديث صححه الألباني في صحيح ابن ماجة .


قال شيخنا العلامة المحدث ربيع بن هادي حفظه الله تعالى:

حديث معاذ -رضي الله عنه- في سجوده للنبي صلى الله عليه وسلم ،لم يصح إسناده ولا يصحّ معناه .

1- أما من جهة معناه فإنه لم يثبت أنه ذهب إلى الشام في حياة النبي وإنما الثابت ذهابه إلى الشام في عهد عمر بن الخطاب -رضي الله عنه - ومات بالطاعون هناك ، وفي الحديث (حين رجوعه من اليمن) وهو لم يذهب إلى اليمن إلا في آخر حياة النبي صلى الله عليه وسلم ، ومات النبي صلى الله عليه وسلم وهو باليمن، حيث لم يعد إلا في خلافة أبي بكر -رضي الله عنه- .

ثم هو من كبار الصحابة وفقهائهم الكبار بعيد جداً أن يكون بهذه الدرجة من الجهل.

ومن جهة المتن ففيه اختلاف سيأتي بيانه.

2- وأما من جهة الإسناد ففيه نكارة، ومداره على القاسم بن عوف الشيباني ضعّفه يحيى بن سعيد القطان وشعبة كما أشار إلى ذلك القطان وقال أبو حاتم : "مضطرب الحديث، ومحلّه عندي الصدق" ، وقال النسائي : "ضعيف"، وذكره ابن حبان في "الثقات"، وقال الذهبي في "الكاشف" : "مختلف في حاله"، وقال الحافظ : "صدوق يغرب" .
انظر ترجمته في "تهذيب التهذيب" ( 8/326-327) و"الكامل" لابن عدي(6/ 37) و"الميزان" للذهبي (3/376) و"الكاشف" للذهبي و"التقريب" للحافظ ابن حجر .

وقد روى هذا الحديث أحمد (4/381) من طريق إسماعيل ابن عليَّة عن أيوب عن القاسم بن عوف الشيباني عن عبد الله بن أبي أوفى قال: قدم معاذ اليمن أو قال الشام، فرأى النصارى تسجد لبطارقتها وأساقفتها، فَرَوَّأ في نفسه أن رسول الله r أحقّ أن يُعَظَّم، فلمّا قدم قال: يا رسول الله! رأيت النصارى تسجد لبطارقتها وأساقفتها فروّأتُ في نفسي أنك أحقّ أن تعظم فقال : (لو كنت آمراً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها) .

ورواه أحمد عن وكيع عن الأعمش عن أبي ظبيان عن معاذ بن جبل قال : يا رسول الله! رأيت رجالاً باليمن يسجد بعضهم لبعض أفلا نسجد لك قال : (لو كنت آمراً بشراً أن يسجد لبشر لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها).

ورواه من طريق ابن نمير سمعت أبا ظبيان يحدث عن رجل من الأنصار عن معاذ بمعناه . المسند (4/277).

فالحديث من طريق القاسم وأبي ظبيان ليس فيه أن معاذاً سجد للنبي r وإنما فيه عرض السجود للرسول ثم ردّ الرسول ذلك.

هذا مضمون هذا الحديث من هذين الوجهين، ومع ذلك فالحديث من طريق القاسم قد أعلّه أبو حاتم بالاضطراب، انظر "العلل" لابنه ( 2/253) وكذلك أعلّه الدار قطني في "علله" ( 6/37-38) .
وأعلّ حديث أبي ظبيان بالاختلاف في إسناده ثم بالانقطاع؛ لأن أبا ظبيان لم يسمع من معاذ، انظر "العلل" (6/39-40).

وأما التصريح بأن معاذاً سجد للنبي صلى الله عليه وسلم ، فرواه ابن ماجة حديث ( 1853) وابن حبان في صحيحه حديث (4171) والبيهقي (7/292) من طرق عن حماد بن زيد عن القاسم الشيباني عن عبد الله بن أبي أوفى به، وفيه سجد معاذ للنبي r الحديث فمدار هذه الطرق على القاسم الشيباني.

وذكر الدار قطني في "علله" (6/37-39) له طرقاً أخرى منها ما سبق .
ومنها عنه عن زيد ابن أرقم عن معاذ .
ومنها عنه عن عبد الرحمن ابن أبي ليلى عن أبيه عن معاذ .
ومنها عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن أبيه عن صهيب عن معاذ .
ثم قال : والاضطراب فيه من القاسم بن عوف.

فهذا حال هذا الحديث المنسوب إلى معاذ فيه عدة علل :

1- الأولى : ضعف القاسم بن عوف الشيباني .

2- الثانية : اضطرابه في الأسانيد .

3- الاختلاف في المتن .

4- الانقطاع في إسناد أبي ظبيان بينه وبين معاذ .

5- الاختلاف عليه، ونحن نستبعد وقوع مثل هذا من هذا الصحابي الفقيه الجليل معاذ ابن جبل -رضي الله عنه- .

وما كان كذلك لا يبنى عليه حكم شرعي فضلاً عن عقيدة .

أما حديث (لو كنت آمراً أحداً أن يسجد لأحد الخ) فهو حديث ثابت إن شاء الله بمجموع طرقه عن أبي هريرة وأنس وعائشة . راجع "الإرواء" للعلامة الألباني (7/54-55).
 
توقيع : Gone without a trace
هذه القصة سمعناها كثيرا اما من الخطباء او المجالس

انقل لكم بيان صحتها



يحكى انه كان هناك وزيرا لنبي الله داوود عليه السلام
وعندما مات النبي داوود
أصبح وزيرا لسليمان بن داوود عليه السلام
فذات يوم في وقت الضحى جاء رجل الى النبي سليمان فسلم عليه وتحدث معه
وكان يحد النظر بالوزير ويحدق به
ففزع الوزير وخاف منه
وعندما ذهب الرجل
سأل الوزير النبي سليمان: يا نبي الله من هذا الرجل
لقد أفزعني وهو يحد النظر الي؟
فقال له سليمان: هذا ملك الموت
يتصور بصورة رجل ويأتي الي
فخاف الوزير وبكى
ثم قال لسليمان:
يا نبي الله أسألك ان تبعثني الى ابعد مكان على الارض
الى الهند
فأمر النبي سليمان الريح فحملته الى هناك
وفي اليوم النالي جاء ملك الموت الى سليمان وسلم عليه
قال له سليمان:
لمذا كنت تحد نظرك الى وزيري يوم امس
لقد فزع منك
فقال ملك الموت:
لقد جئتك بالامس
في وقت الضحى فرايته موجود عندك
وقد امرني الله ان اقبض روحه بالهند بعد الظهر
فتعجبت انه عندك
فذهبت بعد الظهر الى المكان اللذي امرني الله ان اقبض روحه فيه
فوجدته هناك
فقبضت روحه


الإجابــة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فإن هذه القصة ذكرها ابن أبي شيبة في المصنف، والثعلبي في تفسيره، وأحمد في الزهد، وابن بطة في الإبانة، والأصبهاني في العظمة، وابن هبة الله في تاريخ دمشق، وأبو نعيم في الحلية.

ولكن أسانيدهم لم تتعد شهر بن حوشب، وهو تابعي، ومن المعلوم عند أهل المصطلح أن ما أسند إلى التابعي ووقف عليه يعتبر مقطوعاً، وهو من أقسام الضعيف، فالقصة غير منسوبة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، ولعلها من الإسرائيليات، هذا مع أن شهراً هذا متكلم فيه عند أهل الحديث.
 
توقيع : Gone without a trace
السلام عليكم

دائما ولا زلت افضل تعلم مواجهة ما بعد الاختراق او ان صح التعبير اصلاح الخراب بغض النظر عن الاسباب وارفض الاعتماد الكلي على برامج الحمايه بالاضافة الى تطوير الوعي الامني هذا شي اكيد ومطلوب لعدم التعرض للاختراق او الاصابة


هذا راي الشخصي مع ان العمل اليدوي لمراقبة كل شي بالحاسوب مرهقة نوعا ما ولكنها ممتعة وتخليك تحفظ كل شيء الى درجة اكتساب القدرة على التفريق بين ملفات النظام والملفات الشاذه
 
توقيع : Gone without a trace
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقع جميل يقوم بانشاء محادثات ايفون وهميه

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



or5c4.jpg.webp


فكره حلوه تقدر تسوي مقالب وقصص اكشن ههههههههه
 
توقيع : Gone without a trace
خطير جدا جدا

اعلان من مجموعة الهاكر anonymous

اترجمها لكم

warning for all
we are about to freeze all the accounts on twitter after a week from now
you are not our target but you are in the wrong place


تحذير للجميع

سوف نقوم بتجميد جميع الحسابات على تويتر بعد اسبوع من الان
لستم هدفنا ولكنكم في المكان الخاطئ

كانها حقيقة وخصوصا مع هذه الصورة

5lkzs.jpg.webp

موقع يقوم بانشاء تغريدات وهميه

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي



هيا بنا ننشر الاشاعات هيا بنا نخرب الكرة الارضية

هههههههههه

امزح معكم
 
توقيع : Gone without a trace
عودة
أعلى