السلام عليكم
هل التفريق بالجمع اى بجمع نواها من نواه او نواه من نواها ان كان كذلك فلا اعتقد لها حل
اما ان كان فرقى فقط فعليها ان تضع نواها فى ناء ونواه فى صحن او اناء اخر بس
 

توقيع : فدى الرسول
اذاً اللغز باللفض :getsmile.tmp0019425

فرقي ؟؟؟!!!

:getsmile.tmp0014806

>>> نظفي الطبق
:ok:
 
توقيع : ammj
يا اخوى طالت غيبتك ،،
والسؤال خشيته يحمض من الركنه ،،:hh:
وقلت اشجع المسابقه ،، واترك فرصة لباقى الاخوه ،،:b:

:hh:

عين العقل الي سويت 100%:ok:
 
توقيع : ammj
توقيع : ناصر الاسلام
السلام عليكم
هل التفريق بالجمع اى بجمع نواها من نواه او نواه من نواها ان كان كذلك فلا اعتقد لها حل
اما ان كان فرقى فقط فعليها ان تضع نواها فى ناء ونواه فى صحن او اناء اخر بس

لا انا كنت اقول انهما اكلوا ووضعوا نواهم في اناء
 
توقيع : ناصر الاسلام
اذاً اللغز باللفض :getsmile.tmp0019425

فرقي ؟؟؟!!!

:getsmile.tmp0014806

>>> نظفي الطبق
:ok:

ههههه
لالالا ليس هذا بارك الله فيك
 
توقيع : ناصر الاسلام
شوف المرأة عندها حركات :y: يعني ما تأكل التمر بالكامل لا بد ان تبقي شوي تمر لاصق بالنوى>>> اتيكيت يقالها :bleh: او ممكن سنون زوجها مثل هذا>>>:hh: فيكون معلوم النوى

فهيا بسرعة لمت النوى الي فيه بقايا تمر وعزلته
:d:

متأكد ان الاجابه غلط لكن وانا اخوك اليأس ما هو زين >>> نريد الاجابه <<<
 
توقيع : ammj
شوف المرأة عندها حركات :y: يعني ما تأكل التمر بالكامل لا بد ان تبقي شوي تمر لاصق بالنوى>>> اتيكيت يقالها :bleh: او ممكن سنون زوجها مثل هذا>>>:hh: فيكون معلوم النوى

فهيا بسرعة لمت النوى الي فيه بقايا تمر وعزلته
:d:

متأكد ان الاجابه غلط لكن وانا اخوك اليأس ما هو زين >>> نريد الاجابه <<<

هههههههههه اضحك الله سنك
يعني تدري الاجابة غلط بس ماتحب اليأس
احب هذه المثابرة
 
توقيع : ناصر الاسلام
السلام عليكم ،،
عدنا ،،
افتكرت تمت اجابة السؤال :)
طيب يمكن لفظ نواى عن نواك بمعنى النيه وليس بمعنى النوى ،،
اى يريد منها ان تغير نيتها ولا تاكل ،،
محاوله فاشله ادرى ذالك :)
 
توقيع : ebn_om_abd
السلام عليكم ،،
عدنا ،،
افتكرت تمت اجابة السؤال :)
طيب يمكن لفظ نواى عن نواك بمعنى النيه وليس بمعنى النوى ،،
اى يريد منها ان تغير نيتها ولا تاكل ،،
محاوله فاشله ادرى ذالك :)

تره السؤال سهل جداً جداً
وتوضيح اكثر لم يقع الطلاق لانها فرقت نواها عن نواه
 
توقيع : ناصر الاسلام
تره السؤال سهل جداً جداً
وتوضيح اكثر لم يقع الطلاق لانها فرقت نواها عن نواه
اممممممممممممم ،،:cr:
يبقى هى قلبت الصحن فى الارض وتفرق النوى على الارض ،،
وبذالك تكون فرقت بين النوى ،،
لاعاد تقلى الاجابة مو صحيحه ،،:cr:
ترانى احوليت من التفكير ،،:hh:
 
توقيع : ebn_om_abd
اممممممممممممم ،،:cr:
يبقى هى قلبت الصحن فى الارض وتفرق النوى على الارض ،،
وبذالك تكون فرقت بين النوى ،،
لاعاد تقلى الاجابة مو صحيحه ،،:cr:
ترانى احوليت من التفكير ،،:hh:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احسنت بارك الله فيك الاجابة صحيحه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
بطل والله بطل
 
توقيع : ناصر الاسلام
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احسنت بارك الله فيك الاجابة صحيحه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
بطل والله بطل

الله يضحك سنونك :hh:
اخيرا :hh:
الاجابة ما تخطر ببال حد :hh::hh:
مع انها سهله ،،
جزاك الله خير اخوى جناح مهيض ،،:ok:
فى انتظار السؤال القادم ،،
 
توقيع : ebn_om_abd
الله يضحك سنونك :hh:
اخيرا :hh:
الاجابة ما تخطر ببال حد :hh::hh:
مع انها سهله ،،
جزاك الله خير اخوى جناح مهيض ،،:ok:
فى انتظار السؤال القادم ،،​


هههههههههه
طيب بعد الاسئلة الصعبة
نأتي للسؤال السهل

يقول الإمام أبو حنيفة :

هل البدء في الصلاة ( أياً كانت فريضة أم نافلة ) يكون بالفرض أم بالسنة ؟
قال أبو يوسف: بالفرض . فقال : أخطأت . فقال : بالسنة . فقال أبو حنيفة أخطأت !!! .

فما هو الجواب الصحيح ؟؟؟ مع الدليل


 
توقيع : ناصر الاسلام
هههههههههه


طيب بعد الاسئلة الصعبة
نأتي للسؤال السهل



يقول الإمام أبو حنيفة :



هل البدء في الصلاة ( أياً كانت فريضة أم نافلة ) يكون بالفرض أم بالسنة ؟
قال أبو يوسف: بالفرض . فقال : أخطأت . فقال : بالسنة . فقال أبو حنيفة أخطأت !!! .



فما هو الجواب الصحيح ؟؟؟ مع الدليل
طيب ،،:d:
اذا دخل المسجد ولم تفام الصلاة فيصلى لله ركعتان قبل ان يسجد (تحية المسجد ) ،
واذا وجد الصلاة قد اقيمت فيدخل فى صلاة الفريضه مباشرة مع الامام ،،
والدليل حديث النبى صلى الله عليه وسلم فيما معناه .. اذا دخل احدكم المسجد فلا يقعد قبل ان يصلى ركعتان تحية للمسجد ،، والله اعلم
 
توقيع : ebn_om_abd
هههههههههه


طيب بعد الاسئلة الصعبة
نأتي للسؤال السهل



يقول الإمام أبو حنيفة :



هل البدء في الصلاة ( أياً كانت فريضة أم نافلة ) يكون بالفرض أم بالسنة ؟
قال أبو يوسف: بالفرض . فقال : أخطأت . فقال : بالسنة . فقال أبو حنيفة أخطأت !!! .



فما هو الجواب الصحيح ؟؟؟ مع الدليل

سهل هااااا:cr:
 
طيب ،،:d:
اذا دخل المسجد ولم تفام الصلاة فيصلى لله ركعتان قبل ان يسجد (تحية المسجد ) ،
واذا وجد الصلاة قد اقيمت فيدخل فى صلاة الفريضه مباشرة مع الامام ،،
والدليل حديث النبى صلى الله عليه وسلم فيما معناه .. اذا دخل احدكم المسجد فلا يقعد قبل ان يصلى ركعتان تحية للمسجد ،، والله اعلم

السلام عليكم
لا ياغالي لا اقصد هذا وأنما اقصد في البدء في الشروع في الصلاة ولا اقصد ايهما قبل صلاة الفريضه ام السنه
لا وانما اصل الصلاة تبدأ بالسنه ام بالفرض
 
توقيع : ناصر الاسلام
توقيع : ناصر الاسلام
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد يدخل الانسان الصلاه بعدالضوء وما الى ذلك
بفرض وسنه
الفرض التكبير فهو واجب واجب واحب

والسنه ثم يرفع يديه للكتبير وهذه سنه عن النبى صلى الله عليه وسلم
لا تسالنى عن الدليل سمعتها فى مسلسل ابن حزم فى رمضان ..................... لا تعليق
 
توقيع : فدى الرسول
رحم الله والديك يا بن مهيض

الحين مصدق وجايبلنا سؤال ابو حنيفه لطلبته ,,,

......................................................

وبعدين السؤال السابق قلت لك تنثر النوااا في الارض فيتفرق جميع النواا عن بعض ما الفرق بين اجابتي واجابت اخي ebn_om_abd
لماذا ليس صحيح؟؟؟!!!:mad: ولا ودك تدوخنا كم يوم:cr:
.......................................................
عموماً مسامحك ومسوح لك الي يكون
المهم اننا عرفنا الاجابة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالنسبة للسؤال الاخير :no: لي عوده بإذن الله
 
توقيع : ammj
عودة
أعلى